14

203 13 2
                                    


الفصل 14


* * *

"... عرض زواج؟"

كررت بهدوء ما سمعته في ذهول.

"نعم ، عرض زواج."

"...."

مر الصمت.

بعد فترة ، نطق والدي بكلماته بنبرة جادة غير معهود.

"هل هناك أي شيء تريد أن تقوله ، إيفلين؟"

"…لا."

لقد أخبرت الكونت جارنيد وزوجته بالكثير من الأكاذيب ، رغم أنني كنت صادقه هذه المرة.

في الواقع ، لم يكن لدي ما أقوله.

بدلاً…

"هذا المجنون!"

هل يعلم والدي حتى أنني على وشك تمزيق رأسي؟

لا ، بالطبع ، لم يفعل.

في ذهنه الآن ، إذا تزوجت أنا واللورد برودينيل ، فلن يكون هناك سوى ربح لعائلة الكونت جارنيد.

"ربما تكون قد قابلت للتو اللورد كاسيوس قليلاً حتى الآن ، لكن الأمور مختلفة تمامًا الآن. حان الوقت لتغيير طريقة تفكيرك. لا يمكنك التصرف كما اعتدت أن تكون بعد الآن ، و ... "

لقد استمعت إلى هراء والدي الممل في إحدى أذني وأخرجته من خلال الأخرى.

الآن ليس الوقت المناسب للعمل كمستمع جيد أو خليفة مطيعه.

"أبي."

قطعت كلماته بهدوء.

"لقد كان من قبيل الصدفة البحتة أن التقيت باللورد كاسيوس برودينيل. لماذا هو ... لا أعرف لماذا أرسل لي عرضًا ، لكن لا يوجد شيء غير لائق بيني وبينه ... "

"نعم ، قد تكون مصادفة."

تدخلت والدتي بكل نعمة.

"ومع ذلك ، أنا سعيد لأنه لا يبدو أن كلاً منا بحاجة إلى الالتفاف ، والقول إن عرض الزواج هذا كذب".

"...."

"لا ، أليس هذا حظ رائع من أجل إيفلين الجميلة لدينا؟"

كما قالت ذلك ، قامت أمي اللطيفة بتمشيط شعري. على الرغم من أنني لا أستطيع إلا أن أعض شفتي دون أن أنبس ببنت شفة.

إذا كنت سأقول أن هذا الزواج كان مزحة لشخص ما ...

"كان يمكن أن يكون بلا فائدة."

تنهدت.

لم يكن الخصم مجرد نبيل متواضع في الضواحي - كان كاسيوس برودينيل. بدلاً من الوثوق بعذري بأن الاقتراح كان كذبة شخص ما ، كان والدي يفضل إرسال رسول إلى دوق برودينيل على الفور.

يريد البطل المهووس أن يصبح زوجيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن