21

35.4K 1.5K 478
                                    

~~~~

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

~~~~

"لقد قلتها لك بِالخفاء مُسبقاً ولكنني سوف أقولها من جديد ، لقد أصبح حلمي الوحيد هو أن تَحبني ف هل أسافر لقلبك أم إنني سوف أضل السبيل؟"

راقصت تلك الكلمات مسامع الأسمر جاعلاً منه يتسائل ، كيف تستطيع هذه الكلمات بأن تصنع كل هذا الصخب في داخله؟.
كيف لها بأن تبصر له حلماً غلق الستائر؟.

"جيون لن تضل السَبيل في قلب ما دُومت تَحتويه ، لَقد قَسى الدهر علية بِما فيه الكَفاية ، خنق بِي الأماني ولكنني وَجدتُ العَوض فَيك .

لطالما أرتعشتُ في هذه الحياة وكان في كل أيامي أنكسار إلا أنني رغم ما عانيته وجدتُ فَيك ما أتمناه . رغم طبيعة زواجنا ولكنني وجدتُ معك ضوء لحياتي جونغكوك".

خاطب الأسمر زوجه يُحادثه بِما يحتويه في كيانه جاعلاً من الأكبر يبتسم لتسارع نبضات قلبه التي ملئها الهوى لما أردفه فتاه .

هو نظر لتايهيونغ حينهما مَسحوراً بالبريق الذي في عيناه لما تحتويه من مشاعر مُغرماً بِبهاء الجواهر و حِسن الياقوت الذي يَحتضن مَعالمه.

يديه أحتضنت وجنتاه تايهيونغ شاعراً وكأنه يحتضن القَمر يمسح عليها بخفة بينما ينظر لتلك الشَفتين التي تُناديه ، كان بريقهما جَباراً و مُغوياً.

وما كان جونغكوك مع تايهيونغ إلا سَهل الأغواء و ضعيف القُدرة يعجز عن المُقاومة. هو أقترب بهدوء جاعلاً من أنفاسهما تَختلط مَعاً .

"أنا أحبك تايهيونغ ، فقد وَجدتُ حُلمي فَيك يَتحقق "

عينان الأصغر أغلقت بخفة حينما أحتوت شفتين الأكبر خاصته بِقبلة جعلت مِن قلبه يُزهر بالأزهار ، أمتصت شَفتيه بِخفة و جعلت من وجنتيه تُحمر .

أنفاسه تثاقلت حينما أبتعد الأكبر يترك شفتيه تَتَحرر بَعدما خَطفَ مِنها الأنفاس ، تايهيونغ نظر لعينان الأكبر التي كانت بالحُب تَتَزين .

"وأنا أحبك جونغكوك ، فقد وَجدت حلمي فَيك يَتجسد"

~فَي الطَرف الأخر~

My Dream +18 ∆ VKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن