~~~~
"سيدتي لا تقلقي"الخادمة حادثت سيدتها التي تدور في أرجاء الغرفة بقلق قبل أن تتحدث بما يشغل بالها"ماذا أن كان ذاك المسخ يحمل الطفل ، ماريا سوف أفقد أعصابي".
هي حادثت خادمتها الخاصة التي أبتسمت تقوم بالتمسك بيدين سيدتها بخفة ، تسحبها نحو الكرسي الموضوع أمام المرأة قائلة،
"حتى و أن فعل سوف نتخلص منه ، لا تقلقي سيدتي أنا أستبعد حتى أن يكون حاملاً بالطفل لا تنسي نحن لم نقوم بتفويت الدواء" .
"ماذا وأن لم يقم العلاج بعمله ، ماريا أنا أخشى ذلك الفاسق هو لم يقوم بتفويت ليلة من دون ممارسة عهره مع جونغكوك"لوسي تحدث تستقيم من مكانها.
لا يمكنها ضبط أعصابها"لا تقلقي ، لقد كان ليو بالأمس يحادث بعض الخدم قائلاً بأن ذلك المسخ مرعوب لكونه لم يعاني أي عرض من أعراض الحمل".
ماريا قصدت خادم تايهيونغ الشخصي حيث أستمعت أمس لحديثه أثناء تناول الخدم لطعامهم وكيف كان يشعر بالأسى أتجاه سيده .
"في العصير و في الطعام لم نترك شيء ولم نضع فيه علاج يمنع حمله ، لذلك لا تخافي"ماريا أكملت في حين لوسي تنهدت بضيق شاعراً بشعور يضيق صدرها و يبعد عنها الراحة.
هي تعجز عن الأنجاب ولكن هذا لا يعني أنها سوف ترضى بأن يحمل أحدهم طفل زوجها و ترفض حتى مشاركته حتى وأن تم أجبارها على ذلك.
هي لا تستطيع نسيان ذاك اليوم حينما جاء لهم السيد جيون ليبلغ جونغكوك عن الصفقة التي قام بها مع صديقه ، شعرت عندها بالراحة حينما شاهدت رفض جونغكوك .
ولكنها فقط عجزت حينما ألقى جيون على مسامع أبنه قدرة الفتى على الحمل ، هي تعرف هوس زوجها بالأطفال و تعرف مدى تشوقه .
هي شاهدت الخيبة التي تحتوي معالمه في كل مرة ينظر لشاشة السونار عند قيامها ب الفحص الذي لا يشير سوى لعجزها.
هي كان من الأشخاص الذين شاهدوا لمعة عيون زوطها في كل مرة يظهر فيها طفل في الأرجاء و أبتسامته التي لم تظهر سوى للأطفال الذين يتشوق للحصول على واحد منهم.
أنت تقرأ
My Dream +18 ∆ VK
Short Story"لقد أصبح حلمي الوحيد هو أن تَحبني" بِسبب صَفقة عُقدت بين الصَديقين كان على تايهيونغ أنجاب وريث عائلة جيون الذي عَجزت زوجة جونغكوك عن أنجابه. ڤِيكَوك: المُسيطر؛جيون جونغكوك الخَاضع؛كيم تايهيونغ Mprge~