Peace

1.2K 46 50
                                    

فُتحت الأبواب ، وسحبتها قدماها بعيدًا ، ولم ينتظر
ثانيةً ليتبعها ، لم تسمع أي كلمات ، نظرت إلى الأرقام الموجودة على الحائط حتى رأت صاحب الشعر أشقر الشائب كان والدها لكن من الواضح أن ميكاسا انسحبت من أحضان إيرين قبل أن يفتح باب المصعد ببضع ثواني ، سرعان ما رأته هرعت و عانقت والدها بإحكام عكس اليوم السابق ، وكان والدها يقبّل جانب رأسها بارتياح ابنته التي تبدو أفضل دون أن تنهمر دموعها على وجهها.

ثم وصلت إلى ابن عمها القصير ، وعانقته أيضًا ، وسألتهما عن حال والدتها ، وما الذي أخبرهم به الطبيب ، ومتى كان آخر فحص لها ، وهل كانت تتغذى - فقط ليقطعها صوت أمها الملائكي الذي يناديها . دخلت الغرفة وكان والدها يتبعها في الخلف .

ليفاي الشخص الوحيد الذي يبغض ذو العيون الخضراء . كان لدى ليفاي إحساسه الغريزي عند رؤيته ، هو يحدق به مباشرة في العيون التي تحتوي على الفراغ ، ولا توجد مشاعر على الإطلاق ، لم يتكبد حتى عناء التسليم عليه اكتفى بابتسامة دون الحديث مع ، طالما كانت هكذا علاقة ليفاي و إيرين .

أدرك إيرين أنه قبل يومين ، كادت ستقطع السبل بعلاقتهما ، ميكاسا لم تكن ستقفز بين ذراعيه في حالة والدتها لم تتحسن ، لو لم يتصرف في الوقت المناسب ، لم يكن ليقدر على استعادة المكانة في قلبها ، ربما إذا انتظر بضعة أسابيع أخرى ، لم يكن ليتمكن أن يسمم عقلها بهذه السهولة وكان رباطهما سينقطع تمامًا .

كان لديه خطط ليكون محبوبًا من طرفها قدر استطاعته ، ليصبح الشيء الوحيد الذي يمكن أن تعتمد عليه حتى لا تتمكن من تركه حتى عندما تصبح الأمور صعبة في زواجه . هي مميزة في عملها معه ، كان عليها أن تلعب دور العشيقة الصغيرة ، هو سعيد باهتمامها وحضورها معه.

راقبها وهي تمسك يدي والدتها بين يديها ، والدموع تتناثر في زاوية عينيها من الحزن ، ثم نظرت إليه بابتسامة ناعمة تماثلها ، وهو يمشي على الجانب الآخر من السرير. "كيف حالك يا خالتي؟ لقد أخفتنا جميعًا خفت كثيرآ أمس ".

"إيرين ، عزيزي ، أنا بخير الآن. كان الأمر غير متوقع بعض الشيء ، حتى الأطباء قالوا إنه غير عادي لكنني أؤكد لك أنني بحالة جيدة الآن ، فقط إبنتي هذه لا تريد تصديقي عندما أقول لك ذلك ".

"أم-"

"أنتي تعرفي كيف هي ميكاسا ، يا خالة ، إنها عنيدة ، رأسها صلب مثل الصخرة. اضطررت إلى إغلاق المنزل حتى لا أعود بها إلى هنا في الثانية صباحًا ، حتى أنها حاولت الهرب ". أصبحت ميكاسا أكثر وأكثر في إحراج كبير مع كل كلمة تخرج من فمه.

"كانت-"

"هل نمتي في منزله؟ كيف ردت زوجتك على هذا؟ " السؤال الذي خرج من ليفاي جعل الغرفة صامتة. كانت ميكاسا ترتجف بالفعل خوفًا من أنه تم فضحها كيف ستضطر إلى مواجهة الموقف ، ربما رآهم شخص ما في موقف السيارات أو ربما كان ليفاي نفسه هناك.

Mistress حيث تعيش القصص. اكتشف الآن