─
الفصل 19* * *
"إذا اتبعنا خطتكِ أختي ، فلن نتمكن من الفرار لفترة طويلة ، وسيتمُ القبض علينا بسرعه."
"...."
كنت سأقول شيئا. و لكن لم أستطيع لأن ما قالته أوفيليا كان صحيحًا.
"ولكن ، إذا غيرتُ ملابسي ، وارتديت حجابًا أبيض ، وركبت العربة على الفور ، فسوف ينخدعُ الجميع. على الأقل ، حتى أصل إلى قصر الدوق ".
ربما كانت أوفيليا متوترة أيضًا. ابتلعت ريقها عندما أنهت كلامها.
"بمجرد أن يعرفوا أنني لست أنتي ، سيسمح لي اللورد كاسيوس بالرحيل ... وسأتبعكِ على الفور."
لقد ابتلعت لعابًا جافًا.
لم تكن خطة أوفيليا مثالية ، لكنها كانت جيدة جدًا. ما لم يجدني والداي أو كاسيوس ، ستنجح هذه الخطة بالتأكيد.
"متى بدأتِ في التفكير في هذا؟"
تعال إلى التفكير في الأمر ، كان هناك شيء غريب في أمتعة أوفيليا.
"هل أخذت السلحفاة ...؟"
لم يكن هناك مكان يمكن أن ترى فيه السلحفاة المحبوبة ، لم يكن هناك سوى حقيبة. أدركت أن دمي بارد. إذا لم تعتني أوفيليا بالسلحفاة في المقام الأول ، فهذا يعني ...
"... لم يكن لديها نية للمغادرة منذ البداية ، أوفيليا."
كانت تنوي دائمًا أن تكون الطُعم بالنسبة لي.
... و ربما لن تتبعني أوفيليا لاحقًا.
"بحق الجحيم. أنا هنا وحدي ... ماذا ستفعل؟ "
تمتمت بصراحة.
كنت أعلم أنه ليس لدي وقت ، على الرغم من أنني اضطررت للاستماع إلى الإجابة على هذا.
في كلامي ، بدت أوفيليا مندهشة لأنني لاحظت خططها الخاصة للبقاء في الكونتيسة وحدها ، لكنها ردت بهدوء.
"سأدخر المال وألحق بأختي."
"كيف يمكن للطفل الذي لا يتقاضى راتبه ...!"
ثم ضحكت بهدوء.
"إذا كان الأمر كذلك بالنسبة لك ، فسوف تسامحني السماء على اقتراض بعض العملات الذهبية.""...."
صامتة حدقت بي أوفيليا للحظة.
بطلة الملاك التي لم تستطع قتل نملة واحدة قالت إنها ستسرق المال من أجلي.
لأي سبب يمكنني أن أنكر صدق أوفيليا التي اتخذت مثل هذا القرار الكبير؟ لذلك ، في النهاية ، لم يكن لدي خيار سوى تغيير ملابسها كما قالت. على الرغم من أنها لم ترتدي أبدًا الجلباب الرسمي للعذراء النبيلة من قبل ، لذلك كان علي مساعدتها في كل خطوة.