─
الفصل 10"لا انا لا افعل."
هززت رأسي بقوة.
"حقًا؟"
"نعم."
لا أستطيع أن أقول كلمة حقيقة ساعدته. لأنه في اللحظة التي أقوم فيها بذلك ، سيدفع والديّ أنا وكاسيوس للزواج على الفور.
السبب في أنني لم أتمكن من الزواج بعد هو أنني كنت وريث الكونتيسة.
كان الوريث متحررا إلى حد ما في اختيار من يريدون الزواج منه. في حالة الورثة ، أصبح معظم الأزواج أصهرًا ، لذلك كانت هناك العديد من حالات الزواج من الأرستقراطية.
ومن ثم ، لم يكن من غير المألوف أن يتزوج الناس في وقت متأخر بعد سن الزواج.
ولكن ، إذا كان الموضوع هو وريث الدوق؟
بعد ذلك ، يتغير كل شيء تمامًا.
كان والداي من الأشخاص الذين يمكنهم فعل أي شيء إذا استطاعوا جعلي دوقة.ليس من منطلق الحب لإيفلين جارنيد ، على الرغم من مصلحتهم الخاصة لأنه سيكون بمثابة صفقة ضخمة أن يكون لديك زوج في القانون مثل الرب.
على الرغم من أن مقعد الوريث كان شاغرًا بسببي بصفتي دوقة ...
حسنًا ، سيستمر الاثنان في تحقيق ذلك حتى لو كان هذا هو الحال.
بمجرد أن انتهيت من كل الماكياج بالكاد ، طرق الخادم الشخصي على الباب.
"لقد وصل اللورد كاسيوس برودينيل."
عند سماع ذلك ، أومأت والدتي برأسها إلى الخادم الشخصي.
"اذهب و…"قالت بينما كانت عيناها الحادتان تحدقان فيّ.
"لا تخذلني هذه المرة.""...."
ابتلعت الصعداء.
تسببت خيبة أملها في فقدان رؤوسنا جميعًا. بتعبير أدق ، سنحرق أحياء -
بعد فترة وصلت إلى غرفة الرسم."اللورد كاسيوس في انتظارك ، أيتها السيدة الصغيرة."
دخلت غرفة الرسم ، ولم أخفي انزعاجي من الأحذية والفساتين غير المريحة.
أكثر إزعاجًا ، بدا كاسيوس برودينيل بصحة جيدة. على عكس القصة الأصلية ، لم تلتئم جروحه بشكل صحيح ، لذا فقد ضاعت الأمل في أنه قد يكون ضعيفًا.
"لقد مرت فترة ، إيفلين."
عبستُ على كلماته.
"يومين ... وقلت لقد مر وقت طويل؟""يبدو أن اليومين يمثلان وقتًا طويلاً للانفصال بعد أن تعتني بهما كل يوم."
"...."
هناك رد كاسيوس برودينيل الذي صادفته خلال الأسابيع القليلة الماضية.
الآن ، لقد تعلمت أيضًا شيئًا ما. هذا يعني ، إذا لم يكن لدي شيء للإجابة عليه ، فأنا لا أجبر نفسي على الإجابة لأنني إذا توصلت إلى إجابة فقط ، فسألتصق بكاسيوس فقط.