12

215 5 0
                                    

في كامل الصدمة وحتى الدموع م راضية تنزل،، عيوني حمرت مندون اي دمعة تنزل،، كنت لسة مسجونة في احساس الخوف والرهبة وصدمة الكف،، من ولدوني لحدي م كبرت ووعيت للدنيا د م حصل ابوي مد يدو علي م حصل ضربني م حصل كورك فيني حتى،، انا متفهمة شديد انو هو متضايق عشان اتأخرتا هو قايلاني براي لو كان عارف مازن معاي م كان عمل كد ابوي م غلطان،، ابوي في اللحظة الضربني فيها لو عارف لحظة ضربني كنت حاسة بشنو كان احتواني،، بس يلا د الحصل انا ح اعمل شنو!

شالت رجلينا بعد م لقت تبرير لموقف ابوها م قدرت تشيل منو في قلبها لانها عارفة انو اكتر واحد بخاف عليها بالرغم من طفولتها كانت مثال للبت الواعية وبالرغم من شخصيتها المتناقضة كانت بتفهم وبتعرف تتعامل مع الموقف كيف خشت استحمت لمت شعرها لورا ورقدت نامت..

يوم جديد وبداية جديدة صفحة جديدة اتمحى منها كل الخطوط السودا الكنت راسماها ليه بديت الصفحة بكتابة اسمو بقلبي.

صحيت من النوم استحميت سرحت شعريي لورا ومنسيت البرمة القدام،، عملت ميكبب خفيف لبست الطرحة رشيت العطر الكان م عطر عادي بالنسبة كان كانو أكسجين الحياة م جابو لي هو وكفاية بتعطر بيه.

طلعت من غرفتي لقيت ابوي في وشي عاين لي قال لي رهف حضنتو وبقيت ببكي قال لي كلمات عمري م انساها رهف انتي اغلى شي عندي،، والزول لمن يحس انو ح يفقد اغلى شي عندو بتصرف تصرف هو م خاتيه في احتمالتو ردة فعلي امبارح كانت قاسية شديد بس د كلو عشانك يست البنات انا اسف سكتو وقلت ليه انا عارفة اي شي ماف داعي تقول شي والله فاهمة ي ابوي فاهمة يدكتور عمر عاين لي وقال لي اسي ماشة وين قلت ليه ماشة لمازن عندي كلام معاه وبعدين الجامعة قال لي الكلام شنو؟ قلت ليه شي بيني وبين اخوي قال لي تمام ابديت اغير قلت ليه بحبك ومشيت ع غرفة مازن لقيت ايلاف فوشي منكشة شكلها صاحيه يداب قالت لي رهف يرهف صباحك انا قلت ليهها واحلى صباح د بنكشتك د، قالت لي يخ اخوك د تعبني م بخليني انو بليل قلت ليها الليلة،، قالت لي والله م فهمك د استغفر الله كان محموم بس قلت ليها شنو؟؟؟؟؟ واسي هو وين قالت ليه طلع برة قلت ليها يطلع كيف وهو عيان وجريت برة لقيتو راكب العربية وقال لي اسرعي اتاخرتي قلت ليه مازن انت كويس؟ قال لي كويس شديد كانت حمة خفيفة غيتو ايلاف د تحب تكبر المواضيع،،، قلت ليه لا انزل بصل براي قال لي بصل ولا طماطم وههه قلت ليه اختاني قال لي اركبي قلت ليه كويس متأكد؟قال لي كويس شديد وانا معاك اركبي يبت ومتخافي،، قلت ليه طيب ركبت وبقينا بنتونس وهو سايق ع الجامعة قال لي رهف عايز اقول ليك حاجة قلت ليه قول؟ قال لي:...

فنفس اللحظة:-

مازننن اضغط الدركسون مازن قدامك مازن..

بعد خمسة دقايق:_

راسييييي يخ وايييي ماززنننن الحقونيييي اخويييييي يجماعة اخوييييييي بنززفففففف يجماعة تعالو شيلوه معاي ودوهو المستشفى وايييي مازنننن يخ تعالو ساعدوني...

الثالثة بتوقيت قلبيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن