Bring you home

1.5K 64 16
                                    


ركض عبر أبواب المستشفى بشكل قلق  ، ونظر إلى كل من مر بجانبه ، ماسحًا جسد كل شخص اعترض طريقه باحثا عنها .



 

كان قلبه ينبض بسرعة ، بسرعة كبيرة جدًا لدرجة ان ،نبضاته  تصل إلى أذنيه ، يرتجف ويرتجف ، يشد فكه وهو يحاول أن يبدو هادئًا قدر استطاعته بينما يفشل فشلاً ذريعًا في القيام بذلك. وبالتالي. في رأسه ، كان يصور نفسه على أنه أهدأ  و في حالة عادية ، يتصرف أنه دخل كما لو انه مالك المستشفى ، هو ما فعلا كذلك  والده في الواقع هو صاحب المشفى، يمشي بسرعة  قميص مفكوك وخصلات شعره التي تغطي وجهه. 






 

لم يكن يحدق بعاطفة كبيرة بل حقد وغضب على أي شخص كان على اتصال بصري معه ، كان يسير إلى الاستقبال وينتظر أن يقوم أحدهم بعمله ويحضر بالفعل بعض لحظات انقلب الوضع حين لاحظو  الممرضات اللواتي كن مشغولات للغاية في العمل لم يلاحظوه انتبهوا له أخيرًا ،  الجميع يتجمدون على الفور بسبب العواقب المحتملة لإهمالهم. "السيد. نعم ، من الجيد جدًا رؤيتك مرة أخرى ، والدك في- "

 

 

"أكرمان. أين قسم توجد الطابق  ورقم الغرفة. الآن في الحال ؟ ." الممرضة المسكينة التي استقبلته للتو ، جفلت مرة أخرى في حالة من الرعب  . تركت الشابة جميع أوراق المرضى على المكتب بشكل أخرق ، وسقطت بالكامل تقريبًا على الأرض عندما أخذت الكمبيوتر  وبدأت تبحث في البيانات ، وأصابعها المرتعشة تجعل كتابتها خاطئة عدة مرات وهي تحاول القيام بذلك. أسرعي !! . " حالا !!! اللعنة لما انتي بطيئة."

 

"أه- إنها- إنها. السيدة أكرمان ، في الطابق الثاني ، وحدة العناية المركزة ، غرفة 138. سيدي... ". غادر في اللحظة الثانية التي توقفت فيها عن الكلام ، ناظرة إلى بلعتها الورم الموجود في حلقها والدموع المتكونة في عينيها . 


 

توجه إلى المصعد دون أن يهتم بالأشخاص الموجودين في طريقه ، وبمجرد أن أصبح في عزلة الفضاء الضيق ، انحنى إلى الخلف على الحائط المعدني خلفه ، وألقى رأسه إلى الوراء بتنهيدة ثقيلة واهتزّ. وحدة العناية المركزة. كانت في وحدة العناية المركزة.

 

كانت هذه هي المرة الأولى التي يستيقظ فيها إيرين بمفرده في سريره عن طيب خاطر بعد ليلة من ممارسة الجنس مع شخص ما عندما بدأ. عادة ، حتى لا نقول دائمًا ، كان هو الشخص الذي يغطس يغادر بمجرد أن ينتهي  من ذلك ، لا يهتم بمن معه  ، بمجرد حصوله على مبتغاه و شعوره بالرضا و إشباع رغبته ينسي حتى من كانت معه. 

Mistress حيث تعيش القصص. اكتشف الآن