─
الفصل 18* * *
"سأبقي هنا."
ردت أوفيليا بوجهها الحزين.
"على أي حال ، أنا دائمًا عائق أمام أختي."
"...."
لقد ابتلعت لعابًا جافًا.
لم تكن كلمات أوفيليا خاطئة تمامًا. لولاها ، لكنت تركت الكونتيسة في وقت سابق وهربت. بعد كل شيء ، لم يكن والدا إيفلين سوى غرباء بالنسبة لي.
لكني لم أستطع أبدًا التخلي عن أوفيليا.
"أوفيليا ، انتظر بضعة أيام أخرى وتعال معي. إن التأخير لبضعة أيام فقط لن يحدث فرقًا كبيرًا ".
"... هل تعتقد ذلك حقًا؟"
لأكون صريحًا ، كنت متوترًا حقًا ، لأنه بدا وكأن رجلًا مجنونًا مثل كاسيوس سيخطفني بإعطائي حبوبًا منومة حتى غدًا. ومع ذلك ، هذا لا يعني أنني لا أستطيع التخلي عن أوفيليا.
"حسنًا ، دعنا نرى ... لا يمكننا استخدام عربة عائلتنا هذه المرة. سيتعين علينا العثور على واحده سرا ".
بعد كل شيء ، إذا أعطيتهم المال ، فأنا متأكده من أنننا سنجد أكبر عدد ممكن من المدربين المهرة لأخذنا نحن الاثنين إلى الميناء على الفور.
كانت الإستراتيجية بسيطة.
خذ أكبر قدر ممكن من المال ، وسافر إلى أقرب ميناء. بعد ذلك ، بمجرد خروجي إلى البحر ، سأجد سفينة سياحية تبحر لعدة أشهر.
نظرًا لأننا جربنا بالفعل كاروسو كوجهة ، فسنحتاج إلى العثور على مكان آخر.
"كل شيء سيكون على ما يرام."
قلت لأوفيليا لأقنع نفسي.
"حقًا ... سيكون الأمر جيدًا."
* * *
بالطبع ، لم تكن الأمور بهذه السهولة.
خاصة إذا كنت تتعامل مع رجل مجنون مثل كاسيوس برودينيل ...!
"إيفلين ، عندما تعودين من وقت الشاي ، جهزي لخطوبتك على الفور. إنها غدًا. "
بينما كنت أستعد لوقت شاي ماركيز ، تعثرت في مقعدي.
"أنسة!"
نظرت مباشرة إلى والدتي ، وتركت صراخ الخادمات ورائي.
"ماذا تقصد؟ اللورد كاسيوس لم يرسل لي هدية خطوبة حتى الآن! "
بسماع ذلك ، رفت حواجب أمي.
"لقد حصلتِ عليه بالفعل."
"هل حقا؟أنا لم أره حتى! "
"كانت مناجم. إذا أردتِ ، سأريك المستندات الآن ".