مرحبا مجددا
قراءة ممتعة ❤️❣️_________________
مرت الايام و هاهي العائلة في المطار تودع كل من لورا و لوكا . التوأم معا : عمي لوكا عمتي لورا الى اللقاء و كونا بخير لا تنسيا الهدايا لنا . لورا لا تقلقا على ذلك صغيراي هههههه لوكا : وداعا جميعا لا تقلقو نحن سنعود في النهاية هههه اه كيف يقولونها نحن سنشتاق لكم كثيرا كونو بخير جميعا اه انا حقا لا استطيع التعبير هل يمكننا الذهاب فقط ههههه . لورا : و متى اصلا كنت تعرف الكلام و اخرجت له لسانها لتستفزه . ضحك الجميع عليهما . الجد: ارجوكما اعتنيا ببعضكما البعض و كونا قويين و لا تنسيا ان تزوراننا . بدأ الجميع في احتضانهما نزلت لورا عند التوأم و فرانك : صغاري سأشتاق لكم كثيرا اعتنوا بانفسكم و لا تسبيوا المشاكل خصوصا انت فرانك . فرانك بعبوس : عمتي اذن مازلت مسبب المشاكل بالنسبة لكي . ضحكت معه لتلتفت الى ريكو الذي ظل يبكي طوال الطريق : اه ريكو صغيري احتضنته لتكمل : صغري لا تبكي كلها ايام و سأعود في الاخير ليس و كاني سابقى هناك حياتي كلها . ريكو : لكن لن نلعب مجددا لا اريدكي ان تذهبي . امسكت لورا وجنته لتردف : حسنا انا لن اتأخر عليك كثيرا انني سأدرس هناك فقط و اعود و انت عدني ان تبقى بصحة جيدة و تظل مع تين الى ان اعود . تين و ريكو : لا تقلقي سنبقى معا . كان الجميع يودعمها .
اما ذو الافكار الشيطانية ينظر لهم من بعيد فقط ينتظر ذهابهم .
عاد الجميع الى المنزل بعد ان غادر كل من لورا و لوكا . اردف ريكو بحزن : متى هي عطلتهما هل سننتظر كثيرا ؟! يوشيرو : هيا ريكو افرح قليلا ما رأيك ان نلعب اليوم كثيرا فرانك تين اتبعانا . بقي في غرفة الجلوس يوتا و والده يوتا بعد تنهده : ابي اصبح البيت فارغا يبدو موحش بالنسبة لي . اقترب الجد من يوتا ليسحب كرسيه للحديقة و يردف : لا تقلق بني سيعود الفرح لمنزلنا و سيعود كل من يومي و لورا و لوكا لذا فقط لننتظر .
كانت تجلس في كرسيه تنتظر وصوله دخل عليها ليذهب اليها و يقوم باحتظانها و يردف : لنبدأ بدأت لعبتي حبيبتي كل شيء يسير وفق ما اريده . بادلته الاحتضان لتقول : عزيزي انا حقا احبك و قبلته على خده .
جلسا يتناقشان حول خطتهما الجديدة التي سيعملان بها ليقاطعهما سيكرتير يوكي : سيدي يوكي ضيفك وصل هل ارسله اليك . حبيبة يوكي : من الذي جاء اليك حبيبي ؟ يوكي ثواني و ستعرفين اجل ادخله الى هنا . اوما السيكرتير ليدخل رجل في اخر العشرينات و يردف يوكي : اهلا بك الفريد كيف حالك ؟ الفريد : انا بخير . اذن هل ما قلته لي عبر الهاتف صحيح .؟ يوكي : مئة بالمئة و سينتهي خلال ايام صديقي لذا جهز نفسك هههههههه . الفريد : جيد اذا مازال سأنتظر .؟ يوكي : ليس الكثير لانه لم يبقى سوى القليل لذا لتصبر قليلا . الفريد حسنا . اذن من هذه اهي حبيبتك ؟ يوكي : قريبا ستكون زوجتي و لم يبقى الكثير لتكون اليس كذلك عزيزتي . لتومأ له الاخيرة .
كان يوشيرو يشغل الصغار باللعب كي لا يحزنو من جديد خاصة ريكو الذي كلما ذكرو لورا و لوكا يبدا بالبكاء . ريكو : واااااه لقد ربحت مجددا هههههه انا الفائز . تين : فرانك خسرت مجددا لذا تجهز لعقوبتك هههههههه . فرانك بتذمر : اااه ريكو لماذا انت من ينجح في هذه اللعبة دوما .بدأت اكره هذه اللعبة لاني دوما الاخير اريد الفوز عليك ريكو . يوشيرو : هيا هيا كفاك تذمرا و تجهز عقابك هو ان تقفز ثلاثون قفزة و عندما تنتهي قل بصوت عالي انا غبي ههههه فرانك : ماذا لما علي قول غبي . تين : لانك لم تنجح في اللعبة هذه المرة العاشرة و انت تخسر لذا قل انا غبي و توقف عن المماطلة اسرع . فرانك : اوووه يا ريكو اخبرني فقط كيف تفوز فيها . ريكو : انا ايضا لا اعلم ههههه لابد ان اللعبة تحبني اكثر منك . ههههههه ضحك الجميع على فرانك و هو ينفذ العقوبة بتذمر .
يوتا : اه اتذكر هذه اللعبة كانت دائما لورا من تفوز فيها ههههههه . الجد : اجل ههههه و اتذكر ايضا تذمرات لوكا عليها . يا لها من ايام كانت جميلة . يوتا : اجل ابي هههههه. اتذكر ذلك اليوم الذي اخبرته فيه ان يسرق الفراولة لها و اكتشفت امي ذلك لتعاقبه هي الاخرى هههههههه ليت تلك الايام تعود حقا .
كان صوت صراخ الصغار هو من يملأ غرفة الجلوس حتى دخل يوكي اليهم ليقول : اه مرحبا انا عدت . نظر له ريكو لينزل رأسه بخوف منه . رآه يوشيرو : ريكو هل انت بخير اتشعر بشيء ؟! نفى له ريكو ليردف تين بعد صعود عمهم يوكي : ريكو اخي هل انت خائف من عمي يوكي هذه الايام كلما تقابلتما لا تكون سعيدا برؤيته . ريكو نفى بقوة : لا انا بخير . ثم نهض ليذهب الى الغرفة . لحق به كل من فرانك و تين . فرانك بعد دخولهم للغرفة : ريكو اتشعر بالمرض أأنادي لك ابي يضع لك دواءك . ريكو : لا و انا لست مريض اردت فقط البقاء في الغرفة . اكمل عليه تين : لتبكي اليس كذلك . ريكو : لالا انا فقط لا ارغب باللعب مللت . فرانك و تين : حسنا .
يوشيرو : ابي امي اريدكما ان تساعداني في بحثي لم افهم منه نقاط معينة ايمكنكما مساعدتي . اومأ له والداه ليصعدوا. لغرفته . نهض الجد من مكانه : بني اتريد ان انادي الخادم ليصعدك الى غرفتك عليك ان ترتاح قليلا . اومأ له يوتا يذهب الجد ايضا لغرفته .
في غرفة يوكي كان يكلم شخصا على الهاتف : الفريدو هل على وضعه له قبل الاكل ام بعده . ؟ الفريدو : ضعه في الاكل مباشرة في الغداء و العشاء . ضع ثلاث نقاط فقط لا تكثر او تنقص . يوكي : حسنا فهمت شكرا لك الى اللقاء الان .
بعد مرور خمسة ايام كان يوتا يجلس في غرفته يقرأ كتابا دخل عليه كل من تين و ريكو ليقولا معا : ابي نحن نريد ان نرى امي لقد اشتقنا اليها . نظر لهما ليردف : صغيراي غدا سآخذكما لترونها . ريكو بفرح : حقا حقا سنرى امي ياي . تين : لا بد انها ستحس بنا اليس كذلك ابي . اومأ له والده و قال : حسنا الان دعوني اكمل كتابي اذهبا للعب مع فرانك . تين و ريكو : حسنا شكرا لك ابي .
كان كل من ريكو و تين فرحين اخبرا فرانك بذلك ايضا ليقرر انه سيذهب معهم هو ايضا يريد رؤية خالته.
في اليوم التالي تجهز كل من تين و ريكو و يوتا و فرانك للذهاب الى المستشفى عند وصولهم دخلو الغرفة باذن من الطبيب . ريكو فزع من الالات المتصلة بوالدته ليردف : هل هي مؤلمة امي؟ اقترب تين منه ليمسك يدها و الدموع في عينيه : امي عودي الينا لقد اشتقنا اليك نريد اللعب معك ايضا . اقترب فرانك ايضا ليردف : خالتي يومي عودي الينا الجميع يريدك افتحي عينيك لتري كم اشتاق الجميع لك . كان ريكو يبكي بصمت و خوف فتلك الاجهزة المتصلة بوالدته ارعبته حقا . ماهي الا دقيقة حتى ذهب الى والده يبكي في حضنه بقوة .
___________________
أنت تقرأ
القهوة المرة
Actionو الصدف التي تجمعهما معا هل ستلم شملهم يوما ما ؟! مرحبا هذه اولى رواياتي اتمى أن تعجبكم . 🥺🥰