─
الفصل 5
" أنسة شابة ، هذا أمر مؤلم للغاية."
غمغم كاسيوس بشكل مثير للشفقة ، ممسكًا بالخنجر الذي يقطر الدم بإحكام. برؤية المشهد أمامي ، تمكنت من تأكيد حقيقة واحدة مرة أخرى.حتى لو فعل أشياء مجنونة مثل هذه ، فإن عينيه ما زالتا منتشيتين.
وجهه الشاحب المتعب فقط جعل جماله يبرز أكثر.
لكن هذا الرجل كان لقيطًا ، بمجرد أن رأى أوفيليا الجميلة ، سيصاب بالعمى ويذبح عائلتنا. إذا لم أتوصل إلى فكرة عبقرية لملء البركة ، كنت سأكون بالفعل في وضع رهيب.
"شم..."
كان الوضع الذي طعن فيه نفسه في صدره وانتهى به الأمر بالموت .... مضحكًا للغاية ، لكن لا ينبغي أن أضحك أبدًا.
"إذا أحضرت كاسيوس ، بلا شك ، فسيتم معاملته رسميًا في القصر."
لم يفوت والداي أبدًا فرصة شفاء وريث الدوق برودينيل.
" سيكون الوقت قد فات بالفعل بحلول ذلك الوقت. بغض النظر عن مدى صعوبة المحاولة ، سيقابل كاسيوس أوفيليا في النهاية ... "
كان هذا هو تدفق الرواية الأصلية.
حتى لو تم سد مياه النهر التي لا رجعة فيها وتحويلها إلى سد ، فسوف تنهار في لحظة بسبب صدع صغير.وسيتجه الاثنان إلى أن ينجذب إلى بعضهما البعض من خلال القدر.
ربما تكون أوفيليا بطلة جيدة لدرجة أنها ستحاول إنقاذ هذا الشخص بنفسها.
بعد ذلك...حسنًا ، هذا واضح حتى لو لم أقله.
لأكون صادقة ، أردت قتل كاسيوس في هذه الولاية. لقد أصيب بالفعل بجروح قاتلة باستخدام سكين على نفسه.
لذلك ، حتى لو لم أتلق تدريبًا مناسبًا كفارس ، فسيظل من السهل قتله بضربة واحدة فقط.ومع ذلك ، إذا قتلت وريث دوق برودينيل ، فليس لدي أدنى فكرة عن نوع الغضب الذي قد يأتي علي.
"..."
عضت شفتي بإحكام.
في هذه الأثناء ، يبدو أن هذا الشيطان ذو الوجه الملائكي يجبرني على إرضاعه
(☺)
- تمامًا مثل أوفيليا في الرواية الأصلية!
ومع ذلك ، لم يكن هناك سوى مكان واحد يمكنني أن اخفيهي فيه .القبو.
عندما يتعلق الأمر بالقصور الأرستقراطية ، فيبدو أن هناك العديد من الممرات السرية والعديد من المساحات السرية ، بغض النظر في النهاية ، الواقع هو الواقع والرواية مجرد رواية.
المقاطعة لديها أكثر من مائة موظف ، وستكون نظيفة كل يوم لذلك كانت المساحة بأكملها مشرقة. العديد من المستودعات والسندرات ليست استثناء.
باستثناء مكان واحد ، الطابق السفلي.
كان ذلك بسبب أوامر والدتي الصارمة. قالت: الموظفون في عائلتنا مشغولون. ليست هناك حاجة لإدارة المكان الذي يبقى فيه هذا الشيء المتواضع.