كانت تجلس على مقعدها تتناول فراولة منذ أكثر من ساعتين ليتكلم الكابتن ويعلن خبر هبوطهم...
الجميع يحمل حقائبه بينما هي مازالت تأكل الفراولة...
بدى الأمر مريباً للغاية نظراً لأنها لم تأكل سواها منذ مغادرتها منزل ميا...
ليأتي بجانبها ويقول...لوكاس:هل أنت متفرغة غداً؟
نظرت إليه بينما تأكل الفراولة ومازالت في فمها لتقول...
نونا: لدي عمل!
لوكاس: بالمناسبة شكراً لمساعدتي لإحضار الهدايا لأختاي!
نونا: فقط أبق متواصلاً معهما!
لوكاس: تبدين لطيفة للغاية وأنت تأكلين تلك الفراولة!
نونا: أبتعد قولت لك لدي حبيب!..وهو هنا ليقلني!
لوكاس بغيرة حاول كتمها: وهل أخبرتيه أنك مع حبيبك السابق؟لتقوم بتجاهله وتتوجه خارج المطار لتراه ينظر لها لتتوجه نحوه مسرعة لتعانقه ليقوم بمبادلتها العناق ليقوم بتقبيلها لتبادله القبلة بشغف ليتوقف فجأة وكان على وشك الإبتعاد لتشدد هي قبلتها له بتملك...
كان يستشيط غضباً وهو ينظر لهما نونا التي كانت تقبل أليكس بـشهوة حسب نظرته لها...
إلى أن تركته نونا ليرى أليكس يقترب من أذنها هامساً في أذنها لتضحك هي...
بينما لوكاس كانت براكين الغيرة تشتعل بداخله عروقه تحترق فكيه يقبضان على بعضهما بقوة ليقوم بالتوجه نحوهما...لوكاس بغيرة واضحة: هاي نونا ألن تعرفينا!؟
أليكس: اه.. أنت لوكاس!.. أليكس حبيب نونا الحالي!
نونا: أليكس هذا...
أليكس يقاطعها: أجل أعرف..لوكاس حبيبك السابق..والمصور في شركة والدي وزوجته!
لوكاس: في الحقيقة لم اعلم أن لبول أولاد!
أليكس: وها أنت تعرف الآن!
لوكاس: زوجة سابقة أم ميتة؟
أليكس: أيها اللعين!كان على وشك الاقتراب منه ليضربه ولكن نونا كانت الأسرع لتقول...
نونا: أليكس لنذهب!
لتقوم بإمساكه من يده لتشبك يدها بيده ويذهبوا...
تحت أنظار لوكاس الذي كان يرمق نونا بنظرة قاتلة...
لتأتي بريتني بجانبه وكانت على وشك الحديث ليقاطعه حتى قبل أن تنطق بحرف...لوكاس: هل أصلحتي علاقتك بها؟.. أنت حتى لم تتحدثي معها لذا لا تحدثيني أنا!..هل فهمتي؟
ليغادر تاركاً بريتني...
•••••••••••••••••••••••••••••
ركب سيارته وانطلق بها ليسأله سائقه الخاص أين سيتوجهوا ليقول له العنوان وينطلقوا...
وبينما هو جالس ينظر عبر النافذة تذكر...
أنت تقرأ
Make Me Feel Alright ♡
Romanceبماذا يفيد الحب إنساناً لم يعد يرغب في عيش المزيد؟ إذا سألتموني عن رأيي في الحب فدعوني يا سادة أقدم لكم رأيي المتواضع بكل بساطة... الحب كلمة مليئة بالأحاسيس والمشاعر الفياضة والشوق و الأمل وبصيص من التفائل..بالنسبةِ لي هذه تُعد أثقل كلمة أقولها يوما...