ثلاثة: غبي.

1.3K 128 64
                                    

_

٢٠٢٢.١١.٢٠
_

ملمس يديه على يدي، صوته الدافئ، النظرة القلقة على بندقتاه.

كان ذلك النعيم بكل تأكيد.

رغم كل ما حدث بيننا هو كان قلقًا بشأني، و ذلك جعلني أشعر بكم أنا عديمة إحساس و أستحق الموت بأبشع طريقة ممكنة، لا أتحمل العيش مع هذا الذنب على عاتقي.

نظرت بخدر الى يدي المضمدة، و شعرت بأحاسيس هائلة لا يمكن وصفها.

"كاث؟" جذبت ميانيل انتباهي مجددًا حين سرحت، كنا الآن في آخر محاضرة لهذا اليوم و كانت الساعة الثانية ظهرًا.

"هل سمعتي ما كنت أقول؟" سألت، و نفسي برأسي بحرج. "أشعر أن عظامي كلها محطمة، و نحن لازلنا في أول يوم فقط!." تذمرت ميانيل بإنزعاج.

"لدينا الكثير من الأيام المتعبة هذه السنة." أردفتُ، و همّت الأخرى تحمل كُتبها و تقف بعد أن خرج الأستاذ. و عندما كنت سوف أحمل كتبي سبقتني هي بحملهم.

نظرت لها باستغراب، و كانت الندرة الجدية التي تحولها إلى يدي كافية لشرح الأمر. "لا تحملي أي شيء حتى ترتاح يدكِ." نطقت بجدية و قلبت عيناي بضجر، لقد مرت ساعتين و نصف منذ أن حدث ذلك و أنا بالفعل بدأت أتناسى الألم.

"ميا، أنا لا أتألم الآن، يمكنكِ إعطائي كتبي." تقدمت ناحيتها أحاول أخذ الكتب لكنها ابتعدت بسرعة تتجه نحو الباب "ربما في الشقة." قالت قبل أن تختفي عن الأنظار خارج القاعة.

تتصرف كأمي حقًا.

نظرت حولي في القاعة، أغلبية الطلاب كانوا قد خرجوا بالفعل و لم يبقى سوى مجموعة واحدة تقوم بجمع أغراضها و الخروج.

أخذت نفسًا عميقًا قبل أن أحمل معطفي و أخرج، كانت ميانيل تقف عند الباب تتحدث مع فتاة ما و بقيت واقفة بعيدًا انتظر منها أن تنتهي.

كانت تتحدث معها أريحية و تضحك من وقت لآخر. و للحظة، غمرني شعور كرهته جدًا.

ماذا إن عرفت ميانيل بما فعلت و كرهتني؟ تتركني و تذهب للبحث عن صديقة جديدة لطيفة عكسي؟

رغم أنني أعلم يقينًا أن ميا لن تفعل ذلك، و لكن لا زال هناك شي ما في قلبي يؤلمني كلما فكرت بالأمر.

ميانيل كانت آخر من تبقى لي بعد شقيقي، ابتعادها يتركني وحيدة. لن أستطيع تحمل ذلك و لربما___

"كاثرين؟" همست ميانيل، و رفعت رأسي لها مباشرة.

"نعم؟" نطقت.

"لماذا تبكين؟!" هلعت فجأة تقفز ناحيتي تمسح دموعي بيديها، و للتو أدركت أن خدي كان مبللا.

أكره كوني حساسة.

ذلك الشعور كان يؤلم بشدة، لم أستطع تخيل ذلك و لم يكن بمقدرتي ابعاده عن تفكيري.

كاثرين || Cathren حيث تعيش القصص. اكتشف الآن