4

314 23 6
                                    


ڤوت وَكومنت يِشجعني عسولاتي.
اَحبكم انجوي.💕

وَ هاهو الهَدوء يُخيم المَكان وَ الاضائه خَافته وَ الغُرفه قَد عَانقها هواء التكيف البارد

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


وَ هاهو الهَدوء يُخيم المَكان وَ الاضائه خَافته وَ الغُرفه قَد عَانقها هواء التكيف البارد..

تَقلبت على سرير يميًنا وَشماًلا لَعل النوم يُشرف عَيني وَابى'اَبعدت الغطاء عَني وَسرت رعشه نَفضت جُثماني وَعاودت بِتغطيه جُثماني باحكام..

لَحظت دخوله وَهو يبتسم لِي باشراق عَكس ابتسامة التَعب التي لطالما زَينت مُحياه..

"مرحبًا لطيفي"
رَحب بي بَعد أن شاركني سرير ذَاته بالجلوس على طَرف 'كَان يرتدي سُتره العَمل البيضاً وَذلك التعريف الصَغير مُعلق على الجَيب العلوي قُرب الصدر..

اَعتدلت وَجلست مُقاربًا لَه اَنظر لَعيناه كَيف تملوها ذلك الحُب ولم تنطفئ..
"مرحبًا جيمين'من الغريب عودتك مُبكرا؟"
تسائلت عن عودته باكرًا' فَا هَو عَند ذهابه لِوالده اَخر شيء يود سَمعاه هيا للمنزل..

كُنت اُعاني منه حَين نزورها'فَا جيمين يَأبى الذهاب الا بالمُعناه والسحب..

شَكله بدأ مُريح'ملامحة تُرسل لَقلبي شعور الراحة'وَحده من يجعلني اُفكر.
بِكُل مره تسؤ بِها حَالتي اَنظر لمُحياك وَابتسم..
فَا اَقول عَجيب فَما المُعجزه التي تَحملها بِملامحك حَتى يزول استيائي؟..

لَوح اَمام وَجهي وهو يَنده بإسمي مُكرره بشكل حَلو على مَسامعي.
"يونغي؟..يوني!...يون؟"

اَستعدت وَعي وَنظرت لَه اهمهم بِمعنى تَكلم..
وَضع يده عَلى وجنتي اليُمنى يَمسح عليها بِرقه باصبع الابهام وَعينه لَم تُفارق عَيناي.
"حَبيبي'جاوبني بِصراحه"

وَبعد حديثه اَول شَيء طرا فِي ذهني غَطائي المُلطخ.
شَديت عَليه احاول اَخفي ذلك الدماء عَن انظاره'وَما جعلني اَبتلع ريقي هَو عندما حَطت يده فوق خَاصتي.
"لِما اَخفيت علي ذلك؟"

اَبتلعت ريقي بِصعوبه لَشعوري بالالم الحاد بِه'وَعيني اَشحتها عَن عينه اَحاول تدبير كَذبه تَنقذ الوَضع'ذَلك موتر حَقا.

"اَنا..اَعني انا.."
تَلبكت وَ توترت فالكلام ضَاع مني عَجز السان عَن التحرك بشكل سلس..

اَخذ نفسًا عميقً بَعدها اَحتضن جُثماني بشده بينما يُربت على ظَهري بخفه.
"يونغي اَنت الاَن بفتره عَلاج لذلك'سوف تتعب اَن اخفيت اوجاعك'عليك اَن تُخبرني حَتى اتخذ الإجراءات الازمه ونتصرف بشكل يفيدك"

كَيف تود اَن اُخبرك بأن اَيامي مَعدوده وَانني على وَشك الرحيل عَنك بَلا عوده؟..
ذَلك يؤلم القلب'هينًا علي اَلم جُثماني..الا القلب لا يَهون..

"جيمين اَنت وحدك من يزرع الامل فَي قلب مريًضا قَد انطفئ منذ زمن'كَيف تَود احياء قلب قَد فّقد شغفه لَنبض؟"

اَبعدت جُثماني عَنه وَتحدثت اليه بَالم قَد اجتاحني'ذلك كَثير علي حَقا'رُبما هو يود مُشاركتي ذلك الالم وَانا اعلم لَكن لن ينفع..
فَهو الالم الوحيد الذي لَا اَقبل بِمشاركته مَعه..

"تُخبر فّاقد الشغف بالعيش اَن الامل قريب وَهو يتأمل اَن ياخذه الموت لَيختفي الم جُثمانه.."




بُكاء؟ابكو معي مدري 🥹.
البارتات بتكون قصيره زي كذا لانه افضل🫶🏻.
المهم كونو بخير💕.
احبكم.✨

اَوْرَاق الْحُب ||YMحيث تعيش القصص. اكتشف الآن