مَدري كيف كتبت البارتات لَكن ان شاءلله حلوه.
انجوي عسولاتي.🍬
ڤوت كومنت يشجعني.تَجعدت مَلامِحه اَثار خَيوط الشمس الَخفيفه رُغم ذَلك لا يُطيقها'يَرى اَنها تُفسد نَومه العَميق لَيس وكأنه بِذلك العُمق..
دَعك عينه بِسبب ذَلك الضوء الخَفيف وَاستقام مِن مكانه بِصعوبه بَالغه يَحاول تحرك قَدر المُستطاع.
حَتى اَوقفه ذَلك صوت الَطيف حَيا صَباحه.
"صَبا..مهلا مهلا!"
اَسرع له يَمسك مِعصمه حَتى يُساعده على التَحرك بشكل اَفضل..ثُم رد عليه تَحيه وَتصبيح وَهو يبتسم.
"صَباح النور د.جيمين"مَسك بِه جيدًا حَيث انه يَسير معه حَتى وصل الى دوره المياة رُغم اَنها قريبه مِنه الا اَن السير لَها ثقيل وكأنه يَسير لدهر حَتى يصل.
"اَتعبتك معي اَنا اَسف'رُبما اَنت تُخفي تذمراتك عَني حتى لا اَحزن لكن لابأس"
اَفلت بدي منه وَاغلق الباب عَليه وَبوجهي..زفرت انفاسي بِتعب'كَيف يَحق لهَ ان يَصف مساعدتي لَه بتعب؟!.الاليت تَعلم الخفايا وَتقراء خَفاياي..
وَتقراء نوايا لَتعلم نواياي..اَنا لو كَان بيدي لَجلبت لَك القمر بيد وَالشمس بَيد..
فَالك الحق بالتدللِ..جَلست على الكُرسي المُقابل لَباب دوره المياة وَانا انتظر خروجة منه بكل قَلق قَد نهش جَسدي..
اَنتفضت مِن بُقعتي وكأن صاعقه قَد حَلت على جُثماني'حَين سمعت صَوت كَحته القوية..
حَتى الكلام مِن ثغره يضيع بِسببها..نَهضت اَطرق الباب بِقوه لَعله يَفتح لي وَلم اسمع الا بالماء يُفتح'ثُم علمت اَنه يَقوم بغسل فمه وَاخفاء ذلك التعب من وجهه..
بَعد تِلك المُده فُتح الباب مَع اشراق وَجهه الباهت'بَشرته الشاحبه قَد ارسلت لَقلبي كم اُرهق مِن تلك الادوية..
مددت يَدي لَه ونفى ..
"علي الاعتماد على ذَاتي جيمين'فَا مُساعدتك لي لَن تحرز لي تقدم على سير"اَمسكت بِيده غَير مُقتنع بِكلامة نهائياً'وَساعدته بالعوده لَسرير وَانا اتحدث مَعه.
"لاضرر مِن المُساعده يوني'فأنت تحتاها بالفعل"وَحين تسطح على سرير وَسحب الغطاء يُغطي جُثمانه لَشعوره بالبَرد..
"لابأس جيمين'انا استطيع فَعل ذلك بِنفسي"تَجعدت مَلامح وجهه بشكل لَطيف وقهقهت..
كَانت دلاله عَلى خروج عَطسه مِنه حتى ظهرت'حَط يده على اَنفه بِسبب خروج ذَلك المُخاط مِنه بُحرج..
"جيمين اَحضر لي المنديل من فضلك"اَعطيته المنديل وَانا اُقهقه على لَطافته الشديده رُغم تعبه..
"حَين تتعافى بمشيئه الخالق سَوف احضر لَك هديه لَطيفه تعني لَك الكثير"
اَخبرته وَانا اَشعر بحماس مُفرط وهو شاركني ذلك الحماس بَقوله.
"وَما هِي؟شعرت بالحماس لَها"نَفيت برأسي وَرفعت حاجبي.
"لَن تكون هَدية لَو اخبرتك يوني!"اَرتسم العبوس على ثَغره وَتنهد بِعبوس لَعدم اخباري عَن تِلك الهدية..
"حسنًا.."رَبت على شَعره وَانا اقف بالقُرب من سرير.
"لابأس يوني حين تكون بخير رُبما اعطيك' والان علي الرحيل لدي عمل.."سَـ'اَجمع اوراق الخَريف لِحبنا وَانثره اَمامنا حَين تُعلن شفائك.
وَان لازلت تُحاربه لَن ابخل بِجمع المزيد لَاسعادك فَقط..وَهذا الثاني..
اَحبكم.💕
كونو بِخير✨.
أنت تقرأ
اَوْرَاق الْحُب ||YM
Romanceكَا تَساقط اَوراق الشَجر يَقَوى حُبنًا.. وَحين جَمعت لَه مِن ا وَراق الخَريِف' تَناثَرت بِفَعل الهَواء ' فَا ظننت اَن حَظي اَعثر حَتى رأيَت ما اَشعرني بالمَوت البَطيء يونغي.. جِيمين. "الغلاف من صُنع الَطيفه Rd_ama3's@" "مَن لا يُحب روَايات المِثلية...