15

42.5K 1.7K 1.3K
                                    

البارت طويل للتعويض

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

البارت طويل للتعويض

~~~

كالطائر الذي لن يلقى إلا نسيم الحزن على ضفاف الأنهار شعرت لوسي ذاتها وهي تتلقى خبر حمل الأصغر من طفل زوجها .

نظرت للخدم وهم يتجهزون للحفل الذي سوف يقام على شرف هذا الخبر بينما يتهامسون بسعادة ؤلرؤيتهم لسيدهم ينال ما يريده بعدما شهدوا رغبته بالطفل.

تشعر بذاتها تختنق وهي تلمح نظرات الأسف على وجوههم و السعادة تدرك جيداً بعدما أخبرتها خادمتها أنهم تمادوا لدرجة المراهنة على حزنها .

ومن يلومهم ،هم يبغضونها بسبب تسلطها و يميلون للأصغر لكونه لطيف ولا يتعالى عليهم كما هي تفعل ، سمعت ضجة التهاني و المباركات التي حصلت ريث عودة الأثنان.

لتمسح دموعها بعدما أدركت قدومهم ، تجول الغرفة بأعصاب تالفة و معالم حزينة و غاضبة في حين تنظران خادمتيها نحوها .

أنتظرت قليلاً قبل أن تغادر غرفتة راغبة برؤية الأصغر لا يمكنها السكوت ، لا يمكنها أن تنتظر كما تقول لها السيدة جيون.

هي وجدت ليو يتجه للنزول لتوقفه تسئله عن تايهيونغ، ولكن ما قابلها هو نظرات الخادم الكارهة و المنزعجة منها .
"وكيف تتوقعين مني السماح لكي برؤيته؟".

ليو تسائل ينظر نحوها ببرود قبل أن يشد قبضته محاولاً كتم أعصابه حينما أقدمت لوسي على صفعه تحادثه بتعالي و غضب.

"كيف لك أن تتجرأ على مخاطبتي هكذا ؟ هل نسيت من تكون؟" تسائلت بغضب ليهمهم ليو يعاود النظر أليها بكل برود"خادم الخاص ب تايهيونغ الحامل بطفل السيد جونغكوك و وريث عائلة جيون.

وهذا يعني أن احميه من الذين يحاولون أذيته و أنتِ أول من يتصدر قائمة الذين يجب أن أمنعهم من التقرب أليه بعدما قمتي بأذيته.

لا أكترث أن كان السيد جونغكوك قد تقبل ما قمتي به على ما فعلتيه مُسبقاً ولكنني لن أغفر ل إي شخص يحاول أذية سيدي".

My Dream +18 ∆ VKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن