"كل شئ بخير عدا عقلي وقلبي وجسدي كل شئ بخير".
نفس المكان، لي م انتبهت،، مجرد شوفتها بتوترني،، قطع الحبل امي وهي داخلة بتقول..
_سامر انا ماشة البيت.
=طيب ي امي سلمي ع إيلام.
_حاضر.
بعد طلعت امي مشيت غرفة مازن باقصى ما عندي من سرعة دقيت الباب ودخلت لقيت إيلاف ومازن سوا.
إيلاف قالت لي سامررررر واي انت هنا!
مازن رد ليها انتي عارفة انو هو شريك هنا مع ابوي..
بقيت بضحك قلت ليها لوفة كيفك؟
=تمام وانت؟
_كويس،، وامي جات!
=وااااااااااااااااااااااااااااااااااي اميييي جات متين إيلام جات؟؟؟ واي اشتقت ليهم وديني ليهم.
__امي طلعت اسي من المستشفى!
=انا بالجد اشتقت لصباح د.
_اتلمي د امك - بلا صباح معاك.
=معلششششششش.
مازن فجاة قاطعنا وهو مخلوع،، سامر رهف كانن هنا دقيقة سامر رهف لاقتك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بكل يأس الدنيا رديت ليه أي
رد لي وعرفتك؟؟؟؟ قلت ليه لا.
قال لي حمد لله.
ايلاف قالت لمتين يخ.
مازن لحدي م تهون.
مقدرت اقعد اكتر لانو انا السبب فاي شي وطلعت من العرفة بدون استئذان.
___🦋 ''''.
مكالمة عمار كانت قادرة تصدمني بمعنى الكلمة مقدرت اقول ليه شي غير بتتسهل وبنلقى حل ونمت وانا بفكر صحيت الصباح لقيت ايلاف لسة م جات وسوار ببكي عشان جعان وسارة نايمة شلت سوار اكلتو سلراك وحمرت لي بيض واكلتو (بيض ولا سليمان هههههه)مسافة انتهيت من سوار سارة كمان صحت وهي بتبكي رقدت سوار وشلتها هي واكلتها انا بالجد م ح اعرس د تعب د حميتهم الاتنين ورقدتهم في السرير حقهم وختيت ليهم العاب قاطع شغل الدادا دودي د تلفون من سوكه رديت ليها يكلبببهههههههههه.
_يخخخخ كلبه شنو انتي وين وكويسة وفشنو م بتردي واي مقادرة اتنفس بدونك.
=بطلي كلبببه،، كنت في المستشفى مع مازن عمل حادث واسي هو كويس عشان م تجوطي فيني،، واسي هو في المستشفى مع إيلاف.
_يعني كويس مش؟
=اي يقلبي،اها احكي مالك شاقة تلفوني بالمكالمات؟؟
_انا واقعة في مصيبة يرهف!!! رهف انا بحبو شديد ومبقدر بدونو.
=خالد حصل ليه شنو؟