Part 2 ch1

14 2 8
                                    

Years ago:
كانت تختبئ من الخوف تسمعهما يتجادلان منذ ساعات غير مهتمان بتلك الصغيرة الخائفة والتي كانت تبكي فقط...

بريتني بغضب: هذا كل ما يمكنك فعله أليس كذلك تايلر أن تتجادل معي لأنني ناجحة في عملي أما أنت فلا.. إلهي إنك حقاً أناني للغاية.
تايلر بصراخ: حقاً..لا تتظاهري بالبراءة بريتني لماذا هذا الرجل .. أنت اخترتي هذا الرجل..وهذا ليس عادياً أبداً لعلمك.. أنا لا أصدق قصتك تلك.

قال كلماته الأخيرة ليسقط مغشياً عليه لتفزع الأخرى راكضةً نحوه لتقول بقلق وهستيرية واضحة....

بريتني: لا لا لا تايلر ماذا حدث لك..تايلر أرجوك أجبني.. أين الهاتف..911.. ارجوكم..زوجي..لا أعرف ماذا حدث.. إنه مغشى عليه..ارجوكم أرسلوا المساعدة!

_____________________________

دخلت إلى المنزل وهي منهارة لتتذكر طفلتها الصغيرة لتركض نحوها لتجدها نائمة تحت الطاولة وعلى وجهها آثار البكاء لتقوم باحتضانها ثم تقول في ندم وحسرة وهي تبكي

بريتني: أعتذر..سامحيني.. أنا آسفة..صدقيني..لم أقصد..نونا..سامحي والدتك.

±±±±±±±±±±±±±±±±±±±±

After a year from now...

كان يستحم ليجد خصلات شعر كثيرة في أنحاء الحمام ليردف بضيق...

نوا: إلهي ميا ما كل هذا!؟
ميا تغسل أسنانها: ما الأمر؟
نوا بصدمة: هل أنت هنا؟
ميا: لا هذا شبحي يكلمك.
نوا بضحك: هل أنت جاهزة؟
ميا: لا أريد أخذ حمامٍ الآن.
نوا: لك ذلك فقط أمهليني دقائق.

﴾﴾﴾﴾﴾﴾﴾﴾﴾﴾    ﴿﴿﴿﴿﴿﴿﴿﴿﴿﴿

كانت تستعد بسرعة لتذهب لتقوم بالاتصال على خليلتها ليأتيها الرد مباشرةً...

نونا: هل أنت جاهزة؟
زوي: أجل..هل آتي لآخذك؟
نونا: لا أنا جيدة سأذهب مع لوكاس.. وأنت هل نأتِ لنقلك؟
زوي: لا أنا بخير فقط سآخذ سيارتي.
نونا: حسناً أراكي هناك..لا تتأخري.
زوي بضحك: سأفعل.

••••••••••••••••••••••••

هبطت طائرتها لتنزل هي بدورها تمشي بحقيبتها تجول بنظرها تبحث عنهم لتجدهم أخيراً...
كانتا واقفتان تبحثان عنها ولكن ها هي متوجهة نحوهما وهي تبتسم ليستغربوا أمر ابتسامتها ليذهبا إليها..
عانقاها لتقول...

Make Me Feel Alright ♡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن