"ان اصعب ما يجلى بالمرء عدم شعوره بالانتماء."
ماذا سوف تشعرين في حال كنتِ تريدين العيش بحياه اخرى بجسد اخر وترف وغناء تقومين بكل ما تحلمي به من غير اهتمامك ببضعه قروش اميلي؟ً
قالتها مارسيلا وهي منسدحه على ظهرها تقوم باللهو برجلاها المتدليه .
اميلي: بعدم الانتماء بالتاكيد
مارسيلا: هذا ما اشعر به ، مللت هذه الحي الرخيص والملابس المسروقه اريد ان اعيش واستمتع بحياتي!
اميلي: الا تملين من تلك الاسطوانه؟
مارسيلا؛ بالطبع لا هل تظنين انني سوف اتخلى عن هذا الحلم سترين سوف اصبح مليونيره يوماً ما حتى لا ليست مليونيره انما مليارديره وضحكت بحمااس.اميلي: هاهاها في حال بعتي روحك للشيطان ، او ان تبيعي نفسك ولا اظن انك بهذا الغباء، قالتها ممازحه ولا تعلم ان راس الغباء الذي بجانبها ممكن حقاً ان تفكر بهذا الشي.
سرحت مارسيلا في كلام ايميلي والامر اخذ جلى اهتمامها وتفكيرها لايام عده ، مرت اكثر من خمسه ايام وهي تقراء وتبحث عن هذا الامر اسئله تراودها واجابات تلاقيها ولكن ليس كل شيطان حقاً شيطان اليس كذلك؟ سالت مارسيلا خوان الذي كان احد الذين وجدتهم على الانترنت وهي تبحث في امر بيع روحها للشيطان! ان هذا الامر خطير جدا مارسي لن تكوني قادره على العوده من هذا الطريق ابداً ان مضيئك في هذا الطريق يعني امراً واحدا وهو ان تصبحي ملك للشيطان!اغلقت اللابتوب الخاص بها وتنهدت نعم تعيش حياه تحت المتوسطه ليس متوفر لديها ابسط احتياجاتها حتى ملابسها تقوم على سرقتها بعنايه حتى تظهر بصوره الفتاه التي تحلم بها، وهي بحاجه لان ترتاح من تلك الحياه وان تكون مثل باقي البنات! ولن تترك هذا الامر الا لتتمه!
خرجت من الحمام وهي تنشف شعرها من الحمام الساخن الذي اخذته للتو نظرت لنفسها وتنهدت اليوم هو يوم تحديد حياتي يا الهي!!
نشفت شعرها الاسود الطويل كان شعرها يصل لاسفل مؤخرتها اسود كسواد الليل واشد! بشرتها بيضاء ناصعه عيناها مزيج من الالوان وانفها محدود من صغره! شفتاها ممتلئه كانت جميله بطريقه مُهلكه الا انها لا تعلم هذا ! كله بسبب ان جسدها ممتلئ بعض الشي! تظن ان جسمها هو العائق امامها في كل الامور!
ارتدت رداء اسود واسود ووضعت كاب اسود على شعرها وانطلقت... هل ما تفعله سوف يغير حقا حياتها ام ستقع في يد شيطان الدم؟
-
عندما نذكر الشيطان والدم لا يلمح في البال الا اسمه! كان حقاً شيطان بملامح الوسامه! وعندما اقول شيطان يعني انه حقا ممكن ان يصل لمرحله تتجاوز الشياطين في افعاله! كان جالس على مقعد ضخم جدا ملفوف بشعار افعى وخلفه صوره لاحد شياطين العالم الاسفل وظلام مخيف كان يحاوط المكان! كان يلاعب القطه السوداء في يده من يراه سوف يقشعر له بدنه من شده هيبته حقاً اعنيها...له هيبه مخيفه! ووقار! اماء لاحد رجاله ك اشاره منه لبدء مقابلات تسليم القرابين ومن تم الاستحواذ عليه من خلال الانترنت والخ...مأت القطه بصوت مخيف بعدما حرك رقبته وصدر صوت طق رقبته استمر في تحريك يده على ضهر القطه في حين دخول احد الفتيات كانت الفتاه على وشك التبول على نفسها من شده الخوف هالته تقشعر له الابدان وهو فقط لم يرفع نظره عليها!
كان احد رجاله يسأل وهي تجاوب ونظرها لم يتحرك عنه وكل خليه بها تقول اهربي فقط اهربييي وجسدها متصنم امامه!رفع راسه لها بعدما عم الهدوء وعدم اجابتها على احد الاسئله تلاقت عيناها في عيناه وحينهااا صرختتت باعلى صوت وانهارت على الارض لم تتوقع في حياتها انه من الممكن ان ترى عينان مخيفه وسوداء تسحب الروح من الجسد كعيناه ، مُهلكه مرعبه جذابه وحاده جميع صفات السواد والاثاره بهما ، ابتسم على رده فعلها واشار لحارسه بالموافقه عليها ، اهم الصفات التي ينبغي توافرها الخوف لدرجه انبعاث الادرينالين ، سحبها وهي تصرخخ تريد العوده ولكن فات الاوان!! .... تنهد بمللل لست ساعات وهو على نفس الجلسه وحرفيا لم تخرج اي فتاه من المقر كلهم تم اخذهم! لان الخروج الى هذا الطريق ومعرفه اهم الاسئله وصفات شيطان الدم ورؤيته تعني شيئا واحد يا الانضمام يا الموت!!!
دخلت بحماس الى المكان المظلم حسناً من صفاتها انها تحب المغامره نوعاًً ما وتظن راس الغباء هذه انه اذ لم يعجبها الامر وليس فيه اي فائده ستعود عوده الاطفال الى امهاتهم! المسكينه!!
وقفت في الدور وهي تراء العدد الهائل من الفتيات قالت في نفسها؛ اوه ان جميعنا نبحث عن امر واحد وهو المال ضحكتت على تفكير معظم الفتيات وتحركت بحماس في مكانها وهي ممسكه في حقيبتها الخلفيه، واحد اثنان ثلاثه فتاه تلو الاخرى تدخل ولا تخرج احست بشعور مريب لكنها ايضاً ومن غبائها لن تعود لانه كيف لا وهي مستعده لفعل اي شي للحصول على المال!!!دخلت الفتاه التي كانت امامها سمعت صراخها وكلامها! لكنها قالت ان الفتيات مدلعات ربما قال لها ان تمسك الدم ربما! او لم تكمل افكارها والا تم استدعاها، دقات قلبها وصلت عنان السماء والدماء تتراقص في جسدها تنهدت واخذت نفساً عميقاً وتقدمت...
انتهى.
أنت تقرأ
Drowned blood +18( الغريق في الدم )
Fantasía-غريق الدم- قد تكون الحاصد ، لكنك ستعود إلى الصياد. جميع احداث الرواية من وحي خيالي ومجهودي التام. اي تشابه في الاحداث مجرد صدفه لا اكثر.