ڤوت وَكومنت يِشجعني عسولاتي.
اَحبكم انجوي.💕بَعد رَحيل الَاصدقاء وَالاخوهَ قد خَلى المَكان مِن ضجيج'بُت وَحيدً كَما اَرى الآن' فَا جيمين منشغل كَثيرا بالعَمل بينما اَنا اُصارع وَحدتي وَالالم المُستمر..
حَقيقة اَن المرض مني يتَلاشى لَم تكن مُقنعه'لَم يرضيني ذَلك بشكل كَافي' اَنني اعلم اَن هناك مُعجزات وَالمُستحيل يتوقع حَدوثه فِي اِي لَحظه وَزمان..
لَكن وَبطريقة مَا شعرت اَن الاطباًء يَخبروني بِذلك حَتى لا تستاء حَالتي وَيزداد تَعب بِي..
"اَشتقت لك اَبي"
مَسحت على صورته التي اَمتكلها اَسفل الوساده وَتبسمت بِاعين دامعه.
"تَعلم'نحن توارثنا المرض'هَل يا تُرى بسبب ترابطنا القوي ورثت منك مرض كهذا؟"
قَهقهت بِحُزن طَغى على مَلامحي.
"رُبما لَم تكن معي مُنذ الحظه الاولى وَلكن اَنا اعلم اَنك بمكان اَفضل الان اَبي"مَسحت دموعي بِسرعه وَخبئت الصوره تحت الوساده بَعد سماعي صوت جيمين وَهو يتحدث عَبر الهاتف..
مَثلت اَنني نائم حتى لا اَزعجه بالاهتمام الشديد'وَان لا يقلق لأجلي كما العَاده..
شَعرت بِه يقترب مني وَاغمضت عيني بِشده'لا اَود منه اَن يعلم بأمر تمثيلي لَنوم..
"بِالحقيقه'انا اَخشى ان اَجمع لك اَوراق الخريف جميعها وَتتناثر كما حَصل لوالدتي.."
وَضع يده فوق رأسي يمسح عليه بِخفه وَهو يتحدث بنبره تملؤها الحُزن رُبما؟..
"مَا اخشاهه هو رَحيلك عني للابد' لذلك اَنا اَجهد نفسي بالعمل والاهتمام بِك حتى لا تُفارقني' وعلى الاقل اِن حصل سَأكون شَاهدً اَمام الاله اَنني وَضعت اَخر قطره جُهد عليك لظمان بقائك للعيش لمده اَطول"
مَسح دموعه وَنظر لِعين يونغي المُغمضه ثُم اقترب يُقبلها جميعها وَابتعد.."لَيس وكأنني اَيضا مقتنع بَان المرض منك يتلاشى'رُبما تكون حجة لارضاء قلبي قليلا' لَكن كُل شيء جائز حدوثه'رُبما ذلك صحيح.."
كَان على وشك البُكاء بعد حَديثه هذا لَكني لم اَستطع تحمل ذلك وَ قُمت بفتح عيناي وَالنظر لَه بشكل مُطول..هَو سريًعا مَا تدارك الوَضع وَقام بمحو دموعه وَالابتسام بشكل طبيعي وَبداء َذلك مُريب وغريب قليلا..
فَتحت له ذراعي اَطلب منه عَناق حتى اَرتمى بِحضني 'فَما بوسعه الا البُكاء بشكل اكبر..
"لابأس جيمي'اَعطني باقه اوراق الخريف حتى اعطيها والدي ايضًا.."
"توقف عن قول ذلك يا احمق'ليس وكانك لن تعيش لوقت اطول ها!"
ضربني بكتفي بغضب بينما ينظر لعيني وَعينه حمرا بسبب البُكاء.وَكا رده فِعل مِني اَقتربت مِنه شيئ فشئ حَتى اَصبحت انفَاسُنا وَاحده'شَفتانا مُتقاربه وَالعين بالعين'وَالشِفه اَقرب..
اَغمضت عيني بِهدوء وَدمجت شفتي بِخاصته وَالقُبله كَانت شيء فَشيء تَصبح اَعمق بِسبب المشاعر المُتكدسه بالقلب والجُثمان..
وَحين بَاتت تَصبح قُبله دبقه وَضعت يَدي حول وجنته اَطلب منه الاقتراب اَكثر من ذلك وَفعل'لَست اعي اِن كانت القُبله ذَات صوت عالي اَو ان هُناك من يُراقب'كُل ما يُهمني هَو ان لا اَخسر تِلك الشفاهه وَان اُقبله حتى لَو كان هذا اَخر شيء اَفعله..
اَبتعدت قَليلا اَهمس قُرب شفتيه وَعيني لَم تُزاح عَنها' نَبرتي مالت للعمق والهدوء'تَحمل الكثير وَالكثير من المشاعر الجياشه.
"وَان كُنت مُشارف على الموت'صَدقني اَمنيتي الوحيده قبل موتي هِي تقبيلك حَتى يُفارق الروح جُثماني للابد"هَلوو حبايبيي.😔💕
كونو بخير واتمنى يعجبكم البارت🥹🌿.
أنت تقرأ
اَوْرَاق الْحُب ||YM
Romanceكَا تَساقط اَوراق الشَجر يَقَوى حُبنًا.. وَحين جَمعت لَه مِن ا وَراق الخَريِف' تَناثَرت بِفَعل الهَواء ' فَا ظننت اَن حَظي اَعثر حَتى رأيَت ما اَشعرني بالمَوت البَطيء يونغي.. جِيمين. "الغلاف من صُنع الَطيفه Rd_ama3's@" "مَن لا يُحب روَايات المِثلية...