Part 1 ch4

48 3 5
                                    

لا يهمها سوى الذهاب مسرعةً إلي عمتها بسرعه..ولكن فجأة تجد من أوقفها عن فتح باب السيارة لتلتفت له لتجده...

ميڤ: الشاذ ماذا تفعل هنا أنت وسيباستيان؟
ڤيكتور: مرحباً ميڤ.
لتنظر له باشمئزاز: ماذا تريد؟
ڤيكتور: إين نونا؟ لما لم تأتي؟ أعتقدت أنها ستأتي لتُقِل السيدة بريتني.
ميڤ: ليس من شأنك؟
ڤيكتور: تتحدثين معي كما لو أنني شخص غريب عنكي.
ميڤ: أنت بالفعل كذلك.. والآن علي الذهاب..
سيباستيان: ميڤ انتظري.
ميڤ: ماذا الآن؟
سيباستيان: يمكنني أن أُقلك إلى وجهتك إن اردتي؟
ميڤ: لا شكراً لا أريد...
ڤيكتور: بالتأكيد أنا سأفعل فالعمة بريتني تريد أن تتعرف علي.
ميڤ بنظرات قاتله : ڤيكتور أن لم تبتعد عن طريقي الآن سوف أُبرحك ضرباً الآن.
ڤيكتور: حسناً حسناً أهدئي أنا راحل الآن...تشاو.
سيباستيان وبعد أن رحل ڤيكتور :ما رأيك لو...
لتقاطعه ميڤ بثبات : لن أكرر كلامي سيباستيان والآن وداعاً....

لتركب السيارة بهدوء وتذهب مسرعة.... وأخيراً تذهب إلى وجهتها النهائية المطار لتدخل وتبحث عن عمتها في ممر إنتظار الطائرات القادمة من كندا...
بينما كانت تنتظر عمتها جاء من ربت على كتفها لتلتفت له ميڤ وتجد نونا وسيباستيان...

نونا بغضب: ماذا تفعلين هنا ميڤ؟
ميڤ: أنتظر والدتك لتأتي.
نونا: حقاً ولما أنت هنا وحيدة؟
ميڤ بعدم فهم: ما الذي تقصيدنه نونا؟
نونا: أنت لم تنتظريني ولم تتركي لي أي رسالة أو....
لتقاطعها ميڤ بهدوء وسخرية: مهلاً مهلاً هل تحملينني ذنب أنكي لم تستيقظي..
نونا: أجل ولم تجعلي ڤيكتور أو سيباستيان يأتون معكي
ميڤ: وما المشكلة في ذلك؟ لم أفهم.. ما الخطأ الذي ارتكبته أنا لتعاتبيني هكذا..
نونا: هل كنتي تعتقدين أنكي ستحضرين أمي من المطار هكذا بكل هذه البساطة...
ميڤ: أجل
نونا: هل أنت معتوهة ميڤ هل كنتي بكامل قواكِ العقلية لتفعلي ذلك..
ميڤ ببرود: لا أعتقد أنني اخطأت في ذلك
نونا بغضب وصراخ: أنت بالفعل لم تخطئي ولكن كنتي على وشك أن تقعي في خطأ... ألم تفكري لثانيتين أنك كان من الممكن أن تودي بحياة أمي إلى الهاوية بقيادتك للسيارة..تعلمين كان من الممكن أن لا تنتبهي لطريق....
ميڤ ببرود: حسناً
نونا وقد ازدادت غضباّ: ما هذه اللامبالاة هل أمي شيء ليس مهماً حتى لا تهتمي.
سيباستيان بتوتر: حسناً نونا اهدئي أقدر أنك غاضبة ولكن اهدئي فوالدتك على وشك القدوم وأنت غاضبة هكذا..كيف ستستقبلينها بكل هذا الغضب.
نونا: حسناً سيباستيان أنت محق.

Make Me Feel Alright ♡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن