Mixed feelings

1.9K 102 58
                                    

هل يا ترى مازلت تحمل لي نفس تلك المشاعر بين الحيرة التي يعيشها و بين الواقع  حيث مازال ينظر
عبر تلك النافذة الكبيره في مكتبه الفخم،  قاطعه صوتها الدافىء الذي طالما كان محفور في ذاكرته " إيرين لقد تأخرت ، حان وقت اجتماعك " إستدار إرين ليواجهها .
بمجرد رؤيتها اليوم و ليس فقط اليوم بدأ الأمر قبل شهرين، و هو يحاول ان يفهم مالذي يحصل له معها تحديدا اليوم ، منذ متى تبادل الأدوار مع ميكاسا منذ متى أصبح هو الشخص الذي ينظر إليها بنظرة مختلفة تمامًا عن الماضي.

"إيرين هل أنت بخير " تسأل ميكاسا إيرين الذي يكتفي فقط بالنظر إليها .

ينظر إلى خاتمه الذهبي،  خاتم الزواج الذي بيده ، أدرك،  السبب الذي جعل ميكاسا تكتفي منه ، لا يعقل فتاة ك " " ميكاسا " الفتاة المثاليه ان تقوم بملاحقة رجل متزوج ، مستحيل هذا حقا مستحيل.

هل فات الأوان،  على الأرجح ، كان إيرين لا يزال شخصًا يحصل دائمًا على ما يريد ، ولم يكن هناك سبب يمنعه من المخاطرة ومحاولة الحصول عليها ، فقد كان مقتنعًا أنه سواء كان ذلك للأفضل أو للأسوأ ، فإن ميكاسا ستبقى جانبه.

"أنا بخير ، دعينا نذهب." وقف إيرين ، توجه نحوها  وأخرجها بيده  على خصرها. اتبعته ميكاسا دليله كالمعتاد ، وحصلت على أقصى استفادة من اللمسات التي تستطيع.

هل أنت واثق؟ لقد كان ذهنك شارد في معظم الوقت،  لاحظت ذلك في الأسابيع القليلة الماضية أخبرني مالذي يشغل بالك ، فأنت تعلم أنه يمكنك التحدث معي إذا كان هناك شيء يزعجك. هذا ما أنا هنا من أجله." توسعت عيناه عند الابتسامة التي أعطتها إياه ، لقد كانت موجودة بالفعل من أجل ذلك ، لقد عذبت أذنيها للاستماع إلى كل علاقاته ، ومشاكل فتياته ، ومشاكله المدرسية ، كانت مثل مذكراته الشخصية.

طيلة هذه الأشهر كان يقاوم شيء بداخله ، و طيلة تلك السنوات كان يشعر تجاهها بالتملك،  لم يستطع الحصول عليها و لم يترك اي احد يفعل .

أعرف ، ميكا. لا بأس ، أعدك ان نتحدث لاحقا ، كان هناك الكثير في ذهني ". تنهد إيرين ، أغلقت أبواب المصعد خلفهما ، تاركا الاثنين وحدهما في الفضاء المغلق ، حيث يمكن أن يشعر بالخصوصية الكافية،  لف  إيرين ذراعيه حول كتفيها ، وترك رأسه يسقط على ظهرها.

"يجب أن تأخذ قسطًا من الراحة إذا كان ذلك يستنزفك كثيرًا ، فلن ينتهي العالم إذا قضيت عطلة نهاية الأسبوع  وذهبت إلى منتجع سياحي ، لديك أرمين أو حتى زيكي الذي يمكنه الاعتناء بالأشياء هنا." قالت وهي تربت على ساعده ، مما يريحه كما فعلت دائمًا ويمكنه فقط أن يمسكها أكثر قليلاً من أجل  شم رائحتها و الاحساس بدفئها. 

 
"ماذا كنت لأفعل من دونك؟ هاه ، ميكاسا؟ " وقف مرة أخرى عندما بدأ المصعد في التباطؤ لوجهته ، ضحكت ميكاسا بطريقة ساخرة. 

Mistress حيث تعيش القصص. اكتشف الآن