Moving on

1.4K 86 52
                                    

"ما هو قرارك النهائي إذن؟"

"أيًا كان ما تريده ، فليس الأمر كما لو أن قراراتي لديها أهمية  كبيرًة في النهاية." دخلت ميكاسا المطبخ ، وصل الماء المغلي فوق النار إلى ذروته ، وأطفأته  ، صنعت  لنفسها مشروبًا ساخنًا ، وما زال إيرين تنظر إليها ، وتراقب كل حركاتها. 

"هل ما زلتي تواجهين مشاكل في النوم؟ أنت لا تستخدمين هذه الأعشاب منذ فترة طويلة". قال إيرين و هو يقترب منها. 

"أنت لا تعرف الكثير على ما يبدو." قالت وهي تختلط حول المشروب الساخن بالملعقة الصغيرة بينما تتجه نحو البلاستيك الموجود على الطاول المجاورة لها. "لا أواجه مشكلة... فقط متعبه، ولا شيء آخر."

"هذا هو بالضبط سبب حاجتك لقضاء إجازة ، انتي قادمة معنا و لا مجال للمناقشة ميكاسا، وقد حجزت التذكرة بالفعل وستقتلني والدتك إذا لم أفعل ذلك." كان يثرثر أكثر فأكثر ، بينما هي تهمهم بكلماته

،ليس مدة من المناقشة ، و في النهاية كان الأمر دائمًا كما يريد إيرين .

 بحلول الوقت الذي انتهت فيه من شرب شاي الأعشاب الخاصة بها ، واجهت صعوبة في إبقاء عينيها مفتوحتين ، فتركت نفسها تشعر بالنعاس ، وسقطت في عقلها الأسود الذي يبدو دائمًا أفضل من الواقع

أصبحت الغرفة تتحرك في ضبابية ، وبعد ذلك شعرت به ، وذراعيه فوقها ، تدفع ذراعيها لأعلى للالتفاف حول كتفيه وهو يمشي ، ممسكا بها ،  متوجها نحو غرفة نومها ، أمسك بها عندما كانت على السرير. 

كان يمسكها وتحضنه  كانت في غارق في دفئها .

و لكن سرعان ما نامت غادر إيرين  وعندما ميكاسا استيقظت كانت وحيدة  شعرت بخيبة الأمل ،  ابتسمت قليلا عندما رأت القط الصغير بجانبها .

سار اليوم في المكتب بشكل طبيعي ، ولم يكن هناك
حديث عن الليلة السابقة ، كما لو أنه لم يكن هناك من قبل ، والدليل الوحيد على ذلك هو إخباره لأرمين بأنها قررت المجيء إلى الرحلة .

. كان القرار كلمة كبيرة إلى حد ما. بما أنها لم تفعل ذلك قط كان هو من قرر ذلك و ليست هي .

كان الحدث الوحيد الذي جعل اليوم مميز هو الزيارة التي قام بها جريشا وكارلا في وقت متأخر من الصباح ، مما أدى إلى اضطراب في الجو السلمي للعمال بسلوك مقلق ، التشتت والركض للظهور بشكل مثالي أمام الرئيس التنفيذي السابق. كان رد الفعل الشائع عكس ذلك بالنسبة لأرمين وميكاسا. 

الاثنان فتحا ذراعيهما ، ورحبا بهما مثل الأطفال الذين لم يروا والديهم منذ فترة ، إلى جانب زيكي الذي توارى عن يوم إجازته في المستشفى. 

Mistress حيث تعيش القصص. اكتشف الآن