11

38.7K 1.7K 463
                                    

~~~

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

~~~

يجلسُ بهدوء أمام الأخر في أحد المَطاعم يتناولان الطَعام العشاء بصمت شديد ، الأصغر نظر للأكبر الهادىء أمامه يحتل كيانه الحيرة كيف يبتدي الحديث.

هو ينظر للأكبر بتسائل كيف يريد أن يكون له بمثابة الفصول الأربعة في حين يجلس معه كالغريب رغم ربيع زواجهم. جونغكوك نظر لذو الخصلات الزرقاء و المَعالم البهية.

حينما تنهد الأخر بضياع وسط أفكاره المُتراكة"هل تشعر بالملل؟"تسائل جونغكوك يعبث بكأسه المليىء بالكحول يحتسي منه القليل بينما ينظر للفتى الذي ينظر له بدوره.

"لست كذلك ولكنني أجهل كيف أبتدي الحديث"تحدث تايهيونغ يحمل حقائب توتر في كلامه يعبث بِطعامه يحاول تجنب نظرات الأكبر المُتسائله.

"هل هناك ما يزعجك؟ هل تشعر بالمرض؟..."وقبل أن يكمل جونغكوك أسئلته تايهيونغ نفى سريعاً يُقاطع الأكبر"لا يوجد ما يُزعجني ولست بمريض لا تقلق ليس ب الشيء الكبير".

هو تحدث يضع شوكته بهدوء بجانب طبقة ينظر للأكبر يقضم شفتيه قبل أن يكمل"أنا أرغب بالحديث معك عنك ، أرغب بأن أتعرف عليك بشكل أفضل".

جونغكوك وضع كأسه جانباً ينظر للأصغر الذي ينظر له بدوره ينتظر جوابه ، الأكبر أصدر ضحكة لم يستطع أن يقوم بكبتها جاعلاً من وجنتان الأصغر تحمر خجلاً مُعتقداً أن الأكبر يسخر منه.

"تايهيونغ أنتظر"سريعاً تحدث جونغكوك حينما أستقام الأصغر ، ليسرع بوضع الفاتورة و سحب أغراضه يغادر سريعاً يُحاول اللحاق بالفتى الأصغر.

هو وجده يقف أمام باب المطعم يستند على الجدار بينما يقوم بتغطية وجهه بكف يديه ، جونغكوك أقترب منه يقوم بأمساك يديه بخفة.

يقوم بأزالتها ينظر للفتى ذو الوجنتان المُحمرة بشدة"أعتذر لم أقصد أن أزعجك ، ولكنك كنت تبدوا لطيفاً"جونغكوك تحدث بهدوء بينما يسحب يدين تايهيونغ يُقبلها بخفة.

"أيضاً أنا لم أتوقع أنك تريد ذلك كنت أعتقد أنك تريد شيء مهم بسبب توترك"أوضح جونغكوك يحيط يدان تايهيونغ يقوده بخفة نحو السيارة.

My Dream +18 ∆ VKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن