1

82.3K 2.1K 793
                                    

~~~~

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

~~~~

كان شعوراً مؤلماً أن يعجز عن وصف ضجيج دواخله ، كان الأمر خانقاً له وهو يرى والده يعقد تلك الصفقة على حسابه و حساب حياته من دون حتى أخذ موافقته.

كان الأمر مُتعباً له أن يجلس أمامهم من دون بكاء ، و أن يحتضن أنامله بكف يديه يحاول أيقاف أرتجافها ، يشعر بالخوف يتملكه وهو يرى تلك العيون عليه.

كل شيء بدأ ريث بلوغه عندما جاء صديق والده جيون يحمل معه صفقة تنهي حريته ، حيث جاء لوالده يعرض عليه أن يزوج تايهيونغ من أبنه الوحيد والذي كان متزوجاً بالفعل !.

هو شاهد والده يرميه لصديقه وكأنه دميه يخبره بأنه لا يكترث أن كان أبن جيون متزوجاً أم لا ، ف ما كان يهمه هو كيف يتخلص من أبنه الأصغر الذي كان ك المصيبة بنسبة له !.

تايهيونغ لم يكن سوى أبن الثامن عشر عام ، خلق بعيب واحد وهو قدرته على الأنجاب ، ولم يغطي جمال معالمه و طاعته لكل ما يقال له من دون نقاش على عيبه .

بل بقى تلك المصيبة التي يكرهها والده و لا يطيق وجودها.
لذلك هاهو الأن يجلس على الأريكة بينما يجلس والده و جيون يتناقشات بموعد الزواج الذي يجهل حتى متى سوف يكون.

يتركونه بمفرده أسفل عيون أبن جيون الذي ترمقه بحدة"جونغكوك ، أذهب معه للخارج قليلاً لكي تتحدثان"والد جونغكوك أمر بعدما لاحظ حالته .

جونغكوك تنهد بالفعل قبل أن يستقيم من مكانه في حين أستقام تايهيونغ مرغماً حينما رمقه والده بنظراته المُحذرة ، هو سار بخطواته المُبعثرة خلف جونغكوك الذي كان يسير خارج المنزل .

في حديقة المنزل الأمامية جونغكوك توقف فجأة يلتفت للفتى جاعلاً أياه يعود بفزع لحركته المفاجأة"هل أنت رخيص لهذا الدرجة؟"تايهيونغ نظر بعدم فهم حينما وقعت كلمات جونغكوك على مسامعه.

"أنا في تاسعة و العشرين من عمري ب الفعل و متزوج ، أفوقك عمراً و مكانه ولكن أنظر لك ترمى نحوي ك العاهر المُتعطش"جونغكوك سخر يسحب سجارته يرمق الفتى الصامت أمامه.

تايهيونغ لم يملك الجراءة لكي يرفع أنظاره نحو الأخر ولكنه بنهاية نطق قائلاً"هذا هو أمر والدي"فزع حينما أعتصر وجهه من قبل كف يدين جونغكوك الذي أجبره على النظر نحوه.

"أرفض هذا الزواج ، لست راغباً بشخص مسخ مثلك"يدين تايهيونغ تمسكت بخاصة جونغكوك يحاول أبعاده عنه"لماذا لا ترفضه أنت سيدي ، أنا أيضاً لا أريدك أنت تكون مع مسخ مثلي".

أنين هرب من شفتيه حينما ألتصق بالسيارة خلفه بقوة"لا تتلاعب ب الكلام معي أيها الفاسق"جونغكوك حذر قبل أن يبتعد عن الفتى حينما شاهد دموعه تنساب بينما ينظر له بخوف.

هو دخل للمنزل يترك الفتى بدموعه وسط تلك الحديقة ، تايهيونغ شهق بخفة يحاول أيقاف دموعه ولكن وضعه لم يساعده على ذلك نظر حوله لثواني قبل أن يتنهد بتثاقل.

عيناه لمحت أخيه الأكبر ينظر له من النافذة هو نظر له برجاء لكي يوقف الأمر ولكن الأخر أكتفى ب أغلاق الستارة يتركه بخيبته و حالته.

"سوف نبدأ ب التجهيزات من الغذ"صوت صديق والده ظهر لمسامعه لينتفض بخفة يقوم بمسح دموعه بسرعه يقوم برسم أبتسامة مرغمة.

صديق والده لم يغفل عن عيون الفتى التي تنتظر رحيله لتكمل بكائها ، نظر لولده بعتاب قبل أن يصافح كيم مودعاً أياه يبتسم بخفة حينما أنحنى له تايهيونغ بهدوء.

غادر كلاهما بعد ذلك ليتنهد تايهيونغ بتثاقل قبل أن يرتجف جسده لوهلة ينما ظهر صوت والده بصيغة أمر و نبرة غضب
"ألحق بي"

^فديو الرواية التشوقي^

هلو جيت الكم ب اكثر فكرة محلوبة ب الواتباد بس اول مرة اجرب اكتبها 🫂💚

فجأة حبيت اكتبها لدرجة لغيت رواية و وانشوت عمود ابلش بيها و اكتبها وحدها و على مزاجي لان ما صدكت رجعلي واهس اكتب 😂

رأيكم ك بداية؟

توقعاتكم؟

أقتراحاتكم؟

سؤال البارت:
شنو يريد أبو تاي برأيكم؟😔

سؤال جانبي:
تحبون روايات الامبرغ؟

سؤال جانبي:تحبون روايات الامبرغ؟

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

شيري ~

My Dream +18 ∆ VKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن