─
الفصل 17* * *
"...."
حدقت في فنجان الشاي.
على الرغم من أن كاسيوس كان مهووسًا بأوفيليا. لكن ، على أي حال ، تابعتني كثيرًا لدرجة أنني أصبحت هدفًا أيضًا. لذلك ، لم يكن هناك ضرر من توخي الحذر.
"ليس لدي أي شهية."
"هذا سيء جدا."
كاسيوس ، الذي قال ردًا قصيرًا ، تذوق الشاي برشاقة.
تحركت يداه الطويلتان المعقودتان مثل عازف البيانو ببطء ، ممسكاً فنجان الشاي.
لقد بدا مثل إله الجمال الأسطوري ، لكنني لم أقع في غرامه بسهولة. لأنني كنت أقرأ كل تفاصيل ما كان يفعله بهذا الوجه الجميل.
بأم عيني.
"... إيفلين."
"نعم؟"
أذهلت ، نظرت إلى كاسيوس. كل كلمة قالها جعلتني أشعر بالتوتر بشكل لا يصدق.
"أود أن أسمع أكثر حول . ما هو سوء الفهم الذي تقوم به ... "
عضضت شفتي.
"بغض النظر عما أقول ، يمكنك فقط تقديم عذر له ، أليس كذلك؟"
"ماذا تقصد بالعذر؟ أنا متألم ".
تابع كاسيوس
"أنا متأكد من أنني قلت الحقيقة فقط".
"..."
"سوف أسألك مرة أخرى. إيفلين. "
ثم انحنى نحوي. أستطيع الآن أن أشم رائحة المسك التي كانت تشبه رائحة جسده مرة أخرى.
"سبب عدم شربك للشاي ... هل هذا بسبب عدم شهيتك حقًا؟"
لقد لعقت شفتي ، وأردت الخروج من هذا الوضع على الفور ، لكن ضغط كاسيوس أثقل كاهلي.
"...نعم."
بسماع إجابتي ، ضاقت عيناه قليلاً قبل أن يفتح فمه مرة أخرى.
"أليس السبب في أنك لم تضعه في فمك حتى ، لأنك تخشى أن يكون فنجان الشاي مسمومًا؟"
"....!"
كان جسدي صلبًا بشكل طبيعي. لقد صُدمت وحدقت فيهِ بهدوء.
وبسبب ذلك ، أطلق كاسيوس ضحكة صغيرة.
"حسنًا ، سأثبت أنه كان مجرد تخمين خاطئ. ثم..."
قائلًا ذلك ، أخذ فنجان الشاي ببطء بيد رشيقة.
"إذا أثبتت أنه ليس سامًا ، من فضلك اشرب هذا الشاي."
"... نعم."
لم يعد هناك سبب لعدم شربي له إذا كان قد جربه ، لذا أومأت برأسي.في ذلك الوقت ، تناول فنجان الشاي وأخذ رشفة. تحرك الكركم الشبيه بالنحت مع صوت صغير يتدفق من الماء.