استيقظت في الصباح التالي لتجد نفسها ليست بغرفتها ولا تتذكر ما حدث لكي تكون هنا لتقوم تحاول النهوض ولكن فاجئها صداع شديد لتقرر النزول لتنزل إلى المطبخ لتجد نونا وميا يدردشون...
كانت تضع يدها على جبهتها إثر الصداع ولكنها مازلت تسير بترنح لتشاهدها ميا لتهرع نحوها وتحاول إمساكها...ميا: هل أنت بخير؟
زوي تدفع يديها بقوة: ليس من شأنك.
نونا: ما الأمر زوي؟لتحاول زوي المشي مجدداً حتى وصلت إلى آلة صنع القهوة لتصنع لها كوب من القهوة لتذهب إلى الخارج قاصدةً الجلوس في الحديقة...
لتلحق بها مياميا: زوي حاولي فهمي رجاءاً أنا لم...
لتصرخ زوي بوجها بقوة مقاطعةً إياها بعدما ألقت بكوب القهوة بعيداً: ما اللعنة التي لا أفهمها؟.. لقد أعتبرتك صديقتي المقربة.. أخبرتك بكل شيء..لم أخبر حتى أُختاي بأي من ذلك.. أخبرتك أنت دوناً عن المقربين مني..لقد حقاً وثقت بك..كيف تفعلين شيئاً كهذا لي؟..لقد كنت أخبرك بكل شيء.. أخبرتك أنني أحبه.. أخبرتك أنني أختنق عندما يصبح بعيداً عني..لقد أخبرتك بأدق أدق التفاصيل..وفي المقابل ماذا فعلتي؟..أهكذا تكافئينني؟..بهذه الطريقة..لماذا لم تخبريني؟..هااااا..لماذا؟..دعيني أخبرك أنا لأنك خفتي على مكانتك بيننا..لقد ظننتي أننا قد نطردك أو ربما نبعدك عن حياتنا..هل كنت تفكرين هكذا؟
ميا ببكاء وتهز رأسها نفياً: أقسم أنني لم أفعل ذلك..ولم أفكر هكذا.. والآن دعينا نذهب للداخل لكي نتحدث.
زوي بصراخ: لا يوجد شيء نتحدث به افهمتي..لقد دمرتي حياتي كاملةً وتريدين التحدث..تعلمين أنني ولأول مرة أشعر بمدى سذاجتي لأخبارك بكل شيء اعتبارك كأختٍ لي.. وأجل لا تقلقي لم أخبر نوا أنني من أرسلت الرسالة لقد جعلته كما أنك من ارسلتها لذا يمكنك عيش حياة سعيدة معه ميا..ومن ناحيتي لا تقلقي فأنا لن أعترض طريقك.لترحل زوي بسرعة...
وهكذا كانت زوي خلال تلك الفترة ما بين أنها على السرير لا تتحرك أو أنها تشرب حد الثمالة...clarification:
عيد ميلاد ميڤ وزوي
كانت قد سافرت ميڤ كالعادة إلى والدتها
تزورها في لندن...ميڤ: مرحباً! كيف حالك.. أجل.. زوي بخير..نونا وعمتي بريتني بخيرٍ أيضاً..عمة بريتني أصبح لها شركة الآن..نونا تخرجت من طب الأطفال..زوي قد تم رفض طلبها للإلتحاق الجيش..لكن لا تقلقي هي بخير .. والآن هي تعمل في التحقيق الجنائي..تعلمين أصبحت كبيرة بما فيه الكفاية الآن.. أعتقد أنها معجبة بشخصٍ ما.. أما أنا تخرجت من الطب النفسي وكما تعلمين لما اخترتهُ سابقاً.. أجل أمي لكي أظلُ على قيد الحياة أطول فترة ممكنة.. أعلم ألا ينبغي علي قول ذلك ولكن أمي أنظري إلي أنا بالغة الآن لقد أصبحت في الـ21 من عمري..اااه أنت لا تودين معرفة ما حصل يوم التخرج أليس كذلك..سأخبرك.
أنت تقرأ
Make Me Feel Alright ♡
Romansaبماذا يفيد الحب إنساناً لم يعد يرغب في عيش المزيد؟ إذا سألتموني عن رأيي في الحب فدعوني يا سادة أقدم لكم رأيي المتواضع بكل بساطة... الحب كلمة مليئة بالأحاسيس والمشاعر الفياضة والشوق و الأمل وبصيص من التفائل..بالنسبةِ لي هذه تُعد أثقل كلمة أقولها يوما...