─
الفصل 12* * *
بعد فترة وجيزة ، سمع صوت السيوف. تعمدت عدم النظر من النافذة. أشعر أن خلايا النحل ستنمو إذا شاهدت مثل هذه المسرحية الواضحة."أختي! هناك فرسان! "
"نعم."
"نحن بأمان الآن!"
"نعم…"
أجبت بجفاف على أوفيليا ، التي شعرت بالارتياح حقًا.
'…انتظر.'
الفكر المفاجئ الذي خطر على بالي جعل دمي يبرد.
"ماذا لو وقعت أوفيليا في حب كاسيوس برودينيل لإنقاذنا؟"
بعد ذلك ، ستصبح الأمور أسوأ بشكل لا يمكن السيطرة عليه لأن كاسيوس برودينيل حطم منزل الكونت جارنيد في اللحظة التي رأى فيها احتمال أن تحبه أوفيليا في العمل الأصلي!
خطف وحبس ومراقبة وتخلص!
حساء السلحفاة أيضا!
على الرغم من أن أوفيليا في القصة الأصلية لم يكن لديها سوى إعجاب رومانسي به ، إلا أنها لم تحبه حقًا. ومع ذلك ، اعتقد كاسيوس خطأً أن مشاعره تجاهها كانت متبادلة.
لذلك ، عندما رفضه أوفيليا ، الذي رأى كل شيء ، ارتكب الفظائع.
بالمختصر…إنه مجنون.
بعد استخدام السكين ، الذي جعل الحلقة المعدنية تؤلمني بشدة ، فتح أحدهم باب العربة.
في لمحة ، كان فارسًا شابًا وسيمًا.تعال إلى التفكير في الأمر ، في القصة الأصلية ، على الرغم من أن أوفيليا قالت إن كاسيوس كان وسيمًا ، بدا كما لو كان
هناك قائد فارس لدوق برودينيل ، الذي ضرب صدرها مثل السيف على الفور."أنا ديفيد ماركيل ، قائد فرسان دوق برودينيل."
أغمضت عيني بشدة قبل أن أفتحهما ببطء.
النذير المحزن لم يكن خاطئًا أيضًا. كان ديفيد ماركيل فارس الدوق الذي مات على لسان أوفيليا.
نظر إلي بعناية."هل أنت ابنة الكونت غارنيد؟"
"…نعم."
"كل الخيول ماتت. توجد فيلا دوق برودينيل بالجوار ، لذا يمكنني الوصول إليك هناك. يرجى البقاء هناك لفترة من الوقت حتى نحصل على خيول وإمدادات جديدة ".
بسماع كلماته ، عضت شفتي.
بالطبع ، لم يكن لدي خيار.
كان الخبر السار هو أننا لم نكن بعيدين عن العاصمة بعد. ربما البقاء لمدة يوم أو نحو ذلك والعودة إلى المنزل على الفور من شأنه أن يحل المشكلة.
"حسنا."
في ذلك الوقت ، مد ديفيد يده نحوي بأدب.
"لنذهب. لحسن الحظ ، كنا أيضًا ننقل عربة فارغة ".