ڤوت وَكومنت يِشجعني عسولاتي.
اَحبكم انجوي.💕وَبعد اَن تَعانقت اَجفن عَيناي وَهي على وشك الخلود لِنوم'فُتحت بخَوف وَالم غَير عن الطبيعي..
اول مَا فعلته هَو وَضعت يَدي حول صَدري اَمسد عليه بِخفه لَعله يَنفع'وَلم يزدني ذلك الا اَختناق..
اَشرت بَيدي بالهواء حين سمعت خطوات شخصًا قَد دخل 'وَهاهو جنغكوك يَظن اَنني مستعد لِمصافحته حَتى فُجع من تَغير لَون وجهي..
ركض بِسرعه يَنده على جيمين لَيجري بكل ما لديه يُحضر جهاز التنفس لَي..فَا بعد تلك المده التي اُصارع بها لِنجاهه هاهو يَدخل بِجهاز التنفس وَيضعه بوجهي.
اَستقرت مَعالم وَجهي وَسكنت اعضائي وخفقان القلب..جونغكوك يَحك مؤخره عنقه بحرج شديد بينما يبتسم لَغبائه.
"ظننت انه مستعد لمصافحتي حتى رايت وجهه يتغير لونه"صَفعه جيمين على رأسه مُعاتبه بِشده بَعدها قَرص اَذنه.
"احمق'كاد يخسر حياته بسبب غبائك"سَحب جونغكوك الكُرسي وَجلس مُفرقًا ساقيه عَن بعضها يَتحدث وهو يمسد اذنه باَلم.
"وما ادراني اَنا.. فَانا قد اعتدت ان يرفع يده للاعلى لمصافحتي ليس لاعلامي بانه يحتاج لتنفس"اَخفض جيمين رَاسه قُرب يونغي لَيطبع قُبله على جبينه وَيمسح عليه بِحنيه شَديده.
"الفً سلامة عَليك محبوبي"نَظرت لهم وَانا اَغرد على صَفحتي "تويتر"اَظن ان جيمين سوف ينهيني لا مَحاله' فَالم اُبقي شيء الا وَكتبته عَنهم..
"جونغكوك حبًا لرب انتبه ليونغي اَن استيقض"
نَبهني على الاهتمام به وَالنداء له حين يشتيقض وَعينه قليلا وَتصبح شلال من الدموع..طمئنته اَن لا يقلق عَليه فَانا عيني عَليه لذلك لايقلق'رُغم هذا هو ارسل لي تهديدً خفيً باعينه وَرحل.
"بالحَديقة"
خَرجت استنشق بَعض الهواء عيني تَنظر للاشيء بِتعب وَتفكير..
الى اي مدى تَود اَن تصل لَه يونغي؟'ذلك يُقلقني فَارُغم اننا نُحاول للمستحيل لا يَحرز تقدمًا لذلك..وَلكن لَدي أمل بأن شيء بيد الاله لا يضيع' وَان الامل الذي اَتحمس لاجله اَتي'فَا ليس كل مستحيل يَبقى مُستحيل..
رَايت اوراقها تتساقط وَنهضت اَجمع منها ما تبقى لَانهاء تِلك الهَدية المُصغره'اَحببت جميع الاوراق وَتسميتها لَاعطاء يون اَلطف الاشياء وَتكون ذات معنى خاص بَقلبه..
اَخذت الورقه وَانا اَبتسم لَتذكري حَديث يونغي حِين اَخبرني ذات مره رُغم اَنه لا يحب ان تتساقط اوراقها الا اَن فصله المُفضل الخريف..
"مرحبا يا ورقه يوني تبدين جميله للغايه"
كَانت خَضرا بَلونها وَبشكلها المُتكامل زَاهيه الون وَالمنظر.."هَـل لَازلت تَجمع الاوراق؟"
جَلس بِقربه هَان بَعد ان مد لَه كوب القهوه سَاخنه وَارتشف من خَاصته.اَلفت عليه جِيمين يَضع الاوراق في جَيب لِباس العَمل وَاخذ كوب القهوه مِنه ثُم نظر له يتسائل.
"كيف سمحت لنفسك ان توافق على عمليه لن نظمن نجاحها؟"
نَهض مَن مكانه بينما يَزيل الغُبار من خَلف الباس.
"لولا اَصراره لَكان الامر مرفوض 'وبالحقيقه اقمنا دراسه عَميقه للموضوع وَتم تحديد العمليه الاسبوع المُقبل يوم الخَميس"كَيف ذلك!يقول كلماته وَكانه شيء عادي ولا يتظمن حَياه اَو موت!.
حاولت ان اجعل العمليه تُلغى لَكن تَذكرت حَين اخبرني يوني اَنه الامل الوحيد لَنجاه من متاعبه..
"لَعل مَا تشكو منه ينتهي.."اخيرا خلصته👍🏻💕.
كونو بخير.✨
احبكم!.
أنت تقرأ
اَوْرَاق الْحُب ||YM
Romanceكَا تَساقط اَوراق الشَجر يَقَوى حُبنًا.. وَحين جَمعت لَه مِن ا وَراق الخَريِف' تَناثَرت بِفَعل الهَواء ' فَا ظننت اَن حَظي اَعثر حَتى رأيَت ما اَشعرني بالمَوت البَطيء يونغي.. جِيمين. "الغلاف من صُنع الَطيفه Rd_ama3's@" "مَن لا يُحب روَايات المِثلية...