الفصل الرابع {ثغرة}

280 32 61
                                    


2019

مدينة سيوؤل
كوريا الجنوبية

تمايلت أنغام المنبه في الحجرة بنعومة ورغم جمالها إلا أنها أصبحت مكروهة لأنها النغمة المُفسدة لوقت الأحلام وقاطع للنوم الشهي.

"جيسو... جيسـ... ووووو..."

نادها أخوها الأكبر وقد كان يقلد صوت غانيات الأوبرا إذا صرخن فوق المسرح أمام الكثير من الناس.

"سوكجين توقف.."

وضعت الوسادة على رأسها تحمي أذنيها من صوته، ولكنها شهقت عندما أمسك قدميها بيديه الباردتين ساحبا جسدها لتتشبث بالملاءة خوفا من السقوط.

"حسنا... حسنا سأنهض"

وقفت بسرعة ما إن تركها وقد لمحت ابتسامة نصر على وجهه قبل أن تتجه للمرحاض حيث عارضت أفعاله سراً.

وبعد جهد بذلته في ارتداء الزي المدرسي وتناول الطعام والشجار مع أخيها خرجت من المنزل أخيرا، عبرت حديقته الصغيرة وفتحت البوابة تلتفت يُمنة ويُسرة.

"جيس.. تأخرنا.."

ناداها من شباك سيارته لتركض نحوه وتصعد فيها وهى عابسة

"هوسوك.. اذهب بسرعة ليس وقت مناسب لعتابي"

هذا لحسن حظها وبفضل هوسوك وسيارته لم تتأخر جيسو رغم كل هذا فقد أغلقت المدرسة أبوابها خلفهما مباشرة وقد أفلتا من العقاب.

كانت الدروس مملة بينما هى عالقة في معركة نعاس بدأت في الحصة الحصة الأولى وثرثرات كثيرة انهالت على رأسها مما أفقدها التركيز، والآن قررت أنها سوف تنام مبكرا المرة القادمة.

أمسكت رأسها بين كفيها بتعب واختلست النظر للنافذة جوارها لترى زميلها بيكهيون يقفز مثل القرد في ساحة المدرسة ويفعل إشارات غريبة فهمتها جيسو فورا.

ضربت بقدمها قدم هوسوك الجالس جوارها لتنظر له رافعة حاجبها بينما تبتسم، فبادلها ذات النظرة الخبيثة بتفاصيلها، رغم أنه لا يعلم ما الخطب معها إلا أنه يفهم صديقته بالفعل، وسوف يساعدها على الخروج من الفصل..

تبدلت ملامح وجهها لتصبح منكمشة أكثر بينما تمسك بطنها تتظاهر بالألم وبدأت تأن..

وقف هوسوك بفزع يظهر ملامح الارتباك والخوف بينما يلمس برفق كتف جيسو

"جيسو.. هل أنت بخير!.. قلت لك لا تتناولي تلك الكعكة لقد كانت فاسدة.."

مثلث برمودا || اللعنة الأبديةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن