ڤوت وَكومنت يِشجعني عسولاتي.
اَحبكم انجوي.💕فِي الساعه الَاثنا عَشر قَد قُمت بَتحديث على صفتحي الخَاصه "التويتر"اَظن انه تحديث لطيف بعيدً عن العمل قليلا.
عندما حَدثت بِها تذكرت كَيف كان يونغي يِحاول صُنع باقه مِن اوراق الخَريف كي يصنع فكره جديده للاهداء'وَحين اَخطأ هو حرفيا بكى لَتعبه الذي ذَهب هبا منثورًا.
وَقبل اَن اُغلق هَاتفي وَارتدي ثِياب العَمل قد رأيت اَشعار منه دَليًلا على تَعليقه اَسفل المنشور.
تَعليقه كَان لطيًفا يَحمل مُلصق بريئ بنسبه لِموضعه وَالشعور..
يَهمس كَي لا يَسمعه اَحد مِن المارين وَهو بالمكتب.
"هَل يا تُرى يطلب الجنس مني؟"
قَهقه بِصوت عالَ بَعد ان فَكر بِطريقة مُنحرفه عَلى ذلك المُلصق وَ وَعى على نَفسه انه يجب اَن يرتدي بِسرعه كَي لا يتأخر كثيرا.فُتح الباب مِن قبل هيونجين وَفيلكس وهم مصروعان وَالقلق يَنهش جسديهما.
"اَين يونغي هيونغ؟"
كلامها قَد نطقا بِذات الوَقت'نظرا لِبعضهم قليلا يبتسما وَ يُعاودون النظر نَحوي.
"بسرعه 'يُصغر عينه قليلا فِيلكس' هَل سرقت اَخي اعترف!"وَضعت بطاقه العَمل خاصتي مُعلقه بالجيب العلوي وَالقلم مَعه ثُم حَملت مَلفي وَدفتر الكَشف على المرضى وَاولهم يونغي.
"اتبعاني..حمقاء كيف لي ان اسرق اخاكم!""انت حقا تذكرني بابي'كان يتصرف هكذا حينما نقول شيء سخيف بكل جديه"
نَطق هيونجين الذي بداء بتعديل شعره وَسترته السوداء وهو يقف اَمام تِلك المرأه صغيره."حسنًا والدك معه حق بذلك'لا احد سوف يُعطي سخافه اَكبر من حجمها سِواكم"
خَرجت تاركهم خَلفي بالمكتب وَانا اَسير باستعجال وَانظر لساعه خَاصتي هَل حقًا تأخرت؟.وَفعليا اليَوم من بداية مَشقه حيث اَنني كشفت على المرضى جميعهم وَباشرت بحالتهم' قُم اخر غُرفه هِي يونغي.
قَبل دخولي كُنت اقوم بترتيب نَفسي وَ وضع مُرطب بنكهة الكَرز'وَ ثُم قمت بترتيب شَعري وَتعديل زِي العمل خَاصتي وَ تجربه صوتي حتى لا يصبح كالعجائز.
وَ ها انا اَدفع الباب وَادخل عَليه' فعليا الجميع هُنا.
تاي وَكوك'ثُم نامجون يَليه هيونجين وَ فيلكس.
كَان يونغي مُركز مع نامجون الذي يُقشر له اليوسفي وَا يُطعمه وَهو يتلذذ بِذلك."مرحبا عزيزي"
فوراً هو ادار جَسده نحوي يبتسم وَ فمه ممتلئ باليوسفي.
تبسمت لِمنظره الطيف وَمسحت شفتيه بالمنديل ثُم بعد اَن ابتلع مَا بفمه قَبلته قُبله رقيقه تَحوي سلام والحُب.
"هيا حبيبي دعنا نكشف عليك الان"وَما سمعنا الا صوت جونغكوك حَينما قَرص فخذه تايهيونغ بقوه.
"تعلم يا قليل الرُمانسيه انظر كيف يُقبله بحب وَانت تلتهمني!"
الجَميع سَقط ضاحكًا على جونغكوك الذي اجزم الان اَنه يتوعد لَتاي بِيوم عَصيب يَجعله يتمنى الاختفاء."جيميني هَل لابأس ان تناولت قليلا من الحلوى؟"
اَبرز شفتيه بِعبوس يَترجاني اَن ياكل القليل 'تنهدت بِقله حيله فَا مهما قُمت برفض شيء هذا هو يعطيني تعابير تجعلني اتناسى اَنني رافض رفض تام.مَسكت يده وَ وضعت عليه جِهاز قياس الضغط.
"لابأس حبي'قليلا حسنًا!'ثُم ان اليوم غدائك علي اخبرت المُمرضه التي ترسل طعام ان لا تجلب لك لانني انا فعلت ذلك"وَضع رأسه على مَعصمي وَاغمض عينيه بُنُعاس.
"ميني يون يون متعب يود حضن"فيلكس يّغمز وَيبتسم.
"ما شأن ذلك الملصق هيونغ؟"شَعرت بِان وجهي اَصبح الوَان وَ اشكال وَانتهيت من قياس ضغطه وَقلت.
"فيلكس يونغي نواياه صافيه توقف عن تفكيرك المُنحرف!"تَنهد يونغي وَهو ينظر لي بعتاب .
"لافائده منك جيمي'على الاقل مُداعبات!""ولا حتى ذلك'انسى اَنت متعب لدرجة ان جسدك لَن يتحمل شيء كهذا"
نَفيت بِقوه وَانا ادون قَياس ضغط خَاصته بالورقه وَاخرج بعدها جهاز قِياس سُكر.
"ضغطك ممتاز يبدو ان جونغكوك اصبح معدل ذكائه عاليًا هذه الفتره"وَبالحقيقه لاشيء يَرفع ضغط يوني غَير جونغكوك الذي يعطيه من الاسئله التي لا جواب لَها ولا تُفسر.
رَمى علي عُلبه المناديل صغيره ثُم تفاجى برمي الوساده الصغيره على وجهه.
"توقف عن ضرب ميني والا ارسلت لك الملصق حتى يظهر في احلامك"هيونجين تَبسم.
"يونغي يبدو اَنك بخير حقًا'وذلك شيء جيد انا فخور بك لانك قوي وتتحمل الكثير"يونغي.
"رُبما بهذا عزمت التحمل واَمحي الانهيار'فَاما فائده اليأس ان كان الامل يُطاردني..علي الايمان بَان الاله قَادر على تغير حالي مِن حال الى حَال وَان بصيص الامل لَيس بشيء الذي نستهين بِه'رُبما يكون هو بوابه حياة جديده"هالمره طولت البارت🫶🏻.
احبكم كونو بخير.💕
أنت تقرأ
اَوْرَاق الْحُب ||YM
Romanceكَا تَساقط اَوراق الشَجر يَقَوى حُبنًا.. وَحين جَمعت لَه مِن ا وَراق الخَريِف' تَناثَرت بِفَعل الهَواء ' فَا ظننت اَن حَظي اَعثر حَتى رأيَت ما اَشعرني بالمَوت البَطيء يونغي.. جِيمين. "الغلاف من صُنع الَطيفه Rd_ama3's@" "مَن لا يُحب روَايات المِثلية...