~~~
"لا أريد سماع أي شكوى عنك تايهيونغ ، قوموا ب أنهاء كلشي بسرعة"والده حذره بنبرة غاب عنها الحنان لا ينظر حتى لمنظر أبنه المنكسر .
"حسناً"هو أنحنى بخفة يتجنب النظر حتى لوالده لا يريد رؤية بروده و قساوته ، يسير بخطواته خارج المَنزل يبتلع ريقه حينما قابلته سيارة جونغكوك أمام بوابة منزله.
هو أتجه نحوها بينما يقوم ب العد يحاول طرد التوتر عنه"صباح الخير"هو حاول التحدث بثبات ولكن صوته فقط يستمر ب الأرتجاف .
جونغكوك تجاهل تايهيونغ ينطلق بقيادته ريث جلوس تايهيونغ بالسيارة بجانبه ، في طرف الأخر تايهيونغ أستمر ب النظر ألى الطريق يتجنب برود الأخر بدوره ، هو لا يعرف حتى كيف سوف يتزوجان غداً بهذه الحال.
جونغكوك نظر لثواني لهيئة الفتى الهادئة ، على الرغم من أرتداء تلك الثياب التي تحتضن هيئته بحجمها الكبير إلا أنه كان صغيراً
مظهره يبدو مسالماً و هادئاً ك الأطفال رغم معالمه التي لم تحتضنها البَهجة ، جونغكوك لم يغفل عن يدين الصغير التي ترتجف بخفاء.
هو كان خائفاً و حزيناً وهذا كان واضحاً عليه ، جونغكوك تنهد بخفة قبل أن يعيد أنظاره للطريق قبل أن يحادث الفتى"زفافنا غداً ، لذلك يجب أن ننهي كل شيء بسرعة".
تايهيونغ لوهلة شعر ب الفزع حينما حادثه جونغكوك فجأة ولكنه ما أن أستوعب كلامه ، هو أنزل أنظاره نحو يديه بينما يقوم ب الشد عليها .
"لقد أخبرني والدي بذلك ب الفعل"جونغكوك أستمع لجواب الفتى بجانبه نبرته كانت تعكس رفضة و حزنه من ما يحصل معه .
"تايهيونغ أنت تعرف ما ينتظرك صحيح؟"جونغكوك تسائل و تايهيونغ نظر نحوه لثواني لا يعرف أن كان يقصد أمر الأنجاب أم لا ، مما جعله عاجزاً عن الأجابة.
جونغكوك نظر للفتى حينما لاحظ صمته ينظر لحالته المُشوشة و التائهة ليزفر بأنزعاج الفتى يجهل العديد من الأمور وهذا يزعجه للغاية.
أنت تقرأ
My Dream +18 ∆ VK
Short Story"لقد أصبح حلمي الوحيد هو أن تَحبني" بِسبب صَفقة عُقدت بين الصَديقين كان على تايهيونغ أنجاب وريث عائلة جيون الذي عَجزت زوجة جونغكوك عن أنجابه. ڤِيكَوك: المُسيطر؛جيون جونغكوك الخَاضع؛كيم تايهيونغ Mprge~