Days before the holiday

1.4K 83 22
                                    

"لماذا يجب علي فعل هذا أرمين؟ ولا تقل ذلك لأن آني قالت ذلك و أنت طبعا يجب أن تؤيد ذلك  ". تنهدت ميكاسا ،بينما كانا يجلسان بجانب بعضهما .

" فعلا  لأن آني قالت ذلك. هيا ميكاسا ، على الأقل يجب أن تحاولي الخروج مع شخص ما لست أطلب منكي مواعدته و لكن على الأقل حاولي! .يقول  أرمين
" كما أن  هذا الشخص تعرفه آني ". 

لطالما كان أرمين قريبا منها يحب ميكاسا كثيرًا ، يعتبرها شقيقة له،  كانت مثل ملاكه الحارس و أكثر من ساعده في علاقته مع آني.

بالنسبه لآرمين و آني ميكاسا هي شيء مقدس بالنسبه لهما ، كان بيتهما مفتوح لها دائما ، في معظم المواعيد الغرامية رافقتهما  ، آني تحب ميكاسا و تعتبرها أخت لها ، لذلك تريد أن تجد لها شخص لطيف ، تعلم أن صديقتها تحمل عبء ثقيل و تريد أن تجعلها تستمر و تعيش قصة حب حقيقية.

"ومن هو مرة أخرى؟" تقول ميكاسا بملل شديد.

"اسمه ماركو  ، إنه مدرب في صالة الألعاب الرياضية معها ، صديق طفولتها عاد من ايطاليا قبل بضعة أشهر  ، إنه رجل رائع ، جيد مع الأطفال ، طيب ، يعمل بجد ، إنه طويل ، أعلم الفتيات تحب الرجل الطويل"يمزح معها "". ابتسمت ابتسامة صغيرة على شفتيها تنظر إليه. 


"لا تحرجني الآن ، سأحاول بعد العمل ،  ليس لدي وقت متاح لأي شيء ، بعد العمل لدي المتجر ، ثم أمي ومهمات قليلة أخرى كل يوم " قالت ميكاسا.


"يمكنك أن تطلب من إرين أن يمنحك يوم إجازة ،. فقط إسألي  إيرين، إذا كنتي تريد الخروج مع ماركو ، أخبريني وبعدها سأخبر آني ويمكننا ترتيب شيء مثل موعد مزدوج أو مجرد "blind date "لكما. هيا  ، ميكاسا ، إسألي  إيرين و اطلبي منه إجازة ". كان أرمين الآن أمامها ويداه معًا كأنه مناشد ، بينما كانت ميكاسا مستمتعة ، وهي تهز رأسها قليلاً جنبًا إلى جنب. 

تسأل من ،  وعن ماذا؟" خرج إرين من مكتبه ، واقترب منهم ، وأرادوا معرفة ما إذا كان قد سمع المحادثة بأكملها ، وتمنى أرمين ذلك ، ولم تكن ميكاسا مهتمًة ، وليس وكأنه سيكون لديه رد فعل إيجابي تجاهها أيضًا. 

"هل يمكنك منح ميكاسا يومًا إجازة الأسبوع
المقبل؟" تحدث أرمين نيابة عنها. 



" و لماذا ؟" عقد ذراعيه أمام صدره ، ونظر إليها .

"أرمين يريد أن يضبطني في موعد مع صديق طفولة آني." تتحدث ميكاسا .

"نعم..... لا......لاكنني هنا لأخبرك ، شيآن ". انحنى على المكتب ، ووضع ذراعه حول كتف ميكاسا. لم تكن قد شعرت أبدًا بهذا، الشعور بالرغبة في دفعه كما أرادت الآن ، بدا الأمر وكأن شيئًا بداخلها بدأ ينكسر . 

"أوه ، هيا ، إيرين ، يوم إجازة فقط ، لا يمكنك الرفض لما هو حق لها، ميكا تحتاج إجازة ." ، تحدث أرمين بنبرة أكثر عدوانية قليلاً. 

Mistress حيث تعيش القصص. اكتشف الآن