الفصل العاشر {تضحية بشرية!}

210 31 101
                                    

شفتوا كيف أني جميلة ولم اتأخر عليكم!
٧-٧

الفصل جميل

استمتعوا به جيدا قبل أن يأتي الهم والغم XD

☆   ☆   ☆




في غرفة جدرانها امتلأت بأرفف من الأدوية العشبية والعقاقير المختلفة كمتجر قديم للسحر يبيعك أي تعويذة قد تخطر على بالك وتحتاجها، كانت ليسا تساعد الطبيب جينيونغ في صنع أحد أنواع الأدوية.

تجلس أمامه على الطاولة وتقوم بسحق العشبة في ذلك القِدر باستخدام ما يشبه المطرقة الحديدية.

كان الصمت دائما ما يسيطر على المكان، لم تَدُر بينهما أيه أحاديث أكثر من العمل.

"سيدي الطبيب.."

همهم لها وهو يخلط بعض المكونات معا دون النظر إليها

"هل سبق وتسائلت إن كان الأمير جونكوك والأمير تايهيونغ بخير!"

نظر لها ببعض التعجب الذي حاول إخفاؤه وتوقف عن عمله، الجميع يعلم بموت الأمير جونكوك لماذا تذكره!
أليس هذا يشير الشك والريبة!

"لم يعد أحد يهتم!
الأمير جونكوك والملك ماتا.. والأمير تايهيونغ مفقود ومساعده يونغي..
حتى أن الناس فقدت الأمل بإيجادهم رغم المكافأة الكبيرة التي وضعها الملك نامجون على كل منهم..
أظن أن جميعهم مات أيضا لا يوجد ما يدعو للاهتمام.."

أومأت ليسا ليعاود كل منهما إكمال عمله، هى تشعر ببعض التوتر وتحاول جس نبض الطبيب، هل هو معهم أم عليهم!
حتى جملته تلك ليست كافية لتعرف ذلك..

"سيدي!
هل يمكنني دعوتك لمنزل عائلتي الليلة..
أتمنى أن تنضم لنا على العشاء.."

صمت برهة قبل أن يضع بعض المحتويات داخل القدر الذي أمامها.

"هل منزلك قريب؟"

"إنه بعيد.."

ابتعد ليأخذ زجاجة خضراء من أحد الرفوف وقد طال صمته فظنت ليسا أنه هذا قد يكون رفضا قبل أن يجيبها.

"حسنا.."

أومأت بخفة وتنفست بعمق
لقد بدأت الخطة تعمل بشكل جيد!

طرقت ليسا باب المنزل الخشبي تحت نظرات الطبيب الباردة ولكن لا يخفى تعجبه من أنها تسكن هنا، وسط الغابة في مكان مهجور كهذا!

فتحت جيسو لها الباب فقابلتها ليسا بابتسامة

"لقد أتى الطبيب جينيونغ معي!"

مثلث برمودا || اللعنة الأبديةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن