Warning ⚠️⚠️
يحتوي هذا الـ chapter على مشاهد عنيفة وجريئة قد لا تناسب البعض وإن كنت من أصحاب القلوب الضعيفة أو إن وجدت هذا المحتوى مزعج فيمكنك عدم قرأته...
**************************************************
واقفان أمام الباب لتفتح لهما الباب لتقول...
هيذر بتوتر: تفضلوا!
نونا تبتسم لها: شكراً!دخلت هي ولوكاس الذي كان يحمل بعض الأغراض
وجدا نوا وبريتني جالسين على الأريكة
ليتبعا هيذر التي دلتهما على غرفة ميا
ليوقف نوا لوكاس ويقول له...نوا: لا ترتكب أي شيء أحمق!
ليومئ له لوكاس بالإيجاب ويسير خلف نونا وهيذر
طرقت هيذر الباب لتدخلهما...
دلفا ليجدا كارول تربت على شعر ميا التي كانت نائمة على قدميها تبكي في حزن لتجلس نونا بجانبها وتربت على كتفها لتلتفت لها ميا وتقوم باحتضانها...ميا: شكراً لقدومك نونا أقدر لك ذلك!
نونا تبادلها ببكاء: لا عليكِ ميا..سيدة كارول هل تمانعين أن يجلس لوكاس وميا قليلاً!
كارول: بالطبع لا!لتخرج نونا وكارول أما لوكاس الذي كان يحمل الاغراض كان يقف بتوتر وكان يسترق النظر لميا التي كانت تنظر له والدموع تنهمر من وجهها لتقوم فجأة بالضحك على منظره ليقوم هو بالضحك أيضاً على حاله ليقرر أخيراً الحديث ليقول...
لوكاس يعطيها لها: لقد أحضرت لك بعض الأشياء التي على ما أتذكر أنك تحبيها!
ميا تأخذها منه: شكراً!ليقوم لوكاس باحتضان ميا التي سرعان ما بادلته ليقول لها...
لوكاس يبتعد عنها: لا أعرف ماذا أقول في الحقيقة..ولا أتوقع منك مسامحتي ميا..ولكنني الآن أعرف أنني لن أتركك إلى أن ألقى حدفي..ولكن حقاً لا أريد منك أن تشعري مجدداً بأنه ليس لديك عائلة ميا..ولا أجبرك أبداً أن تسامحيني..ولكن أرجوك لا تبعدينا عنكِ!
ميا تمسح دموعها: لقد سامحتك بمجرد رؤيتك اليوم لوكاس!ليحتضنا بعضهما مجدداً لتدخل عليهم نونا فجأة لتقول...
نونا: احممم..تفضلي!
لتقوم هيذر بالدخول بتردد بينما نونا نظرت للوكاس وابتسمت له ليقوم بهز رأسه بامتنان لتقول...
ميا تقوم وتمسك بيدها: هيذر..لدينا أخ كبير!..لوكاس ولديه ثلاثون عاماً!
أنت تقرأ
Make Me Feel Alright ♡
Romanceبماذا يفيد الحب إنساناً لم يعد يرغب في عيش المزيد؟ إذا سألتموني عن رأيي في الحب فدعوني يا سادة أقدم لكم رأيي المتواضع بكل بساطة... الحب كلمة مليئة بالأحاسيس والمشاعر الفياضة والشوق و الأمل وبصيص من التفائل..بالنسبةِ لي هذه تُعد أثقل كلمة أقولها يوما...