13

230 9 0
                                    


_In the past.

الجو كان في غاية البرودة فهذا ايلول النبيل يحمل بروده وبرود مشاعر زوجها السابق كان تحاول البحث عن غطاء لقلبها فقط أُرهق من برود قلب معذبها شعرت بيدان تحيطان بخصرها وراس يدنو على عنقها أحيطت من طرفه قلبها بدأ يشعر بالدفئ  التفت لتراه فوجده زوجها التي تزوجته لتنتقم من معذبها نظرت اليه وقالت:

_عمر؟

أجابها وهو مغلق عينيه: احكي لي ي عمر انتي

_د شنو؟

=الشنو؟

_فكني ي عمر!

=م ح افكك

_عمر د م كان اتفاقنا.

=اتفاقنا كان شنو؟

_زواج على الورق.

=طيب عايز احكي ليك قصة.

_طيب بس فكني.

=وبعدها بفكك.

_اووففف ،، طيب.

=كانت اخر سنة لي في الجامعة كنت حفار شديد،، عديم الاجتماعية احساس الوحدة كان صاحبي الوحيد اضافة  لكرهي الشديد للمجتمع الرقيق،، كنت م بحبهم ا بحسس بقشعريرة منهم وم اظن عاينت فعين بت قبل كد،،، السنة كانت فبدايتها والسناير شغالين لعب شديد في البراملة كنت بمشي بقعد في البنش وبراقب الدرامات البتحصل.

عطرها جا ماشي قبلها كان خفيف على أنفي الريحة خلتني ارفع راسي واعاين عيني وقعت ع عيونها كانت بتتأفف وزهجانة قرنت حواجبها وطريقة كلامها في التلفون خلتني اقع في الفخ الكنت من زمان خايف منو ومن لحظتها وانا براقبها شفت ضحكتها القدرت تأثرني وكمان لعبها بالكلام وطفولتها المتأخرة زهجها وتقفيل مزاجها لمن تلقى الاكل المفضل بتاعها انتهى قدرت تخليني احبها وهي بعيدة عينها وقعت علي مرات بس ابدا م ادتني انتباه ولا حتى اهتمام كنت عايش على تفاصليها.

خلصت سنتي الاخيرة واتخرجت وطلعت من الجامعة عامر كان اصغر مني بسنة كان بقرا معاي فنفس الجامعة مرت تلاتة سنة وانا بحبها ونفسي الاقيها بس ابدا ما لاقيتها كنت مستعد اني اتقدم ليها بس اعرف هي وين،، مرة قاعدين فأمان الله عامر قال انا داير اخطب ابوي اداه الموافقة وكمان امي واخواني فرحو واخواتي وانا كنت ح اطير لانو الغبي د نضج وخلاص ح يتزوج خطبو ليه وانا م مشيت لانو كنت مشغول محصل شفت عروسو الا يوم العرس كنت بفتش ليه قالو لي فالكوشة مع العروسة مشيت أسلم عليه وابارك جيت باركت عليه وسلمت والعروس كان مغاطيها مرة بعد زحت المرة كانت صدمة عمري!بقيت بعاين ليها لا معقولة د هي البت القدرت تخليني احبها واعشقها وجتى اسمها م بعرفو معقولة مشروع التلات سنوات حبهاااا ضاععع بقت حلال اخوي الصغير سلمت عليها واول م مسكت يدها قلبي بقى يدق فكيتها سريع وحتي هي اتخلعت خلاص هي بقت م لي لازم انساها طلعت من الحفلة وقعدت في الحديقة الورا وبكيت!!! بقولو الرجال عيب يبكو بس الراجل عندو مشاعر اكتر من الانثى بكتير.

الثالثة بتوقيت قلبيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن