Part 1 ch 14

21 4 5
                                    

نائمة بهدوء على جانبها الأيمن تداعب نسمات الهواء الهادئة خصلات شعرها الفحمي الطويل المنسدل على الوسادة ، الشمس تنير الغرفة مما جعلها تفتح عينيها الزرقاء بانزعاج لتلتفت على جانبها الأيسر لتراهُ جالساً على ظهره يستند بكلتا ذراعيه وراء رأسه تأملته وهو عاري الصدر يغطي بالغطاء جزعه السفلي فقط بينما جزعه العلوي عارٍ كانت تتأمل منظر عضلات بطنه المقسمة باحترافيه وصولاً إلى وجهه وكان بالفعل مستيقظ لينظر لها بمجرد إلتفاتها له ليبتسم ويلتفت لها ويقول...

لوكاس: buongiorno!
نونا تبتسم له:Buongiorno il mio amore!
لوكاس يُداعب وجنتها بيده : هل نذهب Bella؟
نونا تومئ بالإيجاب: اهمم.. لنذهب!

ليقبلها على أرنبة أنفها وينهض ليذهب إلى الحمام...
أما هي فابتسمت بفرحة لتقوم بتذكر ما حدث ليلة أمس بعدما سحبها لوكاس وهم راحلاً....

Flash back from last night:

سحبها خلفه قاصداً الخروج من هذا المكان ليراه سائقه لينزل مسرعاً من ثم يفتح له الباب ليقوم لوكاس بإدخال نونا السيارة بينما هو قد إلتف ليركب من الجهة الأخرى
وبمجرد ركوبه أمر السائق بالذهاب...
وبينما هو ينظر إلى النافذة بجانبه أزعجه نحيب نونا ليقول بغضب...

لوكاس بضيق: يمكنك فقط مجادلتي نونا توقفي عن البكاء رجاءاً!..تشه..هل حقاً تبكين وأنت المخطئة هنا؟
نونا ببكاء وصوت متقطع إثر شهقاتها: ه..هل.. أنا..الم..مخ..المخطئة.. أ..نت حقاً.. خ..خائن لع..ل..لعين!
لوكاس بدأ يلين: أقسم لك أنها شقيقتي..ولم أخبرك لأنني لا أراك دميتي..فقط لم أخبرك لأنني لستُ جاهزاً لإخبار أحد أنني أملك شقيقة.
نونا تمسح دموعها و قد بدأت تهدأ تدريجياً: حتى أنا!..وما العيب في قول بأن لديك شقيقة؟
لوكاس: هناك بعض الأشياء التي لا أستطيع الحديث عنها نونا صدقيني..ولكن هل تعطيني بعض الوقت..سأخبرك بكل شيء..أعدك..ولكن أعطني بعض الوقت.. أعدك أنني سأصلح كل شيء.
نونا تومئ له بالإيجاب: حسناً لوكاس..ولكن إذا كسرت قلبي في المرة القادمة ستندم!
لوكاس ينظر لها بندم: لن يحدث.. والآن هل سامحتني؟
نونا تومئ له بالإيجاب: ااهه.
Lucas smiles comfortably: thank Lord.. finally..Nona I have to tell you something.
Nona: what?
Locus: Well..I'm having a championship tomorrow.
Nona: what championship?
Locus: it's for swimming!
Nona: WOW.. sounds cool!
Locus: And I want you by my side!
Nona: No problem.. you should know that I'm always here for you.
Locus puts his fingers between her fingers: appreciate it.

Back from the flash back

استفاقت من  شرودها على صوت لوكاس

Make Me Feel Alright ♡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن