إنها الأضـعف بعـد كـل شـيء.يا لا روعةالكـلمات الحلوة والأفعال اللطيفة التي تجعلها دائما تسامحه وتعيد الدورة السامة التي لطالما كانوا عالقيـن بـها.
لقد ناموا بعد ذلك مباشرة، دون أن يقولوا كلمة واحدة، وتركوا أجسادهم وحضورهم يتحدثون عن أنفسهم بينما كانوا يمسكون ببعضهم البعض كما لو أنهم سيتم فصلهم بالقوة في أي وقت وإلى الأبد.
عندما فتحت عينيها كانت وحيدة في السرير، المكان بجانبها ممتلئ بالوسائد والبرد بدونه. جلست وهي تسمع مواء هرٌها الصغير في الشقة طلبًا لطعامه، ولم تكن تريد أن تسأل نفسها الكثير من الأسئلة، حتى بعد الاعتذارات والاعترافات العديدة التي كانت لا تزال غير متأكدة منها في هذه القضية، شعرت بالحرج و عاد الشعور بالذنب مرة أخرى عندما أدركت ذلك، لكنها تخلصت منه وركزت على إطعام الهر الصغير في المطبخ.
بدأت بإعداد طعامها بنفسها عندما أطعمته وشبع، عندها فقط لاحظت الرسالة المعلقة على الثلاجة، ابتسمت بمجرد رؤيتها إلى الكتابة اليدوية الرهيبة التي تعرفت عليها، أخبرها إيرين أنه سيذهب إلى المكتب يقوم بالاعمال التي قد توقفت في اليومين الماضيين.
مر صباحها بشكل طبيعي، مستلقية على الأريكة تشاهد آخر أفلام عيد الميلاد التي سيعرضها التلفزيون هذا الموسم، حدقت في فراغ خارج النافذة، راغبة في رؤيته للحديث و مناقشة الأمور العالقة بينها و بين إيرين ربما إنهاء ما كان بينهما أو الإستمرار معه في هذه العلاقة.
كـما كان قلبها يرشدها دائمًا، بدا أن إيرين هو الأولوية القصوى بالنسبة لها، كان من الممكن أن تذهب إلى المستشفى منذ أن بدأت ساعات الزيارة ولكن إيرين كان يمنعها دون أن يكون هناك. تنهدت، وقالت إنها ستذهب إلى والدتها بمجرد الانتهاء من مناقشة الأمور معه ، بمجرد أن يشعر عقلها بالسلام. كانت ترتدي نفس الزي الذي كان يرتديه في الليلة السابقة، وتسير إلى مبنى الشركة وقلبها في يدها.
لم تتوقع أن تقابل كارلا هناك، فعانقتها بحرارة، شعرت ميكاسا بالضياع عندما سألتها عن سبب مغادراتها الحفلة فجأة في رأس السنة الجديدة لأنها أرادتها هناك معهم للإحتفال، طرحت كارلا الكثير من الاسئلة الواحد تلو الآخر أمام الجميع.
كانت ميكاسا تقف أمام مكتب إيرين ، تحدثث مع والدته ، بينما عقلها مشوش كل ما كانت تفكر به هو التحدث معه مجددا.
"من المفترض أن أقابله لتناول طعام الغداء، فأنتِ تعلمين مدى تأخره عن تلك الأشياء، حيث يقضي معظم وقته مع أوراقه و ينسى كل شيء. ولكن لماذا أنت هنا يا عزيزتي، أخبرني جريشا أنك في إجازة؟ قالت كارلا لميكاسا .
"أنا، امم، كنت بحـاجة للتحـدث مع إيريـن، لقد أخبرني أنه سيكون هنا اليوم، لذلك انتهزت الفرصة-" تمت مقاطعة إجابتها حين فُتح باب مكتب إيرين.
إستدار كلاهما لرؤية من فتح الباب ، كانت الملامح المرسومة على وجه إيرين غريبة نوعا ما بينما يداه تُثبتْ قميصهُ في بنطاله ، عندما نظر لميكاسا فهم جيدا ما كان يدور في عقلها ، هو يعرف ذلك جيدًا مما جعل قلبه يكاد يتوقف ، كان يبدو كمن تم القبض عليه مُتلبٌسْ ، الأمر حـقا يبدو سـيٌئا ، انهار كيانها بالكامل في الداخل عندما تبعته زوجته من الخلف على ما يبدو كانـت تصـلح فستانها. كان في موقف لا يحسد عليه أبدا .
بـدت ميـكـاسا ميتة، وكأن الحياة قد جـردت منها في تلك اللحظة. لم ينطق حرفـا واحـدا و كأن العالم توقف بالنسبة له ، فقط عندما اقتربت كارلا بدرجة كافية لتلمس ذراعه، عاد إلى رشده، و لكن هذه المرة ميكاسا اختفت عن بصره، متـجاهلة والدته وزوجته ، أصبح قلبه ينبض بشدة. صدره، ينكسر ببطء مع العلم أن كل شيء بدا سيئًا ومشكوكًا فيه في عينيها وبعد الليلة الماضية، ربما شعرت أن كل شيء فقد معناه و كَلِماته لها البارحة كانت مُجرد هرَاء و كذِب ، كانت مُجرد تَمثيلية والاَن علْيه أن يَسْتمر فيها بمفرده.
طَار إلى المَصعد ليجد الشٌخْص الذي كانت تغلقه، هي ميكاسـا تَنْظر إليه وتسأل نفسها عما فعلته لتستحق كل هذا الألم من شخص واحد، هل كان يكرهها سرًا بعد كل شيء؟ اللٌعـب معها هكذا دون أي اهتمام بالعالم.
همست له بعكس ما يمكن أن تقوله له في الليلة السٌابقة فقط. "أَكـْرَهُكَ."
تحطم قلبه، ركض دون أن يصل إلى فجوة الأبواب المغلقة في الوقت المحدد، فَاختار السلالم الجانبية حتى لو كان في أحد الطوابق العليا، يركض بسرعة نزولاً منها، وربما يقفز إلى أسفل حتى يصل إلى الطابق الأرضي. كان الموظفون ينظرون إليه في ذُهول وفضول أثناء نفاده والشيء الوحيد الذي تمكن من رؤيته هو سيٌارة الأجرة التي كانت تَستقلها وهي تَبتعد.
لـَقدْ رَحلَــت .
أكـثـر ما كان يؤلمه بالفعل هو كيف أن البريق الذي أحبه كثيرًا في نظرتها الأخيرة إختفى، ذلك البريق الذي كان يفتخر به في كل ثانية من حياته، ذلك البريق الذي كان الوحيد القادر على جعلها تمتلكه، قد اختفى تمامًا من عينيها . كانت باهتة وميتة، الشيء الوحيد الذي يلمـع فيها هو الدمـوع التي وعدها بألا يُسقطَها مرة أخرى، وألّا يؤذيها.
ربما قد كسر قلبــها بشـكل بالكامل.
مرحـبا جميعكم ، الفصـل جدا قصير لـكنه يعتبر النقلة في القصة ، قراءة ممتعة ، الي اللقاء في القصل القادم .
أنت تقرأ
Mistress
Fanfictionإرين هو مدير تنفيذي شاب ، وهو متزوج ، وهو ناجح لطالما يحصل دائمًا على كل ما يريده ، لكن حياته تأخذ منعطفًا صعبًا عندما يصبح الشيء الذي يرغب فيه هو صديقته المفضلة ، صديقته المقربة التي ذات مرة قامت بمصارحته فوق إحدى أسطح المدرسة الثانويه بمشاعرها...