_لقد كان رأس السنة الجديدة وأيضًا يوم الذكرى الخامسة والسبعين للشركةسيئة السمعة_
لقد مر أكثر من شهرين منذ أن بدأت علاقتهما وما زالا في مرحلة شهر العسل. لقد أمضيا يوم عيد الميلاد معًا. اعتذروا للآخرين و تحججوا بأن لديهم عملًا يقومان به لعائلاتهما ، كانا يتشبثان ببعضهما البعض منذ اللحظة التي استيقظا بها حتى العودة للنوم.ولأن ميكاسا لم تكن فتاة ماديًة فقد قرر أن يمنحها بعض الأشياء التي لها قيمة عاطفية ، وبعض اللوحات لفنانتها المفضلة ، ومجموعة كاملة من المنجات الاصليه التي كانت تدخر المال من أجلها ، بالإضافة إلى ملابس للهرة الصغيرة Ash ،
استخدمت ميكاسا ملابس إيرين أكثر مما فعل هو في هذه المرحلة. أراد إيرين أن يقدم لها المزيد من الهدايا الخاصة ، فقد اشترى لها أيضًا بعض الملابس والمجوهرات وحقائب باهظة الثمن ، شعر بالامتنان لها و أراد مكافئة المرأة التي تجلب له الاسترخاء والسعادة كل يوم.
كانت كمية الهدايا تشعر ميكاسا بالحرج الشديد لأنها لا تستطيع جلب نفس الهدايا الثمينة له لكنه أكد لها أنه بخير بدون هدايا بل وجودها في حياته هو أكبر هديه ، كان ضاحكًا بسبب أحمر الخفيف الذي يظهر على الخدود بشكل لطيف جدا .
بدأ إيرين يحب الوقت الجيد والجميل الذي يقضيه معها أكثر من الجنس ، لقد أحب المحادثات في وقت متأخر من الليل ، والطهي معًا ، وقضاء قيلولة مع الهرة آش فوق رؤوسهم ؛ هذا الشعور أخافه في البداية لكنه تذكر أنه كان يفعل ذلك دائمًا ، لطالما أحب إيرين البقاء معها ، والقيام بأشياء معها ، وكان يكره الابتعاد عنها ؛ ومع ذلك ، لا يزال يحاول إقناع نفسه بأن مشاعر مثل الحب ليست متضمنة. لانه إذا فعل ذلك بدون أي مشكلة من قبل ، فلا يزال بإمكانه فعلها الآن ، أليس كذلك؟
لقد اعتقد أنه كان مجرد حنين إلى الماضي، حنين لأيام الثانوية و الجامعة قبل زواجه المزعوم.
كان الشهرين الماضيين مزيجًا من السعادة والحزن لميكاسا ، كانت هناك أوقات لا مفر منها عندما عانت في صمت ، وكانت تتصل بساشا لتجد بعض الراحة .
لقد لاحظت كيف استقرت علاقتهما في الآونة الأخيرة ، كان هناك إحباط جنسي في البداية ، لم يتمكن إيرين من إبعاد يديه عنها ولم تستطع هي أيضًا ، ولكن تم التقليل من الساعات التي يمكن أن يمضياها في الجنس ، الآن هم يتحدثان في الغالب في أحضان بعضهما البعض ، ويضحكان ويخططان لرحلات معينة. ذهابًا وإيابًا بين عالمه وعالمها .
تزامن يوم رأس السنة الجديدة مع الذكرى الخامسة والسبعين لتأسيس الشركة ، مما يعني أن علاقتهما معا ستتعطل بسبب العمل الكثير . كانت أكثر من مدركة لحقيقة أنها ستلتقي بزوجته مرة أخرى ، امرأته الشرعية التي ستقف بجانبه وتتحدث مع الآخرين بصفه رسمية كزوجته.
أنت تقرأ
Mistress
Fanfictionإرين هو مدير تنفيذي شاب ، وهو متزوج ، وهو ناجح لطالما يحصل دائمًا على كل ما يريده ، لكن حياته تأخذ منعطفًا صعبًا عندما يصبح الشيء الذي يرغب فيه هو صديقته المفضلة ، صديقته المقربة التي ذات مرة قامت بمصارحته فوق إحدى أسطح المدرسة الثانويه بمشاعرها...