الفصل الثالث عشر {جُرم}

165 28 75
                                    

تنبيه خطير

في الفصل الماضي تم حذف آخر سطرين اطلعوا على نهايته مجددا لأن هذا سيترتب عليه تغير في الأحداث..
هذا كله بسبب أني ارتكبت خطأ بسيط ولكن بذكائي انقذت الموقف في دقيقتين ونصف ٧-٧
رائعة صحيح!

بلا إطاله

استمتعوا!

☆     ☆    ☆

'أنا أحبك'

'أحبك'

"جيسو.."

استيقظ من نومه بفزع من الذي رآه في منامه، دلك وجهه بعنف غير مصدقا كونه اعترف بمشاعره في حلمه، ولربما هو مصدوم من نفسه..

"هل أكن لها المشاعر حقا!"

تكرر صدى الصوت في رأسه

'أنا أحبك'

بعثر شعره ينفي الأمر

"كلا كلا مستحيل..
أنا لا أحبها..
أجل..
لقد كان مجرد حلم.."

هدأ قليلا ووقتها فقط أدرك أن الشمس قد أنارت الدنيا بالفعل، لابد أن جيمين قد استيقظ الآن!

نهض مسرعا إلى تلك الغرفة التي حُبِس بها صديقه الأشقر، فتح الباب ودلف مع التأكد من أن المفتاح معه.

كان جيمين في سريره منذ مدة طويلة من استيقاظه لا يريد أن ينهض فالدنيا باتت تخنقه.

سمع صوت الباب ينفرج ولكن لم يدخل أحد وهذا ما حثه على النظر نحوه ولكنه انغلق بمفرده.

قاطب حاجبيه بتعجب ونهض مقتربا من الباب محاولا فتحه فكان موصدا!

تنهد وعاد لسريره يتلحف بالغطاء
ما كان ينقصه أن يصبح مجنونا

أغمض عينيه ولكنه لا ينام أبدا هو يموت فقط وكل مرة يتألم فيها بشدة قبل أن يموت

ظل يمثل على نفسه أنه نائم وظل جونكوك يراقبه من زاوية الغرفة لا يعلم كيف يخبره أنه هنا لا يمكنه سوى المشاهدة بصمت فقط.

نظر للطعام فوق الطاولة كان مرتبا وأنيقا دلالة أن ملعقة لم تهبط في صحون أبدا.

شعر الأشقر فجأة بثقل على جسده حاول النهوض ولكن لم يستطع، كان جونكوك فوقه يبتسم ويعانقه متحدثا مع نفسه.

"جيميناه.. أنا سعيد لأنك هنا.. سعيد برؤيتك مجددا يا صديقي.. سوف أحميك بكل طاقتي.. سوف أكشف عنك السحر حتى لو اضطرني ذلك لتعلم السحر الأسود المحرم.."

مثلث برمودا || اللعنة الأبديةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن