تــجاهـلو الاخـطـاء الامـلائـيه
.
.دقات قلب بطيئه للغايه...
انهيار داخلى ولن يخرجه بسهوله..يتحرك تاركا احلامه.. طموحاته.. معشوقته.. طفله؟!.. كل شى.. كل شى
بدا يشعر بدوران
لـم يـعـد منـتبـه لـما يـحـدث حـولـه
حـتى لــم ينـتبه الـى الـسيـاره التـى تـاتـى بـاقــصى سـرعـتها تـجاهـه..لم ينظر لها بلاساس حتى تاي وجيمين لم ينتبهو له!
.....
ضوء قوى يتخلل عينه قبل ان يفقد وعيه مستسلما لالمه التى تسببت بها السياره التى دعسته بلكامل
بكاء جيمين المرير خوفا على صديق عمره.. توتر تاي المتواصل والندم لانه لم ينتبه له.. يتصل بهم جميعهم حتى يخبرهم بما يحدث
لم تمر نصف ساعه وكان قد اقتحم المستشفى جونغكوك ونامجون وايني
"ماذا حدث له لما فى الرعايه؟!!"
تحدث جونغكوك بقلق وكادت عيناه ان ترزف الدموع"لقد دعسته سياره كادت ان تقضى عليه، لا اعلم كيف يمكننا العيش دونه!!"
تحدث جيمين وسط بكائه لياخذه نامجون بين ضلوعه حتى يهدا من قلقه ومن دقات قلبه التى كادت ان تتوقف"لا تقل هكذا جيهوب لن يتركنا مهما حيينا"
تحدث جونغكوك ينفى ما قاله ويده ترتعش خوفا على فقدان كل شى جيد بحياتهما يحدث لهذه الرفقه؟!!
لما جميعهم محطمين هكذا؟!
هذا ما فكر به تايهيونج بحزن وهو مستند على الحائط"يجب ان نصل لمارلين لنجعلها تعلم ما حدث لزوجها"
تحدث تايهيونج بحزن بادى على وجهه"نعم ولكن كيف سيحدث هذا ثم ان الان مارلين ستذهب لابيها غريب الاطوار هذا ولن يجعلنا نتعامل معها"
كان رد نامجون وهو يحرك يده اعلى ظهر الذى يبكى باحضانه"يالهى لما يحدث بنا هكذا؟!!"
تحدث جونغكوك بشبه صراخ وهو يصفع راسه"اهدا جونغكوك اهداو هذا هو القدر ولكن جيهوب لن يستسلم لهذا صدقونى"
تحدث نامجون محاولا تهداتهمبدا جونغكوك بلبكاء وهو يخفى وجهه فى يده بينما مستند بهم اعلى فخذيه نظرا لانه جلس بياس فا من قبل ساعه تركته حبيبته ظلما والان سيتركه صديقه واعز اصدقائه ومن قبل نصف ساعه تركته ايضا اعز اصدقائه مارلين كيف له تحمل كل هذه الضغوطات فى يوما واحدا..؟!
أنت تقرأ
بـــلا رحـــمـــة || H O S O K E
Romance"هــل سـيحـدث شـى ان فـعـلنـا وضــعيـه 69 الان؟!" "لا تــقــسـو عـلـى جـيـهــوب رجــاءا" "حـسنا انـا اغــار مـن مـارلـين ولا اريــد رؤيـتــها سـعـيـده" روايـــه قــصـــيــره مــشـاهـــده مـمــتــــعـه لـن اسـمـح بـسرقه روايـاتى تـصنيـف الـرواي...