4

417 25 2
                                    


الفصل 4

تنهد والدي بعمق.

"اخرجِ يا أوفيليا. أنت فقط تجعل الأمور أسوأ ".

"رقم. إنه خطأي حقًا! أنا ، أنا ... "

ارتعدت شفتا أوفيليا. التفتت إليّ واستمرت في كلامها ، "سألت الآنسة إيفلين. أليس هذا صحيح يا أختي؟ "
"أوه..."

لم يدم التردد طويلا.

"نعم هذا صحيح. طلبت مني أوفيليا معروفًا - أن أخرج وأساعد منزلها! "

لم يكن الأمر أنني لم أشعر بالذنب. ومع ذلك ، لم يكن شيئًا بشريًا أن أترك فرص التغذية بالملعقة التي توفرها لي أوفيليا. قبل كل شيء ، كان علي أن أتحرك لإنقاذ أوفيليا وجميعنا!
عند ردي ، أومأت برأسها على نطاق واسع .

"نعم ، ابنة أخي وابن أخي مريضان ... لكنني لم أستطع الخروج ، لذلك طلبت من أخت أن تجد طبيبًا. ملكة جمال..."
بالطبع ، ابن أخ أوفيليا من جهة والدتها.
ضاقت عيون الأم.

"حقا ، إيفلين؟"

"نعم." أومأت برأسك على الفور.

"بعد كل شيء ، لا فائدة من تربية سلالة منخفضة."

حنت أوفيليا رأسها على الفور.

"أنا آسف. سأقبل بأي عقوبة ".

"تنهد."

تنهدت والدتي.
"لا يوجد عقاب الآن. ما نوع العقوبة التي يجب أن أتخذها لك حتى تتعايش؟ "

ثم صعد والدي.
"سيدتي ، ألا يمكنك من فضلك النظر إلى هذا الطفل من أجلي هذه المرة؟"
بنغو.

كان عذر "قريب والدة" أوفيليا مفيدًا جدًا.
على عكس مظهره الهش ونبرة صوته ، كان الأب رجل أعمال بلا دماء أو دموع. ومع ذلك ، كان يشعر بالذنب تجاه تدمير حياة فتاة عادية في القرية. بفضل هذا ، تمكنت من الحصول على رد الفعل الذي أردته عندما قمت بتربية والدة أوفيليا.

حسنًا ، ببساطة ، منافق .

بغض النظر ، إنه يساعدني الآن ، لذلك هذا شيء جيد.

"إذا قلت ذلك ، فلا حرج في ذلك ، لكنها تدمر إفلين أيضًا. هذا الشخص المتواضع ".

"إيفلين ستعود إلى رشدها الآن. أليست طفلة مستقيمة وذكية في المقام الأول؟ "

"... إيفلين ، اخرجي."

وهكذا أمرتنا الأم بالمغادرة.
بالطبع ، تبعتني أوفيليا أيضًا. للأسف ، في هذا المنزل ، أوفيليا ليست أكثر من مجرد "إضافي" يجب أن يتصرف بصمت بشكل جيد وفقًا لإرادة الآخرين.
حالما خرجت ، كانت في مزاج جيد.

"أختي ، أنا سعيدة للغاية لأنك تبدو بصحة جيدة. كنت حقا ، حقا قلق ... ".

قطعت كلمات أوفيليا.

يريد البطل المهووس أن يصبح زوجيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن