مرحبا بكم ..❣️❣️
ارجو ان تستمتعوا بالقراءة .😍😍__________
عند ريكو الذي خرج من المطعم ( لماذا هو هناك لماذا لا يتركني اكرهه اكره وجوده لما يظل يلاحقني اه رأسي يؤلمني ) ميتسوكي : ريكو انتظر . اسرع تاماكي و امسك ريكو من يده و جذبه نحوه قبل ان تصدمه السيارة . تاماكي : بيييييس و اخير امسكتك لو اكملت المشي لصدمتك تلك السيارة . ريكو بارتعاش : انا اسف لم انتبه . تاماكي : لا بأس ريكون المهم انك بخير . ايوري : ريكو انت بخير وجهك لا يبشر . ريكو : انا ..... سقط فاقدا وعيه . امسكه تاماكي قبل وقوعه على الارض . ميتسوكي و هو يضرب ريكو بخفة : ريكو اتسمعني ريكو اجبني . ايوري : يجب ان نتصل بالاسعاف . ميتسوكي : اه اتصل على مديرتنا ايضا . تاماكي : اهو بخير اخبروني . ميتسوكي : لا تقلق سيكون بخير .
بعد وصولهم للمشفى لحقت بهم فرقة تريغر . تاماكي : و لماذا هم هنا ايريدون من ريكون ان يغضب في المشفى ايضا . سوغو : اهدئ تاماكي لا ترفع صوتك في المشفى . ميتسوكي : اه لقد جاء والداه . هان : اين ابني هل هو بخير . ايوري : اهدئ سيدي هو بخير اخبرنا الطبيب انه فقط يحتاج للراحة . هان : اه حسنا شكرا لكم على الاعتناء به . ياماتو : هذا واجبنا سيدي . لين : لما فقد وعيه في الصباح كان بخير . التفت الجميع الى تين نظر هان اليه و قال : انه انت مجددا متى ستظل تلاحقه . تين : و ما دخلك انت انه اخي و يحق لي ان اتبعه او اتحدث معه . هان : حقا اقلت اخاك اذن في اليوم الذي احتاجك فيه و احتاج البقاء معك لما لم تكن قربه اخبرني لما تركتموه وحيد بسببكم هو كان يتعذب بسببكم هو فاقد لذاكرته اين الاخوة في هذا اخبرني انا لا ارى سوى ازعاجا منك له و التدخل فيما لا يعنيك . تين : انا ... قاطعه هان قائلا : توقف لا اريد تبريراتك التي لا فائدة منها تبريراتك لن تشفي مما عاناه ريكو طول حياته لذا غادر المكان بهدوء و ابتعد عن ابني لو سمحت و لا تحم حوله مجددا . لين : عزيزي اهدأ نحن في المشفى . وصلت كاثرين اليهم : امي ابي كيف حال اخي !؟ لين : اه كاثي اتيتي لا تقلقي هو بخير اخبرهم الطبيب انه يحتاج للراحة . كاثرين التي التفتت الى تين : انه انت كنت اعلم انك السبب في اغماءه فقط لما تحوم حوله هكذا الم احذرك من قبل على عدم الاقتراب منه . غاكو : انا اسف لما فعله صديقي لابنكم هو فقط متأثر ،حسنا ريو تين لنذهب الان . تين : انا لن اغادر حتى اطمئن على اخي . احس بوجهه يلتفت للجهة الاخرى بعد صفع كاثرين له قائلة : و مازلت تقول اخي ،غادر من هنا حالا لاني لم اعد اطيقك و لا تقترب من اخي مجددا لاني لا اعلم ما سأفعله في المرة القادمة غادر حالا . ريو امسك بيد تين و بدا يجره معه ( يا الهي هذه الفتاة حقا مخيفة علي ان لا اقترب منها ابدا ) غاكو قبل مغادرته : اسف مجددا سأحاول ان لا يتكرر هذا مجددا . كاثرين : اتمنى هذا .
ياماتو : حسنا نحن سنعود للمسكن ان استيقظ اخبروه ان يتصل بنا لنطمئن عليه . هان : شكرا لكم على رعايته . سوغو : لا تقل ذلك سيدي هذا واجبنا و ايضا هو مركزنا يجب علينا الاعتناء به . لين : حسنا شكرا لكم لحمايته . غادرو المكان بعدها تاماكي: ترى هل سيكون ريكون بخير . ياماتو : لا تقلق عليه ريكو قوي و غدا سيكون امامك . تاماكي : انا حقا احببته صديقا لي لذلك لا اريد تضييعه . سوغو : لا تقلق تاماكي استرخي و ريكو غدا سيكون معنا . تاماكي : حسنا سأصدقكم لكن ان لم يأتي فلن اسامح ذلك البغيض . ايوري : فقط اهدئ .
كان كل شيء ابيض امامه فجأة ظهر فتى بعمر ثلاث سنوات يشببه و معه فتى اخر يشبهه ايضا لكن يختلف في لون عينيه و شعره يلعبان معا ( من هذان ماهذا المكان لما انا هنا ) تكلم الفتى الذي يشبهه : هيا تين ني امسك بي . رد عليه الاخر : حسنا انا سأمسك بك. ريكو بتحذير : مهلا ستقع . اه لا بد انهما لا يسمعانني . هاي انتما . فجأة اختفى الطفلان و اصبح كل شيء اسود اللون ريكو : ماذا يحدث . " الجميع يكرهك لن يبقى معك احد انت عالة انت مكروه من قبل الجميع" . "الجميع يكرهك لن يبقى معك احد انت عالة مكروه من قبل الجميع " بقي الصوت يتردد في اذنه امسك ريكو برأسه قائلا توقف توقف ارجوك . استيقظ من كابوسه ممسكا مكان صدره . لين : بني انت بخير ، قدمت له كأس ماء و اكملت : لا بد و انك كنت تحلم بكابوس . شرب ريكو الماء و قال : امي انت هنا . لين : نعم بني ماذا كنت تحلم ؟ ريكو : لا اتذكر . لين : حسنا اذن لقد جهزت خالتك العشاء من اجلك لننزل . ريكو : مهلا الم نكن في مطعم ؟ لين : بلا و لكنك .... قاطعها ريكو مستغربا : متى حل المساء لقد كنت أتناول الغداء مع المجموعة . لين في نفسها ( اهذا يعني انه لا يتذكر ما حدث معه و مع تين ؟) قالت بتساؤل : اتناولتم الغداء فقط الم يحدث شيء اخر . ريكو : مثل ماذا ؟! لين: اه لا شيء لا بد و انك جائع الان ما رأيك ان ننزل و نتناول العشاء مع الجميع . ريكو : حسنا .
غاكو بقلق : اسيظل في غرفته الن يتناول العشاء منذ ان عدنا و هو مغلق على نفسه . ريو : انا حقا لا افهمه . غاكو : انا ايضا . ريو: ترى اكلام والد ريكو كان صحيح ؟ غاكو : انا لا اعلم و اكره التدخل في حياة الاخرين خاصة ان كانت صعبة كحياة تين لذا توقف عن ازعاج نفسك بالاسئلة هو ايضا لن يخبرنا بما حدث لعائلته .
في غرفة تين كان يراسل فرانك اخبره بانه قادم غدا لزيارتهم لان رئيس سمح له بيوم عطلة ، و ظل يفكر بريكو ( ترى ماهي الطريقة التي تجعله يسترجع ذاكرته اعلي البحث يجب ان اعيده الى امي لن اتركه لتلك العائلة ) لم يتحمل الجلوس دون فعل شيء اتصل بفرانك دقائق و رد عليه : مرحبا تين اهناك شيء ؟ . تين : فرانك انا اريد ان يسترجع ريكو ذاكرته اريد منه ان يعيش مع امي اكره عندما تكون امي حزينة . فرانك : و انا ايضا اريد ذلك لكن امهله الوقت ليسترجعها . تين : لكن فرانك الى متى ؟ . فرانك : هيا تين لا تستعجل الامور كل شيء سيحل في وقته . تين : اتعلم لقد التقيت به اليوم . فرانك : حقا !!و ماذا حدث .؟ تين بخيبة امل : لا بد اني تسرعت مجددا . فرانك : اوووه مالذي فعلته هذه المرة . تين : دخل المشفى بسببي . فرانك : تين الم تخبرك خالتي ان تبقى بعيدا عنه . تين : انا اسف لم استطع . فرانك : حسنا حسنا لا تحزن ريكو سيعود يوما ما انتظر فقط . تين : حسنا . فرانك : اذن علي الذهاب الان انهم ينادونني على العشاء و انت ايضا لا تبقى حزين في غرفتك و تناول شيئا و لا تقلق كل الامور ستعود الى نصابها . تين : حسنا سلم على العائلة . فرانك : وصل و الان الى اللقاء .
في مسكن idolish7 كانوا يتناولون العشاء فجأة قال لهم تاماكي : ترى الم يستيقظ ريكون بعد ؟ ايوري : لو استيقظ لتلقينا اتصالا منه . تاماكي : انا حقا قلق عليه . سوغو : هيا تاماكي تناول عشائك و سنتصل به بعد الانتهاء و سنطمئن عليه . دخل عليهم بانري و قال : لا تقلقوا على ريكو فهو استيقظ و ايضا هو يتناول العشاء مع عائلته . تاماكي : اتخبرني بذلك كي اطمئن يا بانري . سوغو : هيا تاماكي لا تتكلم هكذا مع الكبار . تاماكي : لكن انا حقا قلق عليه . ميتسوكي : الم تسمع بانري اخبرك انه يتناول عشاءه مع عائلته و سنتصل به عند الانتهاء هيا اكمل طعامك . تاماكي : حسنا اذن عندما تتصلون به اعطوني كي اتحدث معه . ايوري : فقط اكمل تناول عشائك قبل ان يبرد .
كان ريكو يتناول العشاء مع العائلة لين : هان هل ستكون في مكتبك بعد العشاء ؟ . هان : اجل لماذا ؟ لين : هناك شيء يجب ان اخبرك به . هان : اه حسنا فهمت . كيفن : ريكو متى سنرى اغنيتكم الاولى انا متشوق لسماعها . ريكو : بقي ثلاثة ايام عليها اخبرونا ايضا هناك مفاجئة مع اصدارها . كالفين : مفاجئة عمي ما هي المفاجئة التي جهزتموها ؟ هان : لا اصبرو حتى ذلك اليوم لن تصبح مفاجئة ان علمتم بها . روجر : لم يتبقى الكثير لذا تحملوا .
بعد انتهائهم من العشاء صعد رين و رانا مع ريكو لغرفته رين : هل اتصل بك يوتا اليوم ؟ ريكو : لا لقد اخبرني انه مشغول . رانا : منذ متى صار يوتا مشغولا . ريكو : انا ايضا لا اعلم . رين : حسنا احظر الابتوب و نشاهد فيلم معا . ريكو : حسنا لحضة فقط . رانا : سأنادي على كيفن و كاثرين و نحظر الفشار و التحليات لا تبدأو حتى نأتي . رين : حسنا اسرعوا لا تتماطلوا . ذهبت رانا لتنادي على كيفن و كاثرين اما رين بقي مع ريكو ليختارو الفيلم الذي سيشاهدونه . ريكو : صحيح اختر فيلما سأتصل بسوغو اخبرتني امي ان اتصل بهم . رين : لماذا ؟ ريكو : لا اعلم اخبرتني انهم يريدون الاطمئنان علي . رين : حسنا اذن خذ وقت و انا سأحضر الفيلم .
في مكتب هان كانت زوجته تنتظره دخل عليها فقال : اووه انت هنا حسنا ماذا اردتي ان تحدثيني ؟! لين بقلق : عزيزي اتعلم ان ريكو لا يتذكر انه التقى بتين ذاك . هان : ماذا تقصدين !؟ لين : قبل ان يستيقظ كان يحلم بكابوس سألته ماذا كان يحلم لكنه اخبرني انه لا يتذكر و ايضا تساءل لماذا هو بالمنزل كان يظن انه مع فرقته و نسي انه التقى بتين نهائيا عزيزي انا خائفة عليه . هان : كاثرين ايضا لاحظت ذلك . لين : كاثرين ماذا تعني ؟ هان : اخبرتني انه عندما يفقد وعيه لا يتذكر الاشياء السيئة التي حدثت معه . لين : يا الهي ما رأيك ان نخبر الطبيب بذلك انا خائفة عليه . هان : حسنا سأحدث طبيبه غدا .
في الصباح
في غرفة تدريب idolish7 مع دخول ريكو اليها احتضنه تاماكي قائلا : ريكون . تفاجأ ريكو منه و قال : مرحبا . الجميع : مرحبا بك . تاماكي و هو يتفحص ريكو : انت بخير اليس كذلك لو لم تكن بخير سأذهب الى ذلك البغيض و ابرحه ضربا . سوغو : تاماكي توقف عن ذلك انت تخيفه . تاماكي : لقد قلقت على ريكون كما انكم بالامس اتصل بكم و لم توقضوني لاتحدث معه . ايوري : و من الذي شعر بالنعاس و ذهب لينام لقد ايقضناك لكنك كنت في عالمك . تاماكي : اه حسنا حسنا لن ارد عليك . ايوري : هم و كأني انتظر ردك . ياماتو: حسنا يا رفاق لا تلتصقوا به هكذا انظرو اليه لا بد و انكم اخفتموه . ميتسوكي : حسنا حسنا هل ارتحت جيدا ريكو . ريكو : اجل انا بخير . ناغي : هذا جيد ، مارأيكم ان نتدرب الى ان تأتي مديرتنا . وافقه الجميع و بدأو بالتدريب . بينما هم يتدربون اقترب ريكو من ايوري و قال : هل يمكنني سؤالك ؟ ايوري : نعم اسئل . ريكو : هل حدث شيء امس و من هذا الشخص الذي اراد تاماكي ان يضربه؟! ايوري باستغراب : ماذا تقصد ! ريكو: لا اعلم انتم من لم افهم ماذا تقصدون. ايوري في نفسه ( الا يتذكر ما حدث له بالامس ). ميتسوكي : هي ريكو ايوري ركزا على التدريب . ريكو و ايوري: حاضر .
بعد مدة من التدريب دخلت عليهم تسوموغي حاملة مشروبات للجميع . تسوموغي : بورك عملكم و الان ارتاحوا . ناغي : ان تدريبنا متناسق حقا . ايوري : اجل و مع ذلك يجب ان لا نتهاون . ميسوكي الذي شرب قليلا ثم قال : اه احس بالانتعاش . تسوموغي : صحيح ريكو اوصاني والدك ان صديقك يوتا من سيأتي لاصطحابك الى المنزل . ريكو : اه حسنا .
عند المصحة جهز كل من يوتا ناناسي و الين نفسهما للخروج . اما عند ماكس فقد كان يلعب دور صديقهم ماثيو امام تلك الموضفة ماكس: حسنا سيدتي هذه هي اجراءات تغيير المصحة كما قلت سابقا صديقي عائلته في الخارج الان و يريدون مني ان اخذه الى مصحة حيث يعيشون الان لذا وقعي هنا لتتم الاجراءات . الموضفة : حسنا خذ هذه هي فحوصاته التي تم اجرائها هنا منذ دخوله هنا . ماكس : حسنا سيدتي علينا المغادرة شكرا على اعتنائكم بصديقنا . الموضفة : هذا واجبنا سيدي ارجو ان تعتنو به خلال الرحلة . خرج الثلاثة من تلك المصحة و ابتعدو ماكس : اووه و اخيرا مرحبا بعودتك لنا اخي . يوتا : اجل و اخيرا . الين : و الان الى والدكما . ماكس : لننطلق . ذهب الثلاثة الى دار العجزة ليحضرو والدهم في السيارة كان يوتا ينضر خارجا فجأة قال : اه لم ارى الخارج منذ ان دخلت تلك المصحة . ماكس : لا تقلق اخي لن يمنعك احد الان من الخروج ستخرج متى ما اردت . يوتا : اجل . الين : حسنا الان لقد تكلمت مع صديقنا جين و هو ينتضرنا هناك مع والدكما صحيح لقد القينا القبض على من ساعدو يوكي في ادخال والدكم الى دار العجزة و ستكون الاجراءات الخروج اسهل من اجراءات يوتا . ماكس : و اخيرا سيلتم شملنا . الين : اجل تبقى فقط رؤوس الافعى . يوتا: متى ستلقون القبض عليهم الين ؟! اجابه الين: لا تقلق جين و انا مستعدان في اي لحظة نحن فقط سننتهز الفرصة الجيدة لفعل ذلك . يوتا : اه حسنا ارجو ان تقبضو عليهم .
عند هان و الطبيب ، اخبر هان الطبيب بحالة ريكو . الطبيب : ان فحصاته تبدو و كأنه لا يتذكر شيئا لكنني اشك ان عقله لا يتقبل الماضي اخبرتني انه كلما تشاجر مع اخاه الحقيقي يغمى عليه و عندما يستيقظ لا يتذكر ذلك هذا يؤكد ان عقله لا يريد استرجاع ذاكرته خصوصا حدوث الشجارات هناك شيء حدث في الماضي معه لا يريد استرجاعه او هو خائف من استرجاعه . هان : الا يمكننا ان نفعل له شيء انا قلق عليه كما انه مصاب بالربو . الطبيب : لا تقلق سيد تاكاشي ان ريكو مثل ابني سأعتني به و سأساعده على التخلص من ذلك لذا دع امره علي . هان : شكرا لك . الطبيب : انه واجبي يا صديقي .
استطاع كل من الين و ماكس و يوتا اخراج والدهما من دار العجزة و راحو مغادرين الى منزل الين في الطريق كان ماكس شارد الذهن فكلمه يوتا : اخي هل انت بخير ؟ في ماذا انت شارد ؟! ماكس : اه كنت اخمن فقط لكن اتعلم لدينا مفاجئة لك عندما تصل للبيت ستسعد بها كثيرا يوتا . يوتا : حقا لقد شوقتني لاعرفها . تكلم والدهما : اه ابنائي كيف هي احوال احفادي الصغار ؟ ماكس : لا تقلق ابي كلهم بخير هم متشوقون لرؤيتك . الجد : و انا ايضا .
كان تين يتكلم عبر الهاتف مع فرانك الذي اخبره ان ينتظره امام المحطة ليأتي لأخذه تين : انا امام المحطة عندما تصل لوح بيدك . فرانك : حسنا لقد وصلت للمحطة سألوح . تين : حسنا رأيتك اصعد للسيارة كي لا يلاحظك احد . فرانك : اوووك لقد صعدت . ثواني حتى صعد تين خلفه . تين : اذن هل نجحت خطة اخراج ابي ؟ فرانك : اجل و هم الان عائدون للمنزل . تين : الن يشك يوكي بذلك . فرانك : لا تقلق تين حتى لو شك في ذلك فالشرطة تلاحقه لن يستطيع فعل شيء اخبرنا العم الين انهم يترصدون جميع تحركاته . تين : اه فهمت. فرانك : حسنا و الان هل ستترك كوجو و تعود لوالديك ؟ تين : سأتحدث معه غدا . فرانك : ضننتك حدثته . تين : غدا سيعود من الخارج لم استطع اخباره على الهاتف . فرانك : المهم انك وعدتني بالعودة . تين : حسنا حسنا انا لم انسى وعدي .
في تلك الشركة كان جالس على مقعد مكتبه ينظر لزوجته التي امامه يوكي : اذن تخبرينني بان عمي يوتا غيرو مصحته . زوجته : اجل اليوم عندما ذهبت الى المصحة لم اجده سألت عنه فوجدت انه انقلوه للخارج حيث تعيش عائلته . يوكي : و صدقتي الامر سحقا لهم . زوجته : و ماذا سنفعل الان ؟ يوكي : ههههه ايضنوني غبي سيرون مع من يعبثون هم من بدؤو معي باللعب و سأنهيها انا .
امام منزل الين توقفت تلك السيارة ترجل منها الين و ماكس و يوتا و والدهما . ماكس : نحن نعيش هنا عند صديقي الى ان نعيد منزلنا . يوتا : اه شكرا لك الين . الين بابتسامة : انه صديقي و اعتبره من عائلتي لذا اتخذو هذا البيت كمنزل لكم و زوجتي لن تمانع بذلك . فتح الين باب المنزل فدخل الاربعة معا ماكس : لقد عدنا . في غرفة الجلوس استقبلتهم زوجة الين جلسو على مقاعد فجأة دخلت عليهم يومي حاملة اكواب عصير يوتا بصدمة اعتلت وجهه : يومي انت انت .... ابتسمت في وجهه و وضعت الصينية على الطاولة امامهم و قالت : نعم انها انا . يوتا ببكاء ممزوج بصمة و فرح : استيقظت انت استيقظت انا لا احلم . فجأة تذكر قول ماكس لدينا مفاجئة لك . نهض و استقبل يومي في حضنه و قال لاخيه ماكس : انها اجمل مفاجئة احصل عليها . ابتسم الجميع له . ثواني قليلة عاد فرانك الى المنزل مع تين و يوشيرو و ليو ابن الين . دخلوا غرفة الجلوس ليرى والده الذي لازال يحضن زوجته يومي ابتسم و راح يحضنهم هو ايضا و قال : اهلا بعودتك ابي . يوتا : اه تين صغيري لقد اشتقت اليك انا حقا لا اصدق اشعر و كأنني احلم . يومي : انه ليس حلم يا عزيزي . بعد الاحتضانات الكثيرة ، و الاشتياقات التي دامت لسنين جلسو يتشاورون مع بعضهم و يروون ما حدث لهم ، يوتا باستغراب : صحيح اين ريكو لما لم يأتي الم يشتق لي ؟! عاد الحزن الى وجوههم . يوتا : اين ريكو ثم ما هذه التعابير على وجوهكم !. الجد : صحيح اين هو حفيدي الصغير لما لم يأت الينا ؟ يومي : هو ليس معنا . يوتا و هو ينكر كلامها : ليس معكم احدث له شيء اين هو ابني . تين بحزن : في الحقيقة ان اخي ريكو يعيش مع عائلة اخرى . الجد : عائلة اخرى ماذا تقصد . تين : عندما كنا ما نزال في الرابعة وضعنا يوكي في ميتم لكن جاء شخص قام باخذي و رعايتي و عندما عدت وجدت انه تم تبنيه من قبل عائلة تاكاشي لكن المشكلة . توقف عن الحديث يوتا : ماذا حدث اكمل ! تين بأسى : هو فقد ذاكرته لا يتذكرنا ابدا. يوتا : يومي هل هذا صحيح هل ابني فاقد لذاكرته اجيبيني اخبرني ان كل هذا كذب كيف فقد ذاكرته . وضع يده على رأسه . : اخ ابني ريكو تبا لك يوكي اوصل بك الامر لتفرقة ابنائي تبا لك . الين: اهدأ سيد يوتا . يومي : اجل عزيزي اهدأ سيعود كل شيء كما كان . يوتا : كيف سيعود انضري لما فعله لم يصل الامر فقط لوضعه لي في المصحة بل وضع والدي في دار العجزة و ابعد بين تين و ريكو ، اكل هذه السنوات التي تمنيت فيها الخروج من تلك المصحة لاعلم ان احد ابنائي لا يعلم من هي عائلته . تين في نفسه ( اسف ابي كل ذلك حدث بسببي لو لم اذهب ذلك اليوم و اتركه لما حدث ذلك لريكو ) .
حل المساء كان ريكو امام باب الشركة ينتظر يوتا للعودة معه للمنزل احس بأنه مراقب اصبح ينظر يمينا و يسارا خائفا ( ماهذا لما احس ان شخصا ما يراقبني هيا يوتا اين انت )
ذلك الرجل الذي ظل يراقب ريكو من بعيد مع ابتسامة خبيثة " اه صغيرنا ريكو اذن تعمل هنا يا لها من شركة لكن يجب ان نلعب معك قليلا هاهاهاها "
__________
قراءة ممتعة .🌹💙
أنت تقرأ
القهوة المرة
Aksiyonو الصدف التي تجمعهما معا هل ستلم شملهم يوما ما ؟! مرحبا هذه اولى رواياتي اتمى أن تعجبكم . 🥺🥰