─
الفصل 9
لكن ، حتى لو اعتقدت ذلك ، لا يمكنني قول أي شيء لأن كاسيوس كان رجلاً مجنونًا ينسى النعمة ويتذكر أوفيليا فقط.
في كلتا الحالتين ، تابع."إذا سنحت لي الفرصة يومًا ما ، فسأرد الجميل بالتأكيد."
"ليس عليك أن تسدد لي الثمن".
هززت رأسي.
"لذا إذا كان بإمكانك الوفاء بوعدك بشأن أوفيليا ..."
"أنا لست رجلاً يخلف الوعود."
أعلن كاسيوس رسميًا.
"لن أسعى سراً إلى الآنسة أوفيليا. لن يحدث الأمر كما لو كنت قلقًا ".
ومع ذلك ، كنت أعلم.
ما قاله هو مجرد كلمات لتخفيف يقظتي.
كان الخبر السار هو أن أوفيليا كانت لا تزال على قيد الحياة.
نظرًا لأن دوق برودينيل لا يزال على قيد الحياة ، فلا يمكنه اختطاف أوفيليا وجعلها دوقة كما في القصة الأصلية. سيستغرق الأمر وقتًا طويلاً لوضع ديوك برودينيل في غيبوبة ، على الرغم من أنني لا أستطيع أن أشعر بالارتياح.لأنه بينما من الصعب جعل أوفيليا دوقة ، كان الاختطاف ممكنًا في أي وقت.
"كيف يجب أن نحل مشكلة دوق برودينيل...؟"
كان السبب في أن كاسيوس كان قادرًا على ممارسة قوة لا يمكن السيطرة عليها في الأصل هو أن الدوق برودينيل كان في غيبوبة.
ومع ذلك ، لم أكن أنوي إفساد كل شيء بإرسال رسالة متسرعة مثل المرة السابقة.
الآن بعد أن فكرت في الأمر ، كان من الأفضل إبقاء أوفيليا محبوسًة ، وتركه يموت بطعن في معدته."يجب أن أكون حذرا هذه المرة."
عندما حدقت بشكل مستقيم في كاسيوس ، ارتعدت العيون الذهبية من حرارة غريبة. شعرت بعدم الارتياح لسبب ما ، ابتلعت لعابًا جافًا وفتحت فمي.
"يجب أن تفي بهذا الوعد."
"بالطبع ، إيفلين."
أسرعت إلى المنزل دون أن أقول وداعًا - كما شعرت بنظرة كاسيوس المستمرة تتساقط على ظهري.
* * *
عندما طرقت باب أوفيليا ، على الرغم من أنه بدلاً من صاحب الغرفة ، خرجت اثنتان من خادماتها واستقبلاني بأدب
"ماذا عن أوفيليا؟ ماذا فعلت اليوم؟ "
عندما سئلت ، تناوبت الخادمتان على الإجابة.
"إنها فقط تواصل التطريز."
"إنها حتى لا تقترب من النافذة لأن السيدة الشابة كانت غاضبة منها لأنها نظرت من النافذة قبل ذلك أيضًا!"
"الشيء نفسه ينطبق على الباب. بعد الاستماع إلى السيدة الشابة ، لم تقترب منها ، كما لو كنت قد سممت الباب ".