11

267 23 2
                                    


الفصل 11

* * *

"أنت ذاهب إلى كاروسو؟"

سألني والدي مرة أخرى بصوت مرتبك.

"لكنكِ لم تحبِ البحر؟ لم تذهبِ حتى في إجازة عائلية من قبل لأنك قلت إنك تكتسبين وزناً ".

عند سماعي لكلماته ، رمشت عيناي.
هل كانت إيفلين في الأصل؟

لم أكن أذكر ذلك لأنني لم أهتم بها بإيفلين ، التي لم تكن أكثر من أخت غير شقيقة للبطلة. لكن هذا كان ، والارتجال ارتجال.

"أوه ، هذا ما كنت أفعله لأبي وأمي الحبيبين لقضاء وقت ممتع معًا."

"لم أكن أعرف أنك تهتم بنا كثيرًا."

إجابة والدتي الصعبة جعلتني أشعر بالتوتر.

إذا عارض الأب والأم حتى النهاية ، فإن الخطة ستفشل منذ البداية.

"على أي حال ، صحيح أنك لا تبدو جيدًا هذه الأيام ، لذا سأدعك تذهب."

هاه...؟

بشكل غير متوقع ، قبلت الأم الطلب بلطف دون أي اعتراض.

"بدلاً من ذلك ، تحتاج إلى الراحة والعودة بصحة جيدة. سيكون اللورد كاسيوس مغرمًا جدًا برؤيتك بصحة جيدة. فهمتك؟"

"بالطبع."

أجبرت الابتسامة كما أجبتها.

الآن ، يبدو أن والدتي كانت تحاول إقناعي بطريقة ما لتطوير علاقتي مع كاسيوس.

"بالمناسبة ، لماذا تأخذ هذا الشيء الغبي؟"

"أخشى أن أتعرض لحادث أثناء غيابي."

تركت الأم الصعداء.

"نعم ، لديك وجهة نظر ، افعل ما تقول."

"شكرًا لك."

"متى تخطط للمغادرة؟"

"غدا صباحا."

كان كاروسو ، أقرب بحر من العاصمة ، على بعد ثلاثة أيام فقط بالسيارة. بشاطئ رملي أبيض جميل وميناء كبير ، كان مكانًا يتجمع فيه جميع العمانيين في الإمبراطورية.

"سهل الاختباء ، سهل الصعود على متن السفينة."

إذا كانت الرحلة طويلة بما فيه الكفاية ، كنت سأستقل سفينة لعبور المحيط. لذلك ، عندما نصل ، سنأخذ سفينة مرة أخرى.

قد تكون أوفيليا في حيرة ، لكنها في النهاية ستطيع إصراري. كما هو الحال دائما.

عبس الأب.

"الغد؟ ماذا تقصد؟"

"إنه من أجل صحتي ، لذلك سأذهب في أقرب وقت ممكن. لا يمكنني فعل أي شيء إذا بقيت هنا ، على أي حال ... سأعود بصحة جيدة وأؤدي واجبي ".

يريد البطل المهووس أن يصبح زوجيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن