09

850 42 117
                                    

بدَاخل تلك السيارة السوداء الضخمة المكونة من ستة مقاعد جلس ايثان رفقة نيمار فِي الخلف مكرهين بينما جلست بيث في الامام رفقة كيليان يتبادلان اطراف الحديث بحماس.

«حقًا، و مالذي حدث تاليًا؟»

أردفت بيث بأكثر صوتٍ انثوي امتلكته بينما تقهقه برقة تحت صدمة أولائك الذين أجبروا على الجلوس في الخلف، و لا اعتقد انه علي ان اوضح من صاحب القرار؟

تمتم نيمار تحت انفاسه بشتيمة بذيئة يعلن نفسه على فكرته الغبية في جلب مبابِي معهم لكي يبدوا الأمر أكثر واقعية.

في حين ان ايثان استمر في تحديق بكيليان كما لو انه سفاح يترصد بضحيته و بدا مستعدًا للانقضاض عليه و سفك دمائه في أي لحظة.

من يكون ليتغزل بإبنة عمه و حبيبته و ملاكه الشيطان هكذا أمامه؟

«هيه البس قناعك و اخرس، لقد جلبت لي صداع»

اردف نيمار بتهكم و برود بينما يضرب كتف مبابي ليهز ايثان رأسه كذالك مؤيدًا لرأيه بينما يمثل البرود.

«معه حق، طوال الطريق و انتم تثرثرون كالعجائز»

نظر مبابِي لهما ببلاهة في حين حجدتهما بيث بطرف عينها تتوعد لهما بداخلها بينما تعيد تعديل جلستها بعدما كانت ملتفة تسعون درجة ناحية كيليان مقررين التزام صمت و الانصياع لقرارهما.

و بعد عشر دقائق كان قد توقف السائق أمام مدخل المطار لينزلو اربعتهم بعدما تأكدوا جيدًا من اخفاء ملامحهم.

سار كيليان رفقة بيث قبل ان تسحب تلك الاخيرة من قبل ايثان الذي لف ذراعه حول رقبتها بينما يتقرب منها ليهمس.

«مالذي يحدث هنا أيتها الصعلوكة الخائنة؟»

قلبت عينيها بضجر اسفل النظارات الشمسية التي ترتديها لتبدأ في مسح المكان حولهم جيدًا، و كما المتوقع هنالك العديد من حراس الامن تابعين لعائلتهم هنا.

«أخرس و اخفي خصلاتك الشقراء جيدًا قبل أن نكشف بسببك»

فور ما ان اردفت بحدة حتى ابعد ايثان ذراعه عنها و سارع بتعديل قبعة رأسه جيدًا أما عند الثنائي الآخر فكان نيمار قد اعطى لكيليان نظرات لم يفهمها ذالك الاخير جيدًا.

حسنًا، هو متضايق لاكن من ماذا؟

هذا ما كرره مبابي بدماغه يسير بصمتٍ شديد رفقة نيمار و كان اربعتهم يراقبون الاوضاع حولهم بحذر شديد خوفًا من أن ينكشف أمرهم.

و أخيرًا رمى نيمار نفسه على مقعد الطائرة يزيل قبعته و كمامة بينما يلهث بارهاق لشدة التوتر الذي عاشه، و لم يختلف حال الآخرون عنه.

بالرغم من ان الامر تم سريعًا و لم يستغرق الوصول لطائرته الخاصة سوى نصف ساعة لاكنه كان متعبًا و موترًا بحق.

Savage Love|حب متوحشحيث تعيش القصص. اكتشف الآن