separation

746 42 38
                                    

لَقد كانت مُمتنة لأنها كانت تعمل دون توقف خلال السنوات الماضية وكانت أكثر امتنانًا لأن إبلاغها بإجازتها واستراحاتها لم يكن أمرًا متروكًا للرئيس التنفيذي ولكن القسم الذي عمل فيه راينر، لم يطرح الكثير من الأسئلة لأنه يجد أن ميكاسا حقا تحتاج إلى ذلك .

لقد قَبِلَ طلب الإجازة لمدة أسبوعين السبب هو مجرد أمور عائلية حيث كان راينر أدرى بوضعها في المنزل،حيث انها اتصلت به و طلبت منه ان يعالج أمر عطلتها في الحال ، قبل راينر مباشرة طلب منها أن تعتني بنفسها وترسل تحياتها إلى والديها. شعرت ميكاسا بالامتنان له ، تمتمت كلمات شكر لصديقها ردًا على ذلك ثم أغلقت الهاتف.

حدثت تلك المكالمة خلال الساعة التي عادت فيها إلى المنزل من المكتب، بعد أن رأته يدمر كل شيء في قلبها ومشاعرها. كان صوتها أجشًا، مرهقًا، لكن الدموع ظهرت، الوخز في عينيها، شعرت بشيء ما بين الخدر والألم الهائل في جميع أنحاء جسدها.

أغلقت ميكاسا باب شقتها من الداخل منذ الليلة السابقة، لم تكن تريد رؤيته، لم تكن تريد سماعه، والأهم من ذلك كله أنها لم تكن تريده أن يتطفل عليها في المكان الآمن بالنسبة لها ، من قبل لم تكن تفعل ذلك ، ليس بعد ما كان مشغولاً للغاية بممارسة الجنس مع زوجته في مكتبه حيث فعل ذلك مرات لا تحصى معها هي ظنت انها مميزة لكنها مخطئة ، حتى ان كارلا قالت ان إيرين و زوجته برمجوا يوما ليتناولوا الغداء عندها .

لقد جعلها في السنوات الأخيرة، وجاء عندما كان في حاجة إليها، وكان من المفاجئ لها أن تسمع رنين جرس الباب الذي لا ينتهي، صادمة جدًا لدرجة أنها اضطرت إلى التحقق من هوية الشخص من خلال ثقب الباب، ربما كان ليفاي. لحالة طوارئ في المستشفى مع والدتها أو ربما أرمين أو آني في ورطة أو ربما كانت هيستوريا بحاجة إلى جليسة أطفال في اللحظة الأخيرة...

كان عقلها يرفض احتمال أن يكون إيرين. كان هناك صداع كبير بين الواقع وغيره من خلال ما كانوا يرونه، لقد كان هناك. لدغة طفيفة في صدرها عندما رأته يرتدي سترة أكبر وقناعًا أسود، ويغطي نفسه كما هو واضح أن صورته كانت تستحق أكثر من أي شيء آخر، ماذا سيفكر العالم إذا رأوه على عتبة باب شخص ما يتوسل ويقول أشياء سيترك الجميع بالفزع.

ابتلعت العقدة في حلقها، وتوقف رنين جرس الباب، ولا بد أنه تم رؤية ظل جسدها قليلاً تحت الباب، ورجعت بضع خطوات إلى الوراء، وقلبه يتسارع لا يريد أن يفقد فرصة أن تكون كذلك. قريبة والقدرة على الاستماع إليه.

- ''ميكاسا، Babe، لا تذهبي...,نحـتاج للحديث ''

كانت هناك تشققات في صوته، وهو يتوسل إليها، وكما كانت تفعل دائمًا كانت تستمع إليه.

توقفت عند هذا الحد، وخرجت الدموع أخيرًا من عينيها، وكان من المذهل مدى سرعة خروج دموعها بمجرد رؤيته حزينًا ومتألمًا.

Mistress حيث تعيش القصص. اكتشف الآن