Two years later...
ترجل من سيارته وبينما هو يغلق بابها ليتوجه إلى مدخل المنزل ليرى زوي تخرج وعلى ملامحها الغضب الشديد ليلقي التحية عليها ولكنها رمقته بنظرة ساخطة ورحلت...
تعجب من ردة فعلها ولكنه تجاهلها...
وبينما هو كان يتوجه نحو المنزل إذ سمع صراخ قوي قادم من المنزل ليذهب مسرعاً نحو مصدر الصراخ...
دخل مسرعاً إلى المنزل لينصدم مما رأه...
ميڤ التي كانت تتألم وكانت تحاول كتم تآوهاتها ليحملها ويذهب بها مسرعاً إلى أقرب مشفى..
وبينما كانت هي في الغرفة تخضع للفحص خرجت الطبيبة المسؤولة عنها تحدثه بأن ميڤ تريده ليسأل الطبيبة عن حالها ولكنها قالت بأن ميڤ ستخبره ليدخل لميڤ ليجدها تجلس على السرير وتنظر إلى الفراغ بينما كانت هناك صدمة تعتلي وجهها إلى أن أتى لتخبره...ميڤ: رالف الطبيبة تقول أنني حامل.
رالف كان سعيد بمجرد سماعه للخبر ولكن سرعان ما تبددت ملامح السعادة من على وجهه بسرعة لتذكره أن حبيبته تلك غير سوية إطلاقاً لتصبح أماً لتردف قائلة...
ميڤ بغضب: هل لي أن أعرف كيف؟..بالتأكيد هي تمزح فكيف حدث هذا لقد أخذت احتياطاتي كاملة تعلم ذلك..لقد أخذت أدوية منع الحمل.. وأنت أرتديت واقٍ ذكري!
وفجأة ضحكت بهستيرية فظيعة...
ميڤ: أنا أصبحت حامل هذه أثقل مزحة تلقيتها يوماً.
لتتوقف عن الضحك فجأة لتردف
ميڤ:هل أنت حزين رالف؟
رالف: توقفي ميڤ!
ميڤ: هل حزين بسبب كونك ستصبح أب أم لأنني من أحمل طفلك اللعين.
رالف: أعرف أنكي غاضبة ميڤ ولكن إهدئي!
لتقاطعه ميڤ بصراخ : أتقول لي أن أهدأ كيف لي الهدوء من أين سيأتي رالف..آخر شيء لا هذا ليس آخر شيء لأنني من الأساس لم أتوقعه..أنا سأصبح أم لعينة غير سوية إطلاقاً برأيك كيف سيكون شعور أطفالي تجاهي..هاااااا..هل تعتقد أنني سأكون أهلاً لذلك..حتى أنني لا أمتلك مشاعر لأُعطيها إليه أنا حتى لم أشعر بالفرح أو الحزن أو الغضب أو حتى الحب والكره تجاهه هذا وببساطة لأنني مختلة.اردفت بهدوء عكس البراكين الثائرة داخلها لتكمل
ميڤ:هل تعلم لقد كانا توأم ولكن قد أُجهض أحدهما..والآخر بخير ولكن حالته ليست مستقرة..أنظر حتى أنه لم يتمسك بأمه وأمه أيضاً لم تكن تعلم بوجوده ولم تبدي أي ردة فعل حياله هل سيسامحني؟ ولكن أتعلم لا أهتم فأنا أعلم بأي حال أنني سأذهب إلى الجحيم بسلام.. والآن ماذا سنفعل رالف؟
رالف: لدي حل!
ميڤ: أخبرني؟
رالف: يمكننا الاحتفاظ به وجعلك أفضل مما أنت عليه ميڤ هذا سهل فأنت قادرة على فهم الصحيح وتطبيقه وهذا بحد ذاته شيء لطيف وقوي سيساعدك وربما بالحصول على طفل صغير سيجعلك تشعرين مجدداً.. وأنا أتكلم كطبيبك.
أنت تقرأ
Make Me Feel Alright ♡
Romanceبماذا يفيد الحب إنساناً لم يعد يرغب في عيش المزيد؟ إذا سألتموني عن رأيي في الحب فدعوني يا سادة أقدم لكم رأيي المتواضع بكل بساطة... الحب كلمة مليئة بالأحاسيس والمشاعر الفياضة والشوق و الأمل وبصيص من التفائل..بالنسبةِ لي هذه تُعد أثقل كلمة أقولها يوما...