أسفة كلش على تأخير بس أمتحانات ):
~~~
"سوف يكون بخير"يونغي خاطب والده الذي يقف على بعد من أبنه الأصغر ينظر له بين أحضان زوجه سعيداً بعدما أنتهت المحكمة لصالحهم.
كيم أستمر بالنظر لولده الأصغر من دون رفع أنظاره يشاهده وهو يستوطن أحضان جونغكوك قبل أن يعاود النظر نحو أبنه الأكبر.
يرى كيف يوجهه أنظاره نحو كبير خدم جونغكوك وكأنه أخر أطياف الضوء في أفق السماء ، يونغي تنهد شاعراً بنظرات أبيه ليقول،
"لقد كان تايهيونغ أسيراً بين قيودك أبي ، شاهده يَسكن أسفل أقدام رعايتك وكيف كان يحتضن أحزانه خلف الأبواب ، لكنه قد تحرر منك و هاهو يتحرر من كامل قيودك.
عندها أنا سئلت ذاتي أبي ، ماذا عني؟ هل سوف تَستمر أصوات الأحزان في رأسي؟ هل سوف تبقى الأجراس تتضارب مع الأجراس الأخرى لتبقيني مع الغُربة عن ما أريده فقط للحصول على رضاك؟".
يدين يونغي توجهت نحو أحد الظروف في سترته يسحبها يقوم ب تمريرها نحو أبيه"رضاك شيء لن أناله أبي و قد أكتفيت من المحاولة و التضحية في سبيل ذلك.
لذلك أنا سوف أتحرر بذاتي الأن و سأخذه معي مُحاولاً أصلاح ما أفسدته لسبيلك الغير مُنتهي"يدين كيم شدت على الظرف الذي حمل عنوان طلب أستقالة أبنه من الشركة!.
"لقد جمعت كامل أرباح الأستثمارات لدي ، سوف أقوم ب البدأ بصناعة شركتي الخاصة ، لقد أكتسبت منك الكثير من الخبرة أبي ، سوف أحرص على أن أستفاد منها جيداً".
"سوف تعودان لي"كيم خاطب يونغي يزيح أنظاره عن أبنه يشد يديه على عصاه في حين أبتسم يونغي على والده بخفة."كلانا يعلم أنه لن يعود لك.
لن يكون ذات الفتى الذي تبعثر فيه الأحزان كما تبتغي كما أنني لن أحتوي في قلبي عَلى حلمي الصامت.لن نعود لك ك الأطفال نبكي نبحث عن رضاتك بعد الأن أبي.
نحن نتلاشى من أمامك ك السراب لن يهبط في سأم و لن يميل لك بعد الأن ، لذلك لا تضع الأمل في عودتنا و لتنظر لما هدمته فينا أبي".
أنت تقرأ
My Dream +18 ∆ VK
Historia Corta"لقد أصبح حلمي الوحيد هو أن تَحبني" بِسبب صَفقة عُقدت بين الصَديقين كان على تايهيونغ أنجاب وريث عائلة جيون الذي عَجزت زوجة جونغكوك عن أنجابه. ڤِيكَوك: المُسيطر؛جيون جونغكوك الخَاضع؛كيم تايهيونغ Mprge~