الفصل السابع عشر {المعكسر}

151 20 7
                                    

مراحب فصل آخر كتبته بسرعة فائقة لأجل عيونكم الحلوة

_لساني المعسول707_

المهم
استمتعوا~

☆    ☆    ☆

الأمير تايهيونغ على حصانه وخلفه جيسو تتمسك بقميصه بقدر ما تستطيع فقد كانت تلك مرتها الأولى على ظهر فرس والطبيب جينيونغ بمحاذاتهما على حصانه.

"هل مازلتِ عند قراركِ؟"

نظر لها الأمير بطرف عينه، فجيسو عنيدة وشجاعة أكثر مما كان يتوقع، فتاة صغيرة مثلها قررت القتال معهم مثلها مثل الرجال!

"سنعود لهذا الحديث مجددا.."

قلبت عينيها وهى تنظر له بملل من سؤاله المتكرر، أما هو فراقب الطريق أمامه يرى المعكسر في مرمى النظر.

"أردت أن أتأكد لآخر مرة قبل أن نصل، من الغريب أن تقاتل فتاة في الجيش وأيضا.. أنتِ حتى لا يمكنكِ امتطاء حصان.."

"سأبذل جهدي أعدكَ"

ضرب الطبيب جينيونغ حصانه ليُسرع تجاه المعكسر ولكن تايهيونغ ظل يتباطأ فقط ليُحدث جيسو على انفراد.

"لماذا تريدين القتال؟"

ظلت صامتة تنظر لجوانب الطريق الصخرية القريبة من الجبال الشاهقة، لاحظ تايهيونغ تحفظها في الكلام فعذرها.

"أقصد.. إن لم ننتصر في هذه الحرب.. كل شخص يعرف حقيقتكِ ومن أين جئتِ إما سيتم أسره أو قتله..
الأمر خطير عليكِ.. إن لم تعودي لعالمكِ الآن.. قد لا تعودين أبدا.."

رفعت رأسها للأعلى بثقة أقل ما يُقال عنها مزيفة!
هذه الكلمات لن تُثنيها!

"ازجر حصانكَ دعنا نصل.. لم أعد أحتمل هذه المناقشات.."

ضحك منها كم كانت مشاغبة!
إنها الشخص الأول الذي يحدثه بهذه الطريقة وبلا احترام بعد تعرفهم بوقت قصير، ولكنها جيسو..
جيسو التي لا تشبه أحد في برمودا، الفتاة التي يدينون لها بحيواتهم.

زجر حصانه كما طلبت لينطلق بهما بسرعة نحو المعسكر بعد عدة دقائق، هبط الأمير عن الحصان ليساعد الفتاة معه على النزول عن ظهره ويأخذ أحد الجنود لجامه ليضعه في مكان مخصص.

مشوا بضع خطوات بين الخيام لتظهر لهم ساحة التدريب من بعدها، صياح الجنود خلال التدريب الشاق ووجهوههم الحادة أسعدت نفس تايهيونغ كثيرا، إنهم مشتعلون يريدون الفوز برغبة صارخة تظهر في عيونهم.

مثلث برمودا || اللعنة الأبديةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن